الإمارات للسيارات ومرسيدسبنز تعرضان زيتروس في معرض أديبك
آخر تحديث GMT 03:51:06
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

الإمارات للسيارات ومرسيدس-بنز تعرضان زيتروس في معرض أديبك

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الإمارات للسيارات ومرسيدس-بنز تعرضان زيتروس في معرض أديبك

شاحنة زيتروس
أبو ظبي - المغرب اليوم

تستعد شركة الإمارات للسيارات، الوكيل المعتمد لمرسيدس-بنز في إمارة أبوظبي والشركة البارزة ضمن مجموعة الفهيم، وأيضاً المكتب الإقليمي لشركة مرسيدس-بنز لعرض مقصورة جرّارات مرسيدس-بنز زيتروس 3643 AS، وهي شاحنة للمهام الشاقة على الطرقات الوعرة، وذلك خلال الفعاليات المرتقبة لمعرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول (أديبك 2016). ويستمر الحدث في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك) من 7 وحتى 10 نوفمبر الجاري.

إن هذه الشاحنة القوية التي تأتي بكابينة قيادة خلف المحرك، وقدرات جديرة لنقل المعدات والإمدادات الكبيرة والثقيلة، ستمكّن مرسيدس-بنز من زيادة حصتها السوقية في قطاع الشاحنات الثقيلة. ويقول رولاند شنايدر، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة دايملر للمركبات التجارية الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "تغدو مرسيدس-بنز مع زيتروس، لتجدّد من التقاليد العريقة والنجاح الباهر للشاحنات الثقيلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتسطع زيتروس بتميّز مُلفت نظراً لقوتها وجوانبها العملية، وتصميمها المثير، وبفضل قدراتها الهائلة على الطرقات الوعرة، والراحة المتفوّقة للقيادة على التضاريس الصعبة، وهو ما يواكب بصورة مثالية المتطلبات العالية في قطاع النفط والغاز".

وبقوة متفوّقة ومتانة وكفاءة عاليتين، تأتي الشاحنة الثقيلة بطرازين مختلفين من محاور ثنائية أو ثلاثية (4x4 و 6x6)، وبوزن إجمالي يتراوح من 18 إلى 40 طن. ويتباهى طراز مقصورة الجرّارات الأفضل في فئته 3643 AS 6x6 والذي تم عرضه في أديبك بوزن إجمالي مذهل يصل حتى 116 طن.

أما المحركات ذات الأسطوانات الست بالاتجاه نفسه المتوفرة لشاحنة زيتروس، فهي تتراوح من إصدار سعته 7.2 لتر مع قوة 326 حصان، إلى إصدار فائق بسعة 12 لتر وقوة 428 حصان.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم مرسيدس-بنز إصداراً مخصصاً لشاحنة زيتروس تم تطويره من قبل قسم مرسيدس-بنز لتصميم الشاحنات المخصص (CTT) داخل الشركة، بحيث يمكن تعديله مع كابينة للطاقم بقدرة استيعابية تصل حتى 7 أفراد.

ويقول بلال الربعي، المدير العام لمركبات دايملر التجارية في شركة الإمارات للسيارات: "يسرنا أن نقدم لعملائنا في أبوظبي شاحنة مرسيدس-بنز زيتروس خلال مشاركتنا في معرض أديبك 2016. فمع راحة استثنائية للقيادة، ومستوى مميز للثبات على أشد التضاريس الوعرة، فإن زيتروس مناسبة تماماً للاستخدامات الشديدة والمهام الشاقة مثل عمليات التعدين، وحقول النفط، والمحاجر. ونظراً لقدراتها المذهلة لاستيعاب الحمولات العالية، ومرونتها لتلبية أقسى الظروف التشغيلية هذه الأيام، فإننا على ثقة بأن زيتروس ستصبح سريعاً الخيار المفضل في قطاع المركبات الإنشائية فائقة الأداء".

ولعل أبرز سمات زيتروس هو تصميمها كشاحنة بكابينة قيادة خلف المحرك. وتضم الشاحنة محاور قوية لتقليل الدوران المركزي مع مسافة أرضية مرتفعة، وإطارات فردية أو مزدوجة، وحتى أربعة أقفال تفاضلية، وصندوق نقل بمرحلتين، مما يوفر أساساً متيناً للقدرات المميزة على الطرقات الوعرة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر نظام التحكم بضغط الإطارات خيارات للاستخدام على الطرق المستوية والوعرة، والقيادة على الرمال، وخاصة الضغط المنخفض للهواء من أجل التعامل مع المواقف القاسية جداً.

وتشتهر شاحنات مرسيدس-بنز على نطاق واسع بكفاءتها وموثوقيتها وجودتها النوعية، ويتألف أسطول العلامة التجارية وشركة الإمارات للسيارات من طيف كامل من الشاحنات للمهام المتوسطة والثقيلة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات للسيارات ومرسيدسبنز تعرضان زيتروس في معرض أديبك الإمارات للسيارات ومرسيدسبنز تعرضان زيتروس في معرض أديبك



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib