امتلاك سيارة جديدة أصبح حلمًا لدى أغلب الأميركيين
آخر تحديث GMT 18:16:49
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

امتلاك سيارة جديدة أصبح حلمًا لدى أغلب الأميركيين

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - امتلاك سيارة جديدة أصبح حلمًا لدى أغلب الأميركيين

امتلاك سيارة جديدة أصبح حلمًا لدى الأميركيين
واشنطن ـ المغرب اليوم

كشف مسح أجراه موقع "بنك ريت دوت كوم" المتخصص في موضوعات التمويل والبنوك أن سعر شراء سيارة جديدة لم يعد في متناول العديد من الأميركيين ويظل امتلاك سيارة جديدة بالنسبة لهؤلاء الأميركيين حلما.

كما أظهر المسح أن الكثيرين من الأميركيين ليسوا أثرياء بما يكفي لدفع ثمن شراء سيارة مستعملة بحالة جيدة، وبخاصة بالنسبة لهؤلاء الذين يعيشون في المناطق الأقل دخلا في الولايات المتحدة. ويصل متوسط سعر السيارة الجديدة في الولايات المتحدة 35368 دولارا بما في ذلك الضرائب. ويحتاج الشخص إلى دفع 20% على الأقل من دخله كقسط للسيارة وهو ما يعد تحديا حقيقيا للأسر العادية.

وتعدّ مدن واشنطن العاصمة وسان فرانسيسكو وبوسطن وسياتل ومنيابولس وبالتيمور ودنفر وسان دييجو وشيكاغو وبورتلاند وأوريجون الأقل تكلفة بالنسبة لامتلاك سيارة جديدة في الولايات المتحدة. وكشفت الدراسة أن متوسط تكلفة امتلاك سيارة جديدة محتملة بشكل فعلي في منطقة واشنطن العاصمة.

ففي واشنطن يمكن للأسرة العادية تحمل تكلفة شراء سيارة جديدة مقابل 37223 دولارا، في حين سيكون على الأسرة العادية في سان فرانسيسكو دفع 32286 دولارا تقريبا لامتلاك سيارة جديدة وفي بوسطن 30863 دولارا. في الوقت نفسه فإن مدينة سياتل هي الأقل تكلفة لامتلاك سيارة بين 25 مدينة أمريكية شملتها الدراسة حيث يمكن امتلاك سيارة جديدة فيها مقابل 13576 دولارًا.

ويصل متوسط سعر السيارة المستعملة في الولايات المتحدة 19200 دولارا وهو سعر خارج متناول الأسر العادية في مدن دالاس وهيوستون وريفرسايد سان برناردينو وسان انطونو وأورلاندو وتامبا وسان بطرسبرغ في فلوريدا وديترويت وميامي.

وتشير الإحصاءات إلى أن أسعار السيارات الجديدة ارتفعت بنسبة 35% خلال الـ 35 عاما الماضية، في حين ارتفعت أسعار السيارات المستعملة في الولايات المتحدة بنسبة 25% خلال الفترة نفسها. في الوقت نفسه فإن دخل الأسر الأميركية ارتفع بنسبة 3% فقط خلال الفترة نفسها.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

امتلاك سيارة جديدة أصبح حلمًا لدى أغلب الأميركيين امتلاك سيارة جديدة أصبح حلمًا لدى أغلب الأميركيين



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib