هرتز تمنح خصومات على المركبات خلال الأضحى

"هرتز" تمنح خصومات على المركبات خلال الأضحى

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

واشنطن - المغرب اليوم

طرحت شركة «هرتز» العالمية لتأجير السيارات خصومات تصل إلى 33% على حجوزات المركبات في أكثر من 100 دولة حول العالم, وذلك للذين يخططون لقضاء إجازات عيد الأضحى خارج الدولة بأقل من أسبوع. وأفادت الشركة في بيان  الخميس بأن عرضها يستمر حتى 22 سبتمبر 2013 لافتة إلى أنه يتيح إمكانية استئجار المركبات بمختلف فئاتها من الاقتصادية والعائلية, و«هاتشباك». وأكدت أنه يمكن للمتعاملين أيضاً الاستفادة من ضمان «هرتز» لحصول المتعامل على العلامة والموديل نفسه الذي يحجزه من مجموعات «هرتز» بمعنى أن المستأجر سيتسلم السيارة التي اختار استئجارها عند الحجز إضافة إلى حصوله على نقاط ولاء المتعاملين, وجوائز خاصة عبر «جوائز هرتز غولد بلس». وكانت شركة «هرتز»  قد أعلنت في وقت سابق عن إطلاقها لخدمة هرتز 247 التي تمكن المسافرين من منطقة الشرق الأوسط والمتوجهين للولايات المتحدة أو أوروبا لقضاء العطلة الصيفية من استئجار السيارات في أي وقت في النهار أو الليل. وسيتمكن عملاء «هرتز» في الشرق الأوسط من الاختيار من بين مجموعة واسعة من المركبات في أي ساعة من اليوم طوال أيام الأسبوع, وبحسب المدة التي يختارونها سواء بالساعات أو بالأيام أو بالأسابيع أو بالأشهر, ومن أي من فروع هرتز المنتشرة في أكثر من 1800 موقع ومطار في الولايات المتحدة الأمريكية, فرنسا, ألمانيا, المملكة المتحدة, إسبانيا وأستراليا. وبعد التسجيل في خدمة «هرتز» 247 التي تتميز بسهولة الإجراءات وسرعتها يتسلم العملاء بطاقات خاصة بهم من هرتز يمكنهم لاحقاً تعبئتها بالنقود. وبعد استكمال إجراءات الحجز سواء من خلال مواقع «هرتز» أو من خلال هواتفهم أو أجهزتهم المحمولة يتوجه العملاء نحو مركباتهم التي تبعد دقائق معدودة ليقوموا بمسح بطاقاتهم على الجهاز الخاص بالقرب من النافذة لفتح أبواب السيارة وقيادتها. وجدير بالذكر أن شركة هيرتز لتأجير السيارات فازت بجائزة أفضل شركة عالمية لتأجير السيارات في جوائز مينا للسفر المقامة ضمن فعاليات سوق السفر العربي 2013 بعد منافسة شديدة بين كبرى الشركات الإقليمية والعالمية العاملة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. واعتبر توم كينيدي مدير التسويق الإقليمي لهرتز الشرق الأوسط وأفريقيا أن هذا الفوز إنجاز استثنائي, وخصوصا الفوز بجائزتين في أسبوع, وأضاف أن ما يميز جوائز بيزنس ترافيلر الشرق الأوسط وجوائز مينا للسفر أن التصويت فيهما يتم من خلال العملاء فقط. وتعتبر هرتز أكبر شركة لتأجير سيارات الاستخدام العام في العالم, وتعمل في أكثر من 8500  موقع في 150 دولة حول العالم. وقد اتفقت شركة هيرتز مؤخرا مع الخطوط القطرية اتفاقية لمدة ثلاث سنوات لتقديم منصة للحجز عبر الإنترنت باللغة العربية لتقدم للمسافرين العرب حول العالم إمكانية حجز المركبات مع هرتز باللغة المفضلة لهم, وذلك للمرة الأولى, وذلك عبر موقعها الالكتروني, والذي أطلق في شهر أبريل من العام 2012 لخدمة الأعداد الكبيرة للعرب المسافرين.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هرتز تمنح خصومات على المركبات خلال الأضحى هرتز تمنح خصومات على المركبات خلال الأضحى



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هرتز تمنح خصومات على المركبات خلال الأضحى هرتز تمنح خصومات على المركبات خلال الأضحى



خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد

آن هاثاواي تبدو أنيقة في فستان مذهل بدون أكمام

لاس فيغاس ـ رولا عيسى
ظهرت النجمة آن هاثاواي، التي اشتهرت على الساحة السينمائية بعد دورها في فيلم ديزني "The Princess Diaries" 2001، بإطلالة متألقة ومميزة، خلال العرض الأول لفيلمها الجديد "Ocean’s 8" ضمن فعاليات  حدث "CinemaCon" لعام 2018 والمقام في لاس فيغاس في الولايات المتحدة الأميركية. وارتدت الممثلة الشهيرة، فستانًا مذهلًا بدون أكمام وذو رقبة عالية، من تصميم العلامة الإيطالية الفاخرة "بوتيغا فينيتا"، والذي وصل سعره إلى 13500 جنيه إسترليني. وخطفت هاثاواي الأنظار لفستانها الذي يصل طوله إلى الكاحل، ويتميز بنمط معقد من الفصوص الملونة بالأحمر، الأزرق، الفضي والذهبي مع خلفية باللون الكريمي. وأكملت آن هاثاواي إطلالتها في الحدث المقام في فندق سيزار بالاس، بزوج من الأحذية الذهبية اللامعة ذات الكعب العال، وأقراط دائرية ذهبية ايضا مع المكياج الناعم من أحمر الشفاة النيوود الوردي وظلال العيون البنية. وانضمت النجمة إلى فريق عمل الفيلم على السجادة الحمراء وهم كيت بلانشيت، ساندرا بولوك، ميندي
المغرب اليوم - جونسون يدعو إلى العفو عن المهاجرين غير الشرعيين

GMT 06:05 2018 الخميس ,26 إبريل / نيسان

"كومكاست" تستحوذ على عرض منافس لشبكة سكاي
المغرب اليوم -

GMT 09:57 2018 الأربعاء ,25 إبريل / نيسان

اختيار Landal Gwel an Mor في كورنوال كأفضل منتزه
المغرب اليوم - اختيار  Landal Gwel an Mor في كورنوال كأفضل منتزه

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib