فيرارى يفقد ألامل في الفوز بلقب فورمولا الحالي

فيرارى يفقد ألامل في الفوز بلقب فورمولا الحالي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - فيرارى يفقد ألامل في الفوز بلقب فورمولا الحالي

سنغافورة - المغرب اليوم

قال ستيفانو دومينيكالي رئيس فريق فيراري لسباقات سيارات فورمولا-1 اليوم الاثنين إن فريقه ما زال مستعدا للاستفادة من أي هفوة أو سقطة للألماني سيباستيان فيتيل سائق فريق ريد بول في الصراع الدائر بين الفريقين على لقب بطولة العالم (الجائزة الكبرى) لسباقات سيارات فورمولا-1 هذا العام. ورغم هذا ، أكد دومينيكالي أن الفريق حول تركيزه الآن إلى الموسم الجديد والاستعداد لمسيرته في البطولة العام المقبل حيث تشهد البطولة في 2014 العديد من التغييرات ومنها الاعتماد على محركات "ستة سلندرات توربو" بدلا من محركات "ثمانية سلندرات". ومع الأداء الرائع الذي يقدمه فيتيل في الفترة الحالية ، فقد فيراري منطقيا النسبة الأكبر من آماله وطموحاته لانتزاع اللقب العالمي وينتظر أن يركز جهوده في الفترة المقبلة على الاستعداد للموسم المقبل. واقترب فيتيل خطوة هائلة من التتويج بلقب البطولة للموسم الرابع على التوالي حيث أنهى سباق جائزة سنغافورة الكبرى أمس الأحد لصالحه بفارق هائل بلغ 32 ثانية أمام أبرز ملاحقيه وهو الأسباني فيرناندو ألونسو سائق فيراري. ووسع فيتيل الفارق الذي يفصله في صدارة الترتيب العام للبطولة عن أقرب منافسيه وهو ألونسو إلى 60 نقطة قبل آخر ستة سباقات من البطولة. وقال دومينيكالي ، على موقع الفريق بالانترنت اليوم ، "الآن ، يتضح أن 99 بالمئة من طاقتنا ستنصب على مشروع 2014 المعقد والمهم.. قبل عطلة الصيف كنا نكافح ونجاهد بقوة من أجل تقديم أداء نحقق به الفوز في سنغافورة وعلى هذا المضمار ذي الخصائص التي لا تناسب سيارتنا بشكل خاص. ولكننا ، على العكس ، فقدنا أرضية أكبر رغم تحسن سيارتنا في بعض الوجوه". واعترف دومينيكالي بتفوق ريد بول داعيا جميع أعضاء فريق فيراري بتحسين وتطوير جهودهم في العام المقبل والذي يشهد انضمام الفنلندي كيمي رايكونن إلى جوار ألونسو في صفوف الفريق ليعوض رحيل البرازيلي فيليبي ماسا. وقال دومينيكالي "لا أعتقد للحظة أن أعضاء الفريق أقل قدرة من هؤلاء الذين يعملون بالفرق الأخرى. والحقيقة ، أنني على قناعة بعكس هذا. ولكن الحقيقة أيضا أن الآخرين يعملون في الفرق الأخرى أفضل منا ويجب أن يكون هذا حافزا لنا". وانتقد دومينيكالي أيضا هؤلاء الذين أصدروا صيحات استهجان ضد فيتيل خلال مراسم تتويجه في نهاية سباق الغد حيث أصبح الاحتفال بفوز فيتيل أمرا معتادا في السباقات الأخيرة. وأوضح دومينيكالي أن هذه الصيحات الاستهجانية كانت من مشجعي فيراري المنزعجين من انتصارات فيتيل المنتظمة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيرارى يفقد ألامل في الفوز بلقب فورمولا الحالي فيرارى يفقد ألامل في الفوز بلقب فورمولا الحالي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيرارى يفقد ألامل في الفوز بلقب فورمولا الحالي فيرارى يفقد ألامل في الفوز بلقب فورمولا الحالي



اختارت تسريحة شعر بسيطة ومكياجا ناعما أبرز جمالها

ميشيل موناغان تتألق بفستان أسود أنيق مُغطى بالقماش الفضي البرّاق

لندن ـ ماريا طبراني
أظهرت النجمة العالمية، ميشيل موناغان، شغفها بالموضة خلال مهرجان "ثيرست غالا-Thirst Gala" السنوي في دورته التاسعة في فندق "بيفرلي هيلز" مساء السبت، وتألقت الممثلة البالغة من العمر 41 عامًا، بإطلالة أنيقة ومميزة على السجادة جذبت أنظار الحضور وعدسات المصورين، بألوانها الزهرية، حيث كانت ترتدي فستانًا طويلا باللون الأسود الشفاف المُغطى بالقماش الفضي البرّاق، ونسجت طبقات من التول الأسود بين تصاميم الفستان المعقدة المزينة بالفضي، مع قطع متقطعة في وسط الصدر. وأضافت موناغان إلى إطلالتها الرائعة، المزيد من الإثارة، حيث ارتدت زوجًا من الاحذية الفضية ذات كعب عالٍ التي تتميز بشريط رقيق ملفوف حول كاحلها، وأكملت إطلالتها بتصفيف شعرها لضفائر مجتمعة معا للوراء، ومكياجا ناعما من ظلال العيون الذهبي ولمسة من احمر الشفاة النيود.
المغرب اليوم - الرئيس الأميركي ينتقد هابرمان بسبب مقال كوهين

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib