المغرب اليوم  - بينتلي flying spur2014 رمز الفخامة

"بينتلي Flying Spur2014" رمز الفخامة

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

بكين - وكالات

إحدى أكثر السيارات فخامة في العالم، وبعدما وجدت الشركة في الصين سوقاً لا مثيل لها، أطلقت هناك سيارتها الجديدة "فلاينغ سبير 2014". بعد أن باعت شركة "بينتلي" الرائدة في صناعة السيارات أكبر عدد سيارات لها في الصين خلال عام 2012، أطلقت الشركة سياراتها الجديدة "فلاينغ سبير 2014" من الصين، وهي غاية في الفخامة والرقي، وتأتي بمحرك W12 سعته 6.0 لتر "توين توربو"، بـ12 اسطوانة، عزمه 616 حصاناً، يستهلك الوقود بواقع 15 ميلاً لكل غالون، ويبلغ ثمن السيارة حوالي 200 ألف دولار (750 ألف ريال سعودي). وتأتي السيارة "بينتلي" الجديدة بناقل حركة أوتوماتيكي ذو 8 سرعات، يقسم عزم السيارة بنسبة 40:60 بين العجلات الأمامية والخلفية. وقالت شركة "بينتلي" إن محرك السيارة الجديد يستطيع الانطلاق بها من سرعة الثبات إلى 100 كلم في الساعة خلال 4.3 ثانية فقط، ويمكنه الوصول بها إلى أقصى سرعة هي 320 كلم في الساعة. وتأتي السياراة بثلاثة موديلات للعجلات هي 19 أو20 أو21 بوصة، وبنظام مكابح متطور مصنع من السيراميك الكربوني. وتتميز مقصورة السيارة برحابة شديدة، وشاشة معلومات 8 بوصة "NAV" يمكن من خلالها التحكم في معظم ما في السيارة، ومداخل USB وHDMI، وفتحات لبطاقات SD ومدخل بلوراي، واي فاي، وسماعات سلكية أو لاسلكية، وقرص ذاكرة 64 غيغابايت، ونظام صوتي ثمنه يتخطى 7500 دولار. وأضافت الشركة إلى سياراتها الجديدة مزيداً من الروعة عبر مقاعد الجلد الطبيعي الوثيرة، والمقابض المصنوعة من الكروم المصقول، إضافة إلى نظام العزل الصوتي الذي يجعل كل من في داخل السيارة منفصلاً عن العالم الخارجي. كما أضافت إلى مساند رأس المقاعد الأمامية نظام ترفيه بشاشات كبيرة قياس 10 بوصة تعمل باللمس، لمشاهدة الفيديو أو تصفح الإنترنت.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - بينتلي flying spur2014 رمز الفخامة  المغرب اليوم  - بينتلي flying spur2014 رمز الفخامة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - بينتلي flying spur2014 رمز الفخامة  المغرب اليوم  - بينتلي flying spur2014 رمز الفخامة



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال جينر تبدو مثيرة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة
 المغرب اليوم  - تصاميم فنية غريبة تمثل صرخات غير مُتبعة في الموضة

GMT 02:03 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

طعن صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول
 المغرب اليوم  - طعن صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف غموض الأكسجين في الغلاف الجوي للأرض

GMT 01:11 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

منتجع "نان هاي" يعد علامة على "فيتنام الجديدة"

GMT 06:45 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib