المغرب اليوم  - أودي r8 تحصل على جوائز النقطة الحمراء

"أودي R8" تحصل على جوائز "النقطة الحمراء"

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

برلين ـ وكالات

حصدت ثلاث من سيارات أودي هذا العام جوائز «النقطة الحمراء» المرموقة للتصميم، فقد نالت أودي R8 إعجاب لجنة التحكيم الدولية رفيعة المستوى عن «أعلى مستوى من جودة التصميم»، لتحصل على جائزة «النقطة الحمراء: أفضل الأفضل».  كما برزت كل من أودي A3 Sportback، التي فازت في الأعوام الماضية، وأودي S3، في دورة هذا العام، حيث فازتا بجائزة «النقطة الحمراء» عن الجودة العالية للتصميم الداخلي. واستلم إنزو روثفوس رئيس التصميم الداخلي في أودي الجوائز في حفل التوزيع، الذي أقيم في مسرح آلتو في مدينة إيسن، وأعرب عن شكره وامتنانه للجنة التحكيم وفريق التصميم قائلا: «إن التصميم هو عملية ديناميكية نسعى جميعنا من خلالها إلى المزج بين التقاليد العريقة والرؤية المستقبلية». منافسة ومن بين أكثر من 4600 منتجا ومشروعا في المنافسة من 54 بلدا، تم تكريم 22 طرازا من السيارات. وتضم لجنة التحكيم 37 خبيرا من 24 بلد. وتحتفي هذه الجائزة ليس فقط بالناحية الجمالية، بل بالاتجاهات الرائدة للمصممين وابتكاراتهم. وقد أعلنت لجنة التحكيم عن أسباب وقوع اختيارها على طراز أودي R8 قائلة: «إنها مصممة ومتقنة على نحو عال للغاية. وهي متوازنة في أبعادها بشكل مثالي، وتتحلى بجماليات من العيار الرفيع». التفكير من جهته قال فولفغانغ إيغر كبير المصممين في أودي: «إن اختيار اتجاهات جديدة في التصميم ينطوي في المقام الأول على التفكر بعمق في كل تصميم عبر نظرة نقدية، وتشبه عملية التصميم غالبا رحلة ديناميكية لسيارة، بكل ارتفاعاتها وانخفاضاتها. وللتوصل إلى تصاميم مبتكرة، يجب النظر إلى الأمور مرارا وتكرارا من وجهات مختلفة وإيجاد حلول جديدة».

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - أودي r8 تحصل على جوائز النقطة الحمراء  المغرب اليوم  - أودي r8 تحصل على جوائز النقطة الحمراء



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - أودي r8 تحصل على جوائز النقطة الحمراء  المغرب اليوم  - أودي r8 تحصل على جوائز النقطة الحمراء



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تلفت الأنظار إلى ملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات،  وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في
 المغرب اليوم  - تصاميم فنية غريبة تمثل صرخات غير مُتبعة في الموضة

GMT 01:11 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

منتجع "نان هاي" يعد علامة على "فيتنام الجديدة"
 المغرب اليوم  - منتجع

GMT 01:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

ريهام حجاج تعد جمهورها بمفاجأة في "رغدة متوحشة"

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 13:38 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

حرمان الخلايا السرطانية من الأكسجين يقتل الورم

GMT 06:45 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib