“مكلارين” تدشن سيارتها الجديدة في جنيف وتكشف حوض ألياف الكربون الجديدة
آخر تحديث GMT 15:46:08
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

“مكلارين” تدشن سيارتها الجديدة في جنيف وتكشف حوض ألياف الكربون الجديدة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - “مكلارين” تدشن سيارتها الجديدة في جنيف وتكشف حوض ألياف الكربون الجديدة

سيارة مكلارين الجديدة
واشنطن - المغرب اليوم

أكدت مكلارين أنّها ستدشن خليفة خارقتها الـ 650S بمعرض سيارات جنيف الدولي 2017, كما نشروا صورة للمرة الأولى للجيل الثاني من هيكلة حوض ألياف الكربون.

الخارقة المرموز لها بالـ P14 ستحلّ محلّ موديل الـ 650S وحسب التقارير فمكلارين تنوي تسميتها بـ 720S وحسب تصريحاتهم فوزنها سيكون 1,283 كيلوجرام فقط أي أقلّ من الـ 650S بـ 18 كيلوجرام, والشكر في ذلك يعود إلى هيكلة حوض ألياف الكربون الجديد وبنية الشاسيه الجديد التي ستزيد من استقرار جاذبية المركبة إلى الأرض وبالتالي استقرار أكبر على الطريق وكذا ستكون المقصورة أوسع وعتبة دخول الخارقة أكثر انخفاضًا لتسهيل النفاذ إلى داخلها.

“السيارات الخارقة هي قلب مكلارين النابض المجسد للأداء الفائق وفراهة صنعها, وهذه هي أول مرة نستبدل فيها منتجًا بسلسلة خارقاتنا وستكون ثورية مجسدة لروح مكلارين الراغبة في التقدم” – مايك فلويت رئيس مكلارين التنفيذي.

الخارقة الجديدة 720S ستستمد قوة اندفاعها من محرك توربيني مزدوج سعة 4 لتر 8 سلندر V قوة 710 حصان, كما ستحتوي على نَسق خاصٍّ بالمسارات تمامًا كالـ P1 وتشير التقارير إلى أنّ لوحة القيادة ستنخفض عند الانتقال إلى نَسق المسارات وذلك من أجل تمكين السائق من التركيز أثناء قيادته للمركبة والمعلومات التي ستكون مرئية له هي سرعة اندفاعها  والجير وقياسات الوقود والتبريد وضغط الإطارات.

وستكون الـ 720S سريعة تمامًا كالـ P1 على المسارات فمكلارين حريصة كل الحرص لإظهار تقدم بجيل خارقتها الجديدة الـ 720S والتي سيتم تدشينها بمعرض سيارات جنيف الدولي 2017 الذي سينعقد ابتداءا من 7 مارس وقبل ذلك الموعد ببضعة أيام يتوقع إصدار بعض الصور الرسمية لها, فترقبوا معنا!

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

“مكلارين” تدشن سيارتها الجديدة في جنيف وتكشف حوض ألياف الكربون الجديدة “مكلارين” تدشن سيارتها الجديدة في جنيف وتكشف حوض ألياف الكربون الجديدة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib