سيارة بورشه باناميرا executive نسخة ملكية جديدة من السيدان الرياضية
آخر تحديث GMT 10:47:12
المغرب اليوم -
الخارجية الإيرانية تُندد بشدة بالعدوان الإسرائيلي على مناطق مختلفة من حلب السورية استقالة مسؤولة أميركية بالخارجية احتجاجًا على حرب الإبادة في غزة ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 32623 شهيدًا و75092 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي سقوط عدد من العسكريين والمدنيين السوريين بغارة جوية نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي على حلب قوات الاحتلال الإسرائيلي يقتحم المسجد الأقصى ويطرد المُصلين من ساحاته في أولى ليالي الاعتكاف هزة أرضية بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر تضرب جنوب اليونان الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس
أخر الأخبار

سيارة بورشه باناميرا Executive.. نسخة ملكية جديدة من السيدان الرياضية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - سيارة بورشه باناميرا Executive.. نسخة ملكية جديدة من السيدان الرياضية

باناميرا Executive
لوس أنجلوس - المغرب اليوم

بتسعة وجوه لايقل أحدهم عن الآخر اثارة وروعة وبقوة تتراوح مابين 330 و 550 حصانا تنطلق باناميرا Executive آخر فاتنات عائلة بورشة والتي لبست ثوب زفافها الرسمي بمعرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات 2016 بحضور بكر أزهر رئيس تحرير سعودي أوتو..

آخر ما رأيناه من سلالة باناميرا كان الطرازين باناميرا وباناميرا 4. وهاهي فئة Executive التي تأتي بقاعدة عجلات أطول بـ 15 سم والعديد من الإضافات الفاخرة في الداخل والخارج. بكل المعايير هي سيارة جديدة تعتلي قمة مختلفة للفخامة والترف والتقنيات الغير مسبوقة والقوة التي تغري علي المغامرة ..

 بقوامها الممشوق تقدم بورشه تعريفا جديدا لأفخم سيارات الصالون واقواها ولنلحظ معا  أن باناميرا Executive - هذه الطلقة المدوية التي استقرت بردا وسلاما بصدور عشاقها - تحافظ مقدمتها علي الهوية الرياضية الثائرة التي غرستها بورشة بكل سياراتها أما الخطوط الجانية وصولا لمؤخرة السيارة فإنها تضعنا أمام تعريف جديد لسيارات الليموزين الفاخرة من خلال تحديثات خارجية حصلت عليها بورش باناميرا 2017 خاصة بواجهتها الأمامية ذات الخطوط الحادة والبارزة مما وفر هوية شرسة، وزودت السيارة بسقف منخفض بمقدار 20 ملم مقارنة مع الطراز الحالي.

حين تستقبلك الأبواب ناعمة الفتح فإن ضيافة ساحرة بانتظار من سيكون له حظ الجلوس بمقصورة باناميرا الجديدة والتي البستها بورشة اثوابا والوانا تليق بتلك العروس حيث تتألق عائلة Executive الجديدة بتجهيزات قياسية متنوعة، تشمل سقفاً بانورامياً كبيراً ومقاعد مريحة مدفأة مع تعديل كهربائي متعدد الاتجاهات في الأمام والخلف، إلى جانب تعليق هوائي متكيف مع تخميد بتحكم إلكتروني من خلال "نظام بورشه للتحكم النشط بالتعليق" PASM. بالاضافة الي ستارتين متحركتين بالخلف وراء مسندي الرأس.

ويحفل طرازا باناميرا 4S Executive وباناميرا توربو Executive بلائحة أكبر من التجهيزات القياسية، تضم علي سبيل المثال لا الحصر توجيهاً للمحور الخلفي وأبواباً بآلية غلق سلسة. أما بالنسبة إلى الطراز الأقوى باناميرا تيربو إكسكيوتيف، فيحظى بتجهيزات قياسية تشمل مكيف هواء رباعي المناطق ومصباحين أماميين رئيسيين " LED مع "نظام بورش للإضاءة الديناميكية" PDLS وإضاءة داخلية محيطية ، كما تم تزويد المقاعد الخلفية الواسعة بنظام ترفيهي متطور يتم عرضه من خلال شاشة عرض مقاس 10,1 بوصة متوفرة بصورة اختيارية... - ولايتوقف الأمر عند هذا الحد حيث منحت بورشة عملاءها فرصة الاختيار بين تجهيزات اختيارية عدة، مثل كونسول وسطي خلفي كبير وجديد يحتوي على وصلة هوائي حثية لهاتف ذكي إضافي. ويمكن تزويد هذا الكونسول بطاولتين مندمجتين اختياريتين أيضاً قابلتين للطي.

وحين يقترن جمال التصميم بواقع الترف بحقيقة القوة فإن مثلث الاثارة قد اكتملت أضلاعه وهذا هو ماتوفر لباناميرا Executive التي يتوفر لكل موديلاتها نظام الدفع علي كل العجلات ، والتي تتضمن باناميرا 4 Executive التي تبلغ قوتها 330 حصان مع المحرك 2،9 ليتر V6 أما نسخة 4s فتعتمد على ذات المحرك لكن بقوة أكبر تصل إلى 435 حصان ، وباناميرا 4 E-Hybrid Executive تنطلق بقوة 462 حصان ، وباناميرا 4S Executiveذات قوة 440 حصان، و باناميرا توربو Executive تنطلق مع محرك يضخ قوة 550 حصان.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارة بورشه باناميرا executive نسخة ملكية جديدة من السيدان الرياضية سيارة بورشه باناميرا executive نسخة ملكية جديدة من السيدان الرياضية



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib