المغرب اليوم  - سيارة إمبريزا 2013 تكنولوجيا على 4 عجلات

سيارة "إمبريزا 2013" تكنولوجيا على 4 عجلات

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - سيارة

طوكيو - وكالات

أطلقت شركة سوبارو Subaru  اليابانية الجيل الرابع من  Impreza، والمعروف ان ذلك الموديل هو الوحيد من نوعه فى سيارات الصالون الذى يندفع بالعجلات الأربع. وتميز الجيل الرابع بالعديد من التعديلات عن الموديل السابق أهمها زيادة جرعة التكنولوجيا بالإضافة الى التعديلات التى أجريت على المقصورة الداخلية لتأتى أرحب من الطراز السابق حيث تمت زيادة طول أبواب السيارة  خمسة بوصات عن الموديل القديم مما يسهل الدخول والخروج. وهو الأمر الذى أدى إلي إتاحة مساحات أوسع للركاب والبضائع، بالإضافة إلى جيوب أكبر تتسع لزجاجات المشروبات البلاستيكية، وغيرها من الأدوات الشخصية مثل الهواتف المحمولة،  كما تم تقسيم الزجاج الأمامى مما ساهم فى الحصول على رؤية واضحة، أما عن المرايا الجانبية فقد أصبحت مسطحة لتحسين الرؤية. على صعيد التكنولوجيا تم تجهيز السيارة بأحدث ما وصل اليه العلم الحديث  فتتميز Subaru الجديدة بنظام التحكم الحيوى SVDC وهو نظام يجمع بين الاستقرار ووظائف التحكم فى اندفاع السيارة حيث يتم توزيع قوة المحرك بالتساوى بنسبة 50 % على العجلات الأمامية ومثلها على العجلات الخلفية.. وفى حالة حدوث انزلاق لأى من العجلات..يتم تعويض  القوة للعجلات الأخرى، كما تم تجهيز المقصورة بشاشة LCD تعمل بالتحكم الصوتى..ناهيك  عن التحكم الإلكترونى فى الفرامل ABS  , EBD.. تندفع السيارة الجديدة بمحرك سعتة 1.6 لتر متصل بعلبة تروس يدوية من خمس سرعات أو نظام النقل Lineartronic CVT ..الذى سلهم فى تقليل استهلاك الوقود بشكل ملحوظ على الرغم من اندفاع السيارة بالأربع عجلات.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - سيارة إمبريزا 2013 تكنولوجيا على 4 عجلات  المغرب اليوم  - سيارة إمبريزا 2013 تكنولوجيا على 4 عجلات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - سيارة إمبريزا 2013 تكنولوجيا على 4 عجلات  المغرب اليوم  - سيارة إمبريزا 2013 تكنولوجيا على 4 عجلات



في إطار تنظيم عرض الأزياء في ميلانو

هايلي بالدوين تتألق خلال مشاركتها في أسبوع الموضة

ميلانو ـ ريتا مهنا
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو.  خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 10:44 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا
 المغرب اليوم  - اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا

GMT 11:23 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
 المغرب اليوم  - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 01:39 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib