المغرب اليوم  - فورد تُعيد الشاحنات كاملة الحجم

فورد تُعيد الشاحنات كاملة الحجم

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - فورد تُعيد الشاحنات كاملة الحجم

واشنطن - المغرب اليوم

طرحت فورد أمس شاحنة فورد F-150 الجديدة كلياً، التي تجسّد إعادة ابتكار للشاحنة المفضّلة في أميركا. إنها شاحنة F-150 الأكثر صلابة وذكاءً وقدرة على الإطلاق - هي تحدّد معايير مستقبل الشاحنات. تتميّز شاحنة F-150 الجديدة كلياً بمزيج مذهل من القوة والقدرة والفعالية، سواء عبر المواد المتطوّرة التي تعزّز المتانة وتمنع التآكل، أو عبر معالِجات أكثر سرعة تعزّز أداء القيادة، أو عبر حلول متطوّرة رائدة لإدارة الحمولة والسحب. ويقول مارك فيلدز، كبير مدير العمليات لدى شركة فورد: "تشتهر شاحنة F-150 بتميّزها بمعايير تصميم فورد المتين Built Ford Tough، أمّا الآن فلقد أصبحت صلبة وذكية على حدٍّ سواء. تُعيد شاحنة F-150 الجديدة كلياً تحديد مستقبل الشاحنات، وهي خير مثال على خطة "فورد الواحدة" التي تقضي بتصنيع مركبات تخدم العملاء مع إلتزام راسخ بتقديم الأفضل من حيث الجودة والتوفير في استهلاك الوقود والسلامة والتصميم الذكيّ والقيمة." فشاحنة F-150 هي جزء من مجموعة شاحنات فورد F-Series، وهي الشاحنات الأكثر مبيعاً في أميركا طيلة 37 سنة متتالية، وهي من بين المركبات الأكثر مبيعاً في أميركا طيلة 32 سنة. وأفاد جو هنريكس، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس فورد في القارة الأميركية: "تربطنا بعملائنا علاقة فريدة. فلقد نجحت شاحنة F-150 مراراً وتكراراً في تقديم الميّزات الأكثر صلابة وذكاءً التي يريدها العملاء، بالإضافة إلى القدرات التي يحتاجون إليها في العمل أو التسلية. إذ نحن نصنع شاحناتنا تبعاً لمعاييرهم العالية." وخلال مرحلة تصميم العمود الفقري لشاحنة F-150، عمد مهندسو فورد إلى تحسين إطار القاعدة المعلّب بالكامل على شكل سلّم الذي تشتهر به الشاحنة. وقال راج نير، نائب رئيس قسم تطوير المنتجات العالمية لدى مجموعة فورد، "أكثر من أيّ وقت مضى، يريد العملاء شاحنة يمكنهم الاعتماد عليها، ومكتباً متنقلاً، ومشغلاً يأخذونه إلى أيّ مكان. ومن أجل تلبية احتياجات عملاء الشاحنات، ابتكرنا ميّزات ذكية جديدة، واعتمدنا مقاربة جديدة تماماً لاستخدام المواد والمحركات المتطوّرة لتحسين القدرات والفعالية."

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - فورد تُعيد الشاحنات كاملة الحجم  المغرب اليوم  - فورد تُعيد الشاحنات كاملة الحجم



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - فورد تُعيد الشاحنات كاملة الحجم  المغرب اليوم  - فورد تُعيد الشاحنات كاملة الحجم



في إطار تنظيم عرض الأزياء في ميلانو

هايلي بالدوين تتألق خلال مشاركتها في أسبوع الموضة

ميلانو ـ ريتا مهنا
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو.  خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 10:44 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا
 المغرب اليوم  - اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا

GMT 11:23 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
 المغرب اليوم  - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib