هيونداي تعلن أسعار ومواصفات طراز جينيسيس الفاخر
آخر تحديث GMT 19:46:41
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

"هيونداي" تعلن أسعار ومواصفات طراز جينيسيس الفاخر

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

نيويورك ـ ا ف ب

ظهرت أخيرًا سيارة هيونداي جينيسيس الفاخرة لأول مرة أمام العامة بمعرض ديترويت الدولي للسيارات الذي سيستمر حتى السادس والعشرون من شهر كانون الثاني الجاري. هيونداى جينيسيس 2015 تعد أفخر سيارة يقدمها العملاق الكوري والذى يسعى عبره لمنافسة سيارات بى ام دابليو ومرسيدس ليفتح لنفسه آفاق جديدة ومستوى جديد من المنافسة مع كبرى شركات صناعة السيارات الفاخرة في العالم. طراز جينسيس 2015 يأتي بلغة تصميم Fluidic Sculpture 2.0 أى النحت السائل والتي سعت هيونداى عبره الوصول للنقاط الآتية : الفخامة والتصميم المميز, وافضل شاصي في فئتها, وقيادة فاخرة واداء بمستوى السيارات الأوروبية, وانظمة سلامة وترفيه حديثة. هيونداى لم تهتم بمسألة التصميم فقط بل حاولت أيضًا تزويد تلك السيارة بأفضل أداء وأفضل ديناميكية للقيادة كتلك الموجودة فى السيارات السيدان الألمانية الفاخرة حيث تجد أن السيارة فعلًا مصنعة من أجود المواد في الداخلية وعلى الصعيد الخارجي. طراز جينيسيس 2015 مزود بأضواء HID مزدوجة مع أضواء LED ومصابيح للضباط وأضواء LED فى الخلف. كما أصبحت السيارة أيضًا أعلى فى معدلات الأمان حيث حصلت السيارة على درجات أعلى فى اختبارات التصادم نتيجة للتحسينات التي قامت بها الشركة على جسد السيارة من استخدام أقوى أنواع الفولاذ وزيادة قوة المنطقة المحيطة بالسائق ناهيك عن أحزمة أمان ذكية تضيق اوتوماتيكيًا اذا تم رصد تصادم من حساسات السيارة. ستتوافر جينيسيس باربعة خيارات من المحركات تبدأ بمحرك V6 سعة 3.0 لتر بقوة 257 حصان يجعل السيارة تتسارع ل 100 كم خلال 8.6 ثانية بسرعة قصوى تصل ل 230 كم . ومحرك آخر V6 أيضا بعة 3.3 لتر يولد قوة قدرها 282 حصان بتسارع حتى 100 كم خلال 7.2 ثانية . الخيار الثالث هو محرك V6 أيضا بسعة 3.8 لتر يولد قوة قدرها 315 حصان بتسارع ل 100 كم خلال 6.5 ثانيه. اما الخيار الرابع من المحركات وهو الأكبر فهو محرك V8 بسعة 5.0 لتر ينتج قوة هائلة قدرها 425 حصان تتسارع به السيارة لسرعة 100 كم خلال 5.4 ثانية وبسرعة قصوى تصل ل 240 كم في الساعه. جميع المحركات التى ذكرناها متصلة بناقل حركة أوتوماتيكي مكون 8 سرعات. وعن أسعار السيارة فسيبدأ سعر هيونداي جينيسيس 2015 ب 40 ألف دولار أميركي كما توقعنا من قبل بما يعادل 140 ألف ريال سعودي.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيونداي تعلن أسعار ومواصفات طراز جينيسيس الفاخر هيونداي تعلن أسعار ومواصفات طراز جينيسيس الفاخر



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib