المغرب اليوم  - فولفو تكشف عن سيارة يونيفرس بمفهوم جديد

"فولفو" تكشف عن سيارة "يونيفرس" بمفهوم جديد

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

بيروت - المغرب اليوم

"فولفو" تعيد تصميم سيارتها "يونيفرس" وتركز على تعديلها داخلياً. أسرع سيارة مكشوفة ربـاعية المقاعد في العالم منذ فترة، أصدرت "فولفو" "يونيفرس"، التي ظهرت كسيارة جديدة ملفتة للنظر بشكلها الجميل والشبكة الأمامية غير الاعتيادية، اليوم أخذت "فولفو" السيارة إلى مستوى آخر مع المفهوم You. إلى حد ما هي نفس السيارة مع تصميم داخلي مختلف وإمكانيات رقمية عالية، بدلاً من لوحة أجهزة القياس والكونسول الوسطي، جاء ما يشبه الكمبيوتر اللوحي، ولوحة القيادة عبارة عن شاشة رقمية مع مميزات كثيرة ورائعة. مفهوم السيارة You يستكشف مناطق جديدة في بحث "فولفو" عن السيارات الحديثة المتطورة، يتم استخدام عدد من الشاشات التي تعمل باللمس لاستبدال الأزرار والتحكم، ما يجعل السائق متواصلاً تماماً ومتمكناً من كل شيء، كما أن التكنولوجيا تخلق تصميماً داخلياً مرتباً. مركز التحكم في المفهوم يتكون من 4 مناطق رئيسية: راصد المعلومات الرقمي للسائق، شاشة رأسية للمتابعة على الزجاج الأمامي، شاشة تعمل باللمس في الكونسول الوسطي، وشاشة تعمل باللمس بين المقعدين الخلفيين، وعجلة القيادة من الخشب والجلود تحتوي على بدالات من الألمونيوم والزجاج مع شاشة تعمل باللمس. الشاشة التي تعمل باللمس في الكونسول الوسطي تبقى مغلقة في وضع النوم حتى ينظر لها السائق، كاميرا الأشعة تحت الحمراء المخفية تسجل حركات العين وتعرض المعلومات على الشاشة، كما أن هناك جهاز استشعار آخر يسجل حركات اليد ويشغل وضع أنظمة المعلومات والترفيه. سيارة سباق بـ3 آلاف حصان هناك وظائف معينة مثل تصفح الإنترنت لا يتم الوصول إليها إلا عن طريق الراكب الأمامي بجانب السائق، والسيارة تعرف مَن المستخدم الحالي وتعمل تلقائياً.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - فولفو تكشف عن سيارة يونيفرس بمفهوم جديد  المغرب اليوم  - فولفو تكشف عن سيارة يونيفرس بمفهوم جديد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - فولفو تكشف عن سيارة يونيفرس بمفهوم جديد  المغرب اليوم  - فولفو تكشف عن سيارة يونيفرس بمفهوم جديد



ارتدت فستانًا قصيرًا عاري الكتفين باللون الأزرق

إطلالة تخطف الأنظار لإيفا لونغوريا خلال حفلة خيرية

لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة
خطفت الممثلة الأميركية إيفا لونغوريا أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها المميزة خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس، تهدف إلى جمع التبرعات لمساعدة مرضى السرطان وعائلاتهم، الأحد. وارتدت الممثلة، البالغة من العمر 42 عامًا، فستانًا قصيرًا باللون الأزرق، عاري الكتفين مع حمالة عبر كتف واحد، وأكملت إطلالتها الجذابة بزوج من صنادل "بريسبكس" الشفافة، مع كعب باللون الأسود، وطلاء أظافر باللون الأصفر المشرق. وتركت النجمة الأميركية شعرها الداكن منسدلاً بطبيعته على كتف واحد، واختارت ماكياجًا من "المَسْكَرة" السوداء مع ظلال العيون الداكن، ولمسة من أحمر الخدود الوردي، بالإضافة إلى أحمر الشفاة "النيود". ودعمت إيفا شركة "Padres Contra El Cancer"، وهي منظمة غير ربحية تساعد الأطفال المصابين بالسرطان وتدعم عائلاتهم، وكانت متحدثة باسم المنظمة وانضمت إلى السجادة الحمراء، بالإضافة إلى أدريان غونزاليس، لاعب البيسبول، والممثلة كاسي سيربو، التي ظهرت في سلسلة أفلام "Sharknado"، مع الكوميديان جورج لوبيز. ويذكر أن إيفا احتفلت

GMT 10:05 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

مدن فرنسية مختلفة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى
 المغرب اليوم  - مدن فرنسية مختلفة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى

GMT 11:23 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
 المغرب اليوم  - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 05:32 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

حقيقة انفصال الأمير هاري عن حبيبته ميغان ماركل

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف غموض الأكسجين في الغلاف الجوي للأرض

GMT 04:22 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

ترياق لعلاج الجرعة الزائدة من "الباراسيتامول"

GMT 05:43 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib