لبنى القاسمي تصلرح جامعة زايد أضحت منارة رائدة للابتكار
آخر تحديث GMT 04:45:28
المغرب اليوم -

لبنى القاسمي تصلرح جامعة زايد أضحت منارة رائدة للابتكار

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - لبنى القاسمي تصلرح جامعة زايد أضحت منارة رائدة للابتكار

حفل تكريم جامعة زايد لشركائها في التميز
أبو ظبي ـ المغرب اليوم

أكدت وزيرة التنمية والتعاون الدولي، رئيسة جامعة زايد، الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي، أن "الجامعة تفخر بما حققته من إنجازات خلال أقل من عقدين، في ظِلِّ قيادتنا الرّشيدة، وتوجيهاتها السديدة ودعمها المستمر"، مشيرة إلى أن الجامعة "أضحت منارة رائدة للابتكار العلمي والريادة الطلابية ونشر المعرفة".

جاء ذلك في كلمة الشيخة لبنى القاسمي خلال حفل تكريم جامعة زايد لشركائها في التميّز،  بمناسبة قرب انتهاء العام 2015 ودخول العام الجديد، بحضور الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان، نيابة عن وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وعدد من الشيوخ وكبار الشخصيات، وذلك بحسب بيان صحفي لجامعة زايد.

وقالت الشيخة لبنى القاسمي "يحقّ لنا أن نفخر بما حققناهُ معاً، سواء في الاعترافات الأكاديمية التي حظيت بها جامعة زايد، أو في إنجازات طلبتها القيمة، وخدماتها رفيعة الطراز، وفي ما تُسهِمُ به من نشرٍ للعلم والمعرفة، يجعلها منارة رائدة للابتكار العلمي والرّيادة الطلابية، على مستوى الوطن والمنطقة، ويزيد من عزمها على المضي قدماً في تعزيز الأطر التعاونية، وترسيخ الشّراكات البنّاءة، لتحقيق إنجازات أكثر واستحقاقات أكبر". 

وكرّمت الشيخة لبنى القاسمي، الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وتلقى التكريم بالنيابة عنه الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان، كما كرّمت نحو مئة شخصية وجِهة اعتبارية وحكومية وخاصة، يتقدّمهم عدد من الشيوخ والشيخات. 

وضمت قائمة المكرّمين المانحين وكبار رجال الأعمال الذين دعموا مسيرة ومبادرات جامعة زايد، وممثلي الوزارات والدوائر الحكومية والمؤسسات الخيرية ومؤسسات النفع العام والشركات والمؤسسات الخاصة والقيادات الإعلامية، وطلبة الجامعة الفائزين بجوائز ومراكز أولى في مسابقات مختلفة محلية وإقليمية ودولية.

وقالت الشيخة لبنى القاسمي: "إن مستقبل الجامعة هو امتداد لماضيها، تستشرف منه الآفاق وتبني عليه الآمال، وهي تتقدّمُ بخطواتٍ ثابتة، نحو المزيد من التميّز، وتحرزُ مزيداً من الارتقاء، من خلال البرامج والتخصصات الدراسية المصمّمة بما يتوافق مع تطلعات الوطن واحتياجات سوق العمل، وأيضاً من خلال الكراسي الوقفية، والمختبرات المتخصصة، ومختلف أوجه الدعم الأخرى، والتي ستوفّر بإذن الله خبرات إضافية في مختلف المجالات، على مستوى التعليم، أو البحوث أو خدمة المجتمع". 

وفي ختام الحفل، كرّمت الشيخة لبنى القاسمي أكثر من خمسين طالباً وطالبة من طلبة الجامعة فازوا خلال العام 2015 بجوائز ومراكز أولى في مسابقات علمية وثقافية، تتعلق محاورها بالمهارات وتصميم التطبيقات والأبحاث والإبداع الفني واللغات الأجنبية وغيرها.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لبنى القاسمي تصلرح جامعة زايد أضحت منارة رائدة للابتكار لبنى القاسمي تصلرح جامعة زايد أضحت منارة رائدة للابتكار



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 03:59 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

نصائح صحية مهمة في شهر رمضان المبارك

GMT 03:02 2020 الأربعاء ,10 حزيران / يونيو

عدد الأطباء الذين أصيبوا بفيروس كورونا في مراكش

GMT 22:28 2019 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

توقيف مشجع بسبب تصرف عنصري في قمة مانشستر

GMT 17:18 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

موقف إنساني لـ"ساديو ماني" مع منتخب السنغال
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib