احتراق فتاة حتى الموت داخل سيارة بعدما تحطمت
آخر تحديث GMT 19:12:23
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

احتراق فتاة حتى الموت داخل سيارة بعدما تحطمت

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - احتراق فتاة حتى الموت داخل سيارة بعدما تحطمت

احتراق فتاة حتى الموت داخل سيارة
واشنطن - المغرب اليوم

ترك سائق سيارته التي تحطمت في حادثٍ واستقل بعدها سيارة أجرة، وغادر مكان الحادث، مما أسفر عن احتراق الراكبة التي كانت معه حتى الموت داخل السيارة التي التهمتها النيران.

وقالت الشرطة الأميركية إن شخص يدعى أحمد سعيد من حي بروكلين، يعمل سائقاً ويبلغ من العمر 23 عاماً، استقل سيارة الأجرة إلى مستشفى ميمونيديز في حي بورو بارك تاركاً ألسنة اللهب تلتهم سيارته من طراز سيدان إنفينيتي جي35 موديل 2007 وبداخلها الضحية، بحسب صحيفة نيويورك بوست الأميركية.

وقالت صحيفة الديلي ميرور البريطانية، إنَّ شهود العيان ابتعدوا عن الطريق لتفادي ألسنة اللهب، بينما هرعت خدمات الإنقاذ إلى مكان الحادث. وقال أحد شهود العيان للصحيفة البريطانية "كانت السيارة تُصدر أصوات إنفجار بينما كنا نمر بجوارها، لقد كانت في غاية السخونة". وأضاف "لا بد أنَّ ذلك كان قد حدث للتو، إذ لم يكن هناك شرطة ولا رجال إطفاء في أي مكان".

وأردف "كنتُ في سيارة أجرة وقال لي السائق إنَّه لم ير شيئاً كهذا في حياته من قبل. ظنَّنا أنَّ السيارة قد تنفجر”، بحسب الصحيفة الأميركية". وعُثر على جثة هارلين غرويل، البالغة من العمر 25 عاماً، وتقطن في حي أستوريا بمنطقة كوينز الأميركية، متفحمةً في مقعد السيارة الأمامي بعد تمكُّن رجال الإطفاء من إخماد النيران المتصاعدة من جرَّاء الحادث في الساعة الرابعة صباحاً. ولاحقت الشرطة أحمد حتى وصوله إلى مستشفى ميمونيديز حيثُ كان يُعالَج من حروقٍ أصابت أطرافه.

ثم أُلقِيَ القبض عليه لاحقاً بتهمة القتل نتيجة الإهمال، نظراً إلى تركه مسرح الحادث، وقيادته سيارة غير مُرخَّصة، وتجاوزه حد السرعة المسموح به. ويقول شُرَطيون إنَّ أحمد، من حي ميل باسين، فقد السيطرة على سيارته بينما كان يتجه غرباً بالقرب من الشارع المركزي في حي ريد هوك. ثم انفجرت السيارة إثر اصطدامها بحاجزٍ خرساني، بحسب الصحيفة الأميركية.

وذكرت صحيفة نيويورك ديلي نيوز الأميركية أنَّ أحمد اعترف للشرطة بأنه كان يشرب الخمر قبل الحادث، ولكنَّ نتيجة اختبار نسبة الكحول في الدم جاءت سلبية وقت إجراءه.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

احتراق فتاة حتى الموت داخل سيارة بعدما تحطمت احتراق فتاة حتى الموت داخل سيارة بعدما تحطمت



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib