تناول الإفطار يساعد الطلاب على الأداء الجيد في المدرسة
آخر تحديث GMT 18:25:27
المغرب اليوم -
رصد 11 جثة لمهاجرين قبالة السواحل الليبية في مأساة جديدة للهجرة عبر البحر المتوسط مقتل 7 بغارة إسرائيلية على بلدة أنصار واشتباكات في مرتفعات علي الطاهر جنوبي لبنان زلزال جديد يضرب إندونيسيا وتحذيرات متزايدة من تسونامي بعد تراجع مياه الشواطئ في منطقة فلوريس هجوم على سفينة تابعة لأدنوك في مضيق هرمز والشركة تؤكد السيطرة على الموقف وعدم تسجيل إصابات اعتداءات المستوطنين تصعد التوتر في الخليل وإصابة فلسطينيين برصاص حي وعمليات اقتحام واعتقال في الضفة الغربية ترامب يعلن تدمير القدرات الإيرانية ويتحدث عن غياب القيادة وتراجع التصنيع العسكري والتفاوض مع طهران مقتل طيارين إثر تحطم مروحية أباتشي في تكساس والجيش الأميركي يفتح تحقيقاً لكشف ملابسات الحادث إيران تؤكد عدم حسم استئناف المفاوضات مع واشنطن وتربط فتح مضيق هرمز بشروط جديدة زلزال قوي يضرب سواحل إندونيسيا وتحذيرات من تسونامي ومخاوف من تداعيات واسعة الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل قائد سرية في لواء خان يونس بغارة جنوب قطاع غزة
أخر الأخبار

تناول الإفطار يساعد الطلاب على الأداء الجيد في المدرسة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تناول الإفطار يساعد الطلاب على الأداء الجيد في المدرسة

تناول الإفطار
القاهرة ـ المغرب اليوم

كشفت دراسة جديدة أن الطلاب الذين يواظبون على تناول إفطارهم أكثر قدرة على تحقيق درجات دراسية أفضل من نظرائهم الذين لا يتناولون إفطارهم.

وكشفت دراسة شملت 5 آلاف طالب من أكثر من 100 مدرسة إبتدائية قام بها فريق من جامعة "كارديف" بويلز عن وجود رابط كبير بين تناول الإفطار وحصول الطلاب على تقييمات مدرسية فوق المتوسط.

كما توجد علاقة قوية بين تناول وجبة فطور صحية - مثل الحبوب، والخبز، ومنتجات الألبان أو الفواكه - وتحقيق درجات دراسية متميزة.

وأكدت الدراسة أنه لا يوجد مثل هذا الرابط بالنسبة للطلاب الذين يتناولون إفطارا غير صحي يحتوي على طعام مثل رقائق البطاطس أو الحلوى.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تناول الإفطار يساعد الطلاب على الأداء الجيد في المدرسة تناول الإفطار يساعد الطلاب على الأداء الجيد في المدرسة



فساتين لافتة في حفلات نجمات الغناء هذا الأسبوع

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 19:06 2026 الخميس ,16 تموز / يوليو

العراق يفقد 1400 ميغاواط من الكهرباء
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
RUE MOHAMED SMIHA ETG 6 APPT 602 ANG DE TOURS CASABLANCA MOROCCO
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib