تطبيقات الذكاء الصناعي تعمل على زيادة مستوى الكفاءة المقدمة للمرضى

شركة "إنفور" تعلن عن منصة "كولمان" الجديدة لقطاع الرعاية الصحية

تطبيقات الذكاء الصناعي تعمل على زيادة مستوى الكفاءة المقدمة للمرضى

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تطبيقات الذكاء الصناعي تعمل على زيادة مستوى الكفاءة المقدمة للمرضى

تطبيقات الذكاء الصناعي
لندن ـ المغرب اليوم

أعلنت، الخميس، شركة إنفور، الرائدة في مجال توريد تطبيقات الشركات المتخصصة في الصناعة والقائمة على السحابة، عن قدرات جديدة في مجال الذكاء الصناعي لخدمة قطاع الرعاية الصحية، واستنادًا على منصة كولمان™ Coleman™ الرائدة من إنفور، المنصة التقنية بالموجهة للشركات والمتخصصة بتطبيقات الذكاء الصناعي، فإن الحزمة الأولى من تطبيقات الذكاء الصناعي في مجال الرعاية الصحية، وستمكّن مؤسسات الرعاية الصحية من تعزيز مستوى كفاءتها وجودة نتائجها، إضافة إلى رفع سقف قدرات العمل البشري.

كما ستعمل تطبيقات كولمان الخاصة بقطاع الرعاية الصحية على تعزيز القدرات القوية لحزمة الحلول السحابية CloudSuite Healthcare من إنفور، فهي تتضمن مقاييس (اختبار الأداء)، والخدمة الذاتية لإدارة رأس المال البشري، وآلية التعلّم المدمجة.

وبهذه المناسبة قال طارق تامان، نائب الرئيس والمدير العام لمنطقة الهند والشرق الأوسط وأفريقيا لدى إنفور: "إن أثر تطبيقات الذكاء الصناعي على قطاع الرعاية الصحية لا يمكن قياسها بأي شكل من الأشكال.

لذا، فإن مجموعات البيانات الهائلة التي توفرها حزمة حلول CloudSuite Healthcare وحزمة حلول إدارة رأس المال البشري CloudSuite HCM من إنفور، إلى جانب قدرات تعلّم الآلات المتخصصة، ستمكن حل Coleman من توفير تطبيقات قوية في مجال الذكاء الصناعي من شأنها تعزيز قدرات وأداء القوى العاملة البشرية، وذلك بهدف رفع مستوى جودة نتائج الرعاية الصحية في المؤسسات، بالإضافة إلى تحسين نتائج الدخل الصافي لشركات توريد خدمات الرعاية الصحية".

وتتميز حزمة حلول CloudSuite Healthcare من إنفور بكونها منصة برمجية متكاملة مصممة خصيصًا لخدمة قطاع الرعاية الصحية، وهي تحتوي على مجموعة شاملة ومتكاملة من حلول الأعمال الهادفة في مجال الرعاية الصحية، بما فيها حلول التمويل، والتخطيط، وسلسلة التوريد، ورأس المال البشري، وإدارة الأصول، وإدارة العلاقات، والتشغيل البيني السريري.

وخلال الأشهر المقبلة، ستتضمن الوظائف والمزايا الرائدة والجديدة لمنصة كولمان، الذي سيعزز من أداء التطبيقات المتخصصة لشركة إنفور في مجال الرعاية الصحية، على ما يلي:

1- مقاييس (اختبار الأداء): سيستفيد هذا التطبيق من البيانات السريرية والتشغيلية والسكانية للحصول على رؤى مستخلصة من آلية تحديد الدوافع المعنية بانحرافات الممارسات المثلى. الأمر الذي من شأنه المساهمة في دعم تحقيق أهداف الرعاية القائمة على القيمة، وذلك عبر تحديد الفرص المتاحة لتحسين كلفة وجودة الرعاية المقدمة.

2- آلية التعلّم المدمجة: ستعمل شركة أنفور على الجمع ما بين قوة منصة كولمان وآلية إدارة التعلّم، وذلك بهدف توفير القدرة على التعلّم المدمج والمؤثر، الذي يقوم مباشرةً بتحديد مصادر مكتبة محتوى التعلّم المدمج، وطرح التوصيات بشكل بديهي حول المعلومات ذات الصلة وحسب الطلب، عبر أي تطبيق من تطبيقات شركة إنفور المتصلة بالشبكة. وبالنتيجة، ستقوم المنصة بتوفير محتوى التعلّم الأكثر تأثيراً لمستخدميها قبل أن يطلبوه، ما سيؤدي إلى الحد من تكاليف الدورات التدريبية والوقت المستنزف بعيداً عن بيئة العمل، إلى جانب تحسين مستوى الحفاظ على آلية التعلّم من خلال إعادة الامتثال الفوري بواسطة العمل.

3- الخدمة الذاتية لإدارة رأس المال البشري HCM Self-Service: سيوفر هذا التطبيق الجديد تجارب حوارية جديدة للمستخدم، وذلك عن طريق النصوص أو الصوت أو التعرف على الصور، بهدف توفير المعلومات وتنفيذ المهام الروتينية من أي مكان. وبدعم من خدمة Amazon Lex، أصبح بإمكان المؤسسات خفض الأعباء الإدارية لمقدمي الرعاية، ما يتيح لهم قضاء وقت أطول مع المرضى، وبالتالي خفض التكاليف العامة.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تطبيقات الذكاء الصناعي تعمل على زيادة مستوى الكفاءة المقدمة للمرضى تطبيقات الذكاء الصناعي تعمل على زيادة مستوى الكفاءة المقدمة للمرضى



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تطبيقات الذكاء الصناعي تعمل على زيادة مستوى الكفاءة المقدمة للمرضى تطبيقات الذكاء الصناعي تعمل على زيادة مستوى الكفاءة المقدمة للمرضى



أثناء تجولها في شوارع لوس أنجلوس

باريس جاكسون تجذب الأنظار بإطلالتها الرائعة

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
خطفت باريس جاكسون،  ابنة ملك البوب الراحل مايكل جاكسون، الأنظار لإطلالتها المستوحاه من الأسلوب البوهيمي، أثناء التجول في شوارع لوس أنجلوس، وذلك بعد أن ظهرت بإطلالة جذابة أثناء حضورها مهرجان كوتشيلا فالي للموسيقي والفنون، في مدينة إنديو بولاية كاليفورنيا الأميركية، وحفلات الموضة التي لا نهاية لها خلال عطلة نهاية الأسبوع. وارتدت النجمة العالمية البالغة من العمر 20 عاما، بلوزة مقلمة أحادية اللون مربوطة في عقدة أنيقة من الأمام حول جذعها، وتكشف عن حمالة صدرها الشبكية البيضاء تحتها. وارتدت الممثلة الشهيرة، تنورة سوداء متدفقة مع تفاصيل زهرية ، مما سلط الضوء على منتحنيات جسدها، وأضافت زوجًا من الصنادل الحمراء العنابي ذات كعب. وحملت ابنة أسطورة الموسيقى الراحل، حقيبة ظهر بينما تركت شعرها الأشقر منسدلا بطبيعته على ظهرها وكتفيها. وبتصميم مذهل، وضعت باريس وشاحًا حريريًا أنيقًا حول رأسها ، مكملاً مع مظهر ظلال العيون المستوحى من اللون الأرجواني مع لمسة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

"كونراد رانغالي" وجهتك المفضلة لقضاء أجمل الأوقات
المغرب اليوم -

GMT 01:17 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

نيكي هالي تُعلِن فرض إجراءات عقابية على روسيا
المغرب اليوم - نيكي هالي تُعلِن فرض إجراءات عقابية على روسيا

GMT 11:38 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

تفاصيل عقود من المضايقات تعرضت لها دافني غاليزيا
المغرب اليوم - تفاصيل عقود من المضايقات تعرضت لها دافني غاليزيا

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش

GMT 10:04 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مغربي يضبط زوجته برفقة مديرها في الدار البيضاء

GMT 15:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوج نجاة اعتابو ينفي علاقتها ببارون مخدرات الفنيدق

GMT 15:38 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

تفاصيل جديدة عن كيفية هروب "بارون" المواد المخدرة في الفنيدق

GMT 20:44 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

موجة برد قارس تجتاح مناطق عدة في المغرب انطلاقًا من السبت
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib