سروال داخلي يحمي الرجال من مخاطر إشعاع الهواتف الذكي
آخر تحديث GMT 09:31:41
المغرب اليوم -
سقوط عدد من العسكريين والمدنيين السوريين بغارة جوية نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي على حلب قوات الاحتلال الإسرائيلي يقتحم المسجد الأقصى ويطرد المُصلين من ساحاته في أولى ليالي الاعتكاف هزة أرضية بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر تضرب جنوب اليونان الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب
أخر الأخبار

يحتوي على خيوط فضية تمنع رفع حرارة الحيوانات المنوية

"سروال داخلي" يحمي الرجال من مخاطر إشعاع الهواتف الذكي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

طلاب فرنسيين يصممون سروالًا داخليًا يحمي من أشعة الهاتف الضارة
باريس - مارينا منصف

حذّر الخبراء في وقت سابق، الرجال الذين يحملون هواتفهم الذكية في جيوبهم، من أنهم يرفعون درجة حرارة حيواناتهم المنوية، وهو ما دفع مجموعة من الطلاب الفرنسيين لتصميم "سروال داخلي 'Duoo Hopeful'" كوسيلة لحماية الرجال من أكثر من 99% من الأشعة الضارة، في محاولة لمكافحة انخفاض الخصوبة، ويضم نسيج "السروال الداخلي" خيوط من الفضة، للحماية ضد الموجات الكهرومغناطيسية.

وأوضح أنطوني سيرولي أحد الطلاب المبتكرين للمُنتج، قائلًا "حصلنا على الفكرة عندما شاهدنا دراسة عن تأثير الموجات الكهرومغناطيسية للهواتف الذكية، على معدلات الخصوبة لدى الرجال، وفكرنا في إنشاء غلاف خاص للهاتف لكنه يقطع الاتصال، ولذلك فكرنا في الاتجاه إلى تصميم ملابس داخلية خاصة، أردنا أن يظل الناس متصلين وفي آمان أيضا".
سروال داخلي يحمي الرجال من مخاطر إشعاع الهواتف الذكي

وصمم السروال الداخلي "ديو" ليكون مريحًا ويحجب الموجات الضارة، ويمكن للمستهلكين الاختيار بين 4 أنواع مختلفة هم الأحمر والأزرق والرمادي والأخضر، بتكلفة 26.88 دولار، كل زوج مصنوع من القطن مع البوليستر وألياف لدنة مع خيوط الفضة، وتنشئ الفضة ما يسمى بقفس فاراداي والتي يتم تغليفها بالخيوط الفضة، وعندما تضرب الموجات الكهرومغناطيسية هذا القفص يتم تشتيتها بحيث لا تتمكن من الدخول إلى القفص. وجاء على موقع ديو "تم اختيار المواد المستخدمة في السروال الداخلي بعناية كبيرة، ولدينا تقنية حياكة مخصصة لملابسنا الداخلية والتي تجلب إلى النسيج خفة ومقاومة وتهوية، فهو منتج قيم جدا للحياة اليومية".

وتم شراء أكثر من ألفي زوج من المنتج عبر شبكة الأنترنت، ويقول سيرولي أنه يرتدي السروال الداخلي طوال اليوم، مضيفًا "بالطبع لا يتعلق انخفاض معدل الخصوبة بالموجات الكهربائية فقط، ولكن بأشياء مثل المبيدات الحشرية والمواد الغذائية المعلبة، ولكن إذا كان في مقدورنا حماية مستقبل فرنسا سنفعل ذلك".

وكشفت دراسة بعد فحص 21 ورقة بحثية أن وضع الهواتف بالقرب من الأعضاء التناسلية للرجال لفترة طويلة من الزمن، يقلل عدد الحيوانات المنوية. واقترحت دراسات أخرى أن الحيوانات المنوية الباقية على قيد الحياة تتعرض للتف والضرر، وتبين وجود ارتباط بين الهواتف النقالة، وانخفاض حركة الحيوانات المنوية بنسبة 8% مع تقليل بقاء الحيوانات المنوية بنسبة 9%.

وأظهرت الدراسات وجود علاقة بين قلة عدد الحيوانات المنوية، وإشعاع الهاتف الخلوي، إلا أنه هناك نقص في الأبحاث، للحصول على نتائج ملموسة في العلاقة بين الطرفين، وحذّر الدكتور موسكوفيتش من أن مراجعة جامعة نيوكاسل تعدّ دليلًا واضًحا على أنه لا ينبغي على الرجال وضع الهواتف بالقرب من أعضائهم التناسلية، مضيفًا "تبين في البحوث أن زيادة إشعاع الهاتف المحمول يؤدي إلى مزيد من الضرر للحيوانات المنوية".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سروال داخلي يحمي الرجال من مخاطر إشعاع الهواتف الذكي سروال داخلي يحمي الرجال من مخاطر إشعاع الهواتف الذكي



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib