طرح غالاكسي s9 بميزات جديدة مُبتكَرة في الذكاء الاصطناعي
آخر تحديث GMT 12:05:23
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

يقرأ السّعرات الحرارية ويُضيف "الماكياج" لصور السيلفي

طرح "غالاكسي S9" بميزات جديدة مُبتكَرة في الذكاء الاصطناعي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - طرح

طرح "غالاكسي S9" بميزات جديدة
واشنطن ـ المغرب اليوم

يطرح هاتفا "غالاكسي S9 وS9+" مِن سامسونغ ميزات جديدة مُبتكَرة في الذكاء الاصطناعي تحمل مفهوما جديدا لتفاعل المستخدم مع الهاتف الذكي، فمساعد "يبكزبي" Bixby الذكي الذي تم تحديثه إلى نسخة 2.0 في سلسلة "غالاكسي S9" لا يترجم من 54 لغة إلى 150 لغة من ضمنها العربية، من خلال كاميرا الهاتف المتطورة.

وبشكل مباشر فحسب، بل يقوم "بيكزبي" بمجرد توجيه الكاميرا على الأطعمة "بقراءة" السعرات الحرارية ويتتبع استهلاكها على مدار اليوم، علاوة على أداة جديدة، من المتوقع أن تلقى رواجا لدى الآنسات والسيدات، ألا وهي إضافة "الماكياج" على صور السيلفي قبل التقاطها باستخدام الموقع المعزّز.

وتم تصميم عدسات كاميرا S9 التي تعتبر الأكثر تطورا في هاتف سامسونغ على الإطلاق بفتحة مزدوجة متحركة لتوفير تجربة تصوير مثالية حتى في بيئات الضوء المنخفض، والعديد من الميزات التي تشمل وضعية تصوير مقاطع الفيديو بالحركة البطيئة جدا ورموزا تعبيرية مخصصة بتقنية الواقع المعزز لضمان عدم تفويت المستخدمين أي لحظة وتعزيز نمط حياتهم اليومية بهاتف فائق الذكاء.

ويقول طارق صباغ، رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات والأجهزة المتحركة المتنقلة في شركة سامسونغ الخليج للإلكترونيات: "لقد تغيرت الطريقة التي نستخدم بها هواتفنا الذكية مع تطور أشكال التواصل والتعبير عن أنفسنا".

ويتيح هاتفا "غالاكسي S9+ وS9"، للمستخدمين فرصة التقاط أفضل الصور ومقاطع الفيديو وتخليد أجمل اللحظات، إضافة إلى كونهما صمما لمساعدة المستخدمين على التواصل مع الآخرين والتعبير عن أنفسهم بطريقة فريدة من نوعها وأكثر تعبيرا عنهم. لقد قمنا بإعادة صياغة مفهوم وخصائص الكاميرا في الهواتف الذكية لجيل اليوم والطريقة التي يتواصلون بها، ومساعدتهم على اكتشاف تجارب استثنائية وعيشها بسهولة.

صوت معزّز
ويوفر هاتفا "غالاكسي S9+ وS9"، تجربة ترفيهية محسنة مع مكبرات صوت ستريو قوية تمت موالفتها بنظام الصوت AKG مع صوت غامر معزز بتقنية دولبي أتموس، ويتميز الهاتفان بشاشة عرض لا متناهية على امتداد الجهاز والتي تعتبر عنصرا أساسيا في تراث سامسونغ الخاص بتصميم الهواتف الذكية.

خصائص الكاميرا
باتت كاميرا الهاتف الذكي أكثر من مجرد وسيلة لالتقاط الصور، وإنما طريقة يمكن من خلالها التواصل ومشاركة اللحظات الجميلة، ويبحث المستخدمون اليوم عن كاميرا هاتف ذكي بتقنيات متطورة تتيح لهم التعبير عن أنفسهم بصور عالية الدقة والجودة ووسائل مبتكرة لمشاركة قصصهم الفريدة وأجمل اللحظات.

وتم تصميم كاميرا "غالاكسي S9+ وS9"، مع أخذ تطلعات المستخدمين بعين الاعتبار، حيث تحتوي الكاميرا على حساس فائق السرعة بتقنية البيكسل المزدوج مع قوة معالجة سريعة ومخصصة ومساحة ذاكرة واسعة تتيح التقاط صور مذهلة لضمان توفير صور عالية الجودة.

وتشمل ميزات الكاميرا في S9+ وS9، وضعية تصوير الفــيديو بالحركة البطيئة جدا التي تتيح التقاط 960 إطارا في الثانية الواحدة، وخاصية "الكشف التلقائي عن الحركة" الذكية التي تساعد بالكشف عن الحركة في الإطار والبدء بالتسجيل بشكل تلقائي.

وكل ما على المستخدمين فعله هو ضبط إعداد التصوير. وبعد تصوير الفيديو بوضعية الحركة البطيئة، يمكن للمستخدمين اختيار موسيقى خلفية من 35 خيارا مختلفا أو إضافة مقطع موسيقي من قائمة الأغاني المفضلة لديهم، كما يمكنهم أيضا إنشاء وتحرير ومشاركة ملفات GIF بنقرة بسيطة بثلاثة أنماط لمشاهدة المحتوى مرارا.

مساعد "بيكزبي"
يستخدم هذا المساعد المطوّر تقنية الواقع المعزز وتقنيات التعلم العميق لتوفير معلومات مفيدة حول محيط المستخدم، ومع خاصية التحليل السريع للجسم المراد تصويره، ويولد المساعد الصوتي "بيكزبي" معلومات بالوقت المباشر على أعلى الصورة الموجهة إليها الكاميرا.
ويمكن للمستخدمين ترجمة اللغات والعملات الأجنبية في الوقت الحقيقي مع خاصية الترجمة الحية، إضافة على تمكينهم من شراء المنتجات التي يرونها في العالم الحقيقي وتتبع السعرات الحرارية على مدار اليوم.

"أنيموجي"
تتيح S9 للمستخدمين إنشاء وجوه تعبيرية "أنيموجي" بتقنية الواقع المعزز تشبه وتعكس شخصياتهم إلى حد كبير، حيث تستخدم الوجوه التعبيرية الجديدة بتقنية الواقع المعزز خوارزمية التعلم الآلي القائم على البيانات.
والذي يحلل صورة المستخدم ثنائية الأبعاد ويعرض أكثر من 100 من خصائص الوجه لخلق نموذج ثلاثي الأبعاد يعكس ويقلد تعبيرات وجه الشخص، مثل الغمزات وغيرها لتوفير تجربة مخصصة حقيقية.
وتجسد الوجوه التعبيرية بتقنية الواقع المعزز مشاعرك الحقيقية ليس فقط في الفيديو ولكن أيضا مع مجموعة من الملصقات باستخدام نموذج ملفاتAGIF القياسية بحيث يمكن للمستخدمين مشاركتها عبر معظم منصات "واتس آب" و"فيسبوك" وغيرهما.

جودة الأداء
زودت سامسونغ هاتفيها الجديدين بأفضل المعايير الخاصة بهواتفها الذكية السابقة بما في ذلك معيار مقاومة الماء والغبار IP68 وميزة الشحن اللاسلكي السريع. وتذهب الشركة خطوة أبعد مع S9+ وS9، حيث يدعم الهاتفين الآن ذاكرة قابلة للتوسيع بمساحة تصل إلى 400 جيجابايت مع ذاكرة SD قابلة للتوسيع، فضلا عن تزويدهما بأحدث معالجات التطبيقات المتميزة التي توفر أداء قوياً ومعالجة متطورة للصور.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرح غالاكسي s9 بميزات جديدة مُبتكَرة في الذكاء الاصطناعي طرح غالاكسي s9 بميزات جديدة مُبتكَرة في الذكاء الاصطناعي



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا

GMT 06:12 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الشعر الأبيض لدى الشباب

GMT 18:26 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

صلاح يفوز بجائزة "بي بي سي" لأفضل لاعب أفريقي في 2018

GMT 12:30 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

إدانة شخص بالسجن 15 سنة لممارسته الجنس مع معزة حامل

GMT 00:52 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

منى زكي تُؤكِّد أنّ "ترانيم إبليس" عمل سينمائي مُهمّ
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib