أبل تعلن عن أحدث إصدارتها من هواتف آيفون بمواصفات مميّزة
أحمد أبو الغيط يعلن لا استبعد اللجوء إلى مجلس الأمن الدولي كخطوة مقبلة لمواجهة التدخلات الإيرانية اعتماد البيان الختامي لوزراء الخارجية العرب المندد بالتدخلات الإيرانية في المنطقة مع تحفظ لبنان والعراق فريق تقييم الحوادث في اليمن يعلن أن التحالف رصد شاحنات عسكرية تخرج من مطار صنعاء فريق تقييم الحوادث في اليمن يعلن أن غارات التحالف استهدفت منصات إطلاق صواريخ باليستية فريق تقييم الحوادث في اليمن يؤكد أن قوات التحالف لم تقم بقصف مستشفى الـ 70 للأمومة فريق تقييم الحوادث في اليمن يؤكد أن عمليات القصف تستند على معلومات استخباراتية رئيس زيمبابوي روبرت موغابي يوافق على التنحي من منصبه الخارجية الأميركية تعلن إغلاق مكتب منظمة التحرير الفلسطينية في واشنطن تيار المستقبل يعلن أن رئيس الحكومة اللبنانية المستقيل سعد الحريري سيزور مصر غدا الإثنين وزير الخارجية اللبناني يطالب نظراءه العرب بتحييد لبنان عن قضية التدخل الإيراني
أخر الأخبار

أبل تعلن عن أحدث إصدارتها من هواتف "آيفون" بمواصفات مميّزة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أبل تعلن عن أحدث إصدارتها من هواتف

أيفون
طوكيو ـ المغرب اليوم

أطلقت شركة أبل أحدث إصدارتها من هواتف "آيفون"، ليتضمن الإصدار الجديد "آيفون 8" و"آيفون 8 بلس" عددا من المزايا بما في ذلك تجربة الواقع المعزز والشحن اللاسلكي، وجاءت هواتف "آيفون 8" و"آيفون 8 بلس" بتصميم جديد من الزجاج والألومنيوم بثلاثة ألوان جميلة بالإضافة إلى شاشات "Retina HD"، وشريحة A11 Bionic، وهما مصممان لتجربة واقع معزز مثالي.

وقالت أبل إن الكاميرا المفضلة في العالم أصبحت الآن أفضل مع كاميرا واحدة ومزدوجة تتميز بإضاءة بورتريه على ر، كما يقدم الشحن اللاسلكي قدارت جديدة فعّالة إلى "آيفون"، ويتوفر الجهازان للطلب المسبق بدءاً من يوم الجمعة 15 سبتمبر/أيلول في أكثر من 25 بلداً ومنطقة، وفي المتاجر بدءاً من يوم السبت 23 سبتمبر/أيلول.
ويأتي كل من "آيفون 8" وآيفون 8 بلس بتصميم خلفي من الزجاج الأكثر متانة في أي هاتف ذكي على الإطلاق وبثلاثة ألوان جديدة: رمادي فلكي، وفضي، وذهبي، وتم طلاء الزجاج باستخدام عملية ألوان سباعية الطبقات للحصول على دقة أكبر في تدرج الألوان وتعتيمها، وشريط باللون نفسه مصنوع من درجة الألومنيوم ذاتها المستخدمة في مجال الطيران والفضاء، وتصميم الهاتفين مقاوم للماء والغبار.
وتعمل كل من شاشتي "Retina HD" مقاس 4.7 إنش ومقاس 5.5 إنش مع تكنولوجيا True Tone على تعديل توازن اللون الأبيض ليتناسب مع الإضاءة المحيطة لتجربة عرض طبيعية مثل التي تظهر على الصفحات المطبوعة. وتقدم شاشة Retina HD التي تتميز بمجموعة ألوان كبيرة أفضل دقة ألوان في مجال الهواتف الذكية.
وتتميز مكبرات صوت بتصميم جديد بمستوى صوت أعلى بنسبة تصل إلى 25 % وصوت أكثر عمقاً، وشريحة "A11 Bionic" هي الأقوى والأذكى في أي هاتف ذكي على الإطلاق، بتصميم وحدة معالجة مركزية سداسي النوى مع نواتي أداء أسرع بما يصل إلى 25 %، وأربع نوى للكفاءة أسرع بما يصل إلى 70 % مقارنة بشريحة A10 Fusion، لتقدم أداء وكفاءة في استهلاك الطاقة هما الأفضل في المجال.
مصممان للواقع المعزز

وصممت الكاميراتان في "آيفون 8 بلس" بدقة متناهية لتجربة واقع معزز، كما تم ضبط كاميرات "آيفون 8 بلس"، خصيصاً لتقدم هذه التجربة، حيث تمت معايرة كل كاميرا على حدة مع أجهزة جيروسكوب ومقياس تسارع جديدة من أجل تتبع أكثر دقة للحركة، وتتولى شريحة A11 "Bionic CPU" تتبع الواقع المحيط والتعرف على المشاهد وتقديم رسومات مذهلة بمعدل 60 إطاراً في الثانية، بينما يقدم معالج إشارة الصور الإضاءة اللازمة في الوقت الفعلي. ومع "ARKit"، يمكن لمطوري iOS الاستفادة من "TrueDepth" في الكاميراتين الخلفيتين لإنشاء ألعاب وتطبيقات تقدم تجربة سلسة تتجاوز حدود الشاشة.

وتتمتع الكاميرا بضوح 12 ميغابكسل مُحسّن بمستشعر أكبر وأسرع، ويعمل فلتر جديد للألوان وبكسلات أعمق ومعالج إشارة صور متطور ومحسّن من تصميم أبل على تقديم معالجة متطورة للبكسل والتقاط مجموعة ألوان كبيرة وضبط تلقائي أسرع للعدسة في الإضاءة الخافتة وصور HDR أفضل، كما يقدم فلاش "True Tone" الجديد بتكنولوجيا "LED" الرباعية تناسق ضوء أفضل، ويتضمن ميزة التزامن البطيء التي تُنتج إضاءة خلفية وأمامية أكثر تناسقاً.
وتقدم الكاميرا الجديدة أيضاً تسجيلاً للفيديو بأفضل جودة ممكنة مع تثبيت فيديو أفضل وفيديوهات 4K بمعدل لغاية 60 إطاراً في الثانية والتصوير البطيء لفيديو 1080p بمعدل لغاية 240 إطاراً في الثانية، وتقوم أداة ترميز الفيديو من تصميم Apple بمعالجة الصور في الوقت الفعلي للحصول على أفضل مستوى جودة، ويأتي آيفون 8 بلس بكاميرا مزدوجة بوضوح 12 ميغابكسل مع نمط بورتريه بإضاءة بورتريه، الذي يقدم تأثيرات إضاءة مميزة على غرار الاستوديوهات الاحترافية في "iPhone"، ويسمح للعملاء بالتقاط صور بورتريه مع تأثير عمق مجال التصوير بخمسة أنماط إضافية مختلفة.
وسمح تصميم الزجاج الخلفي بإمكانية الشحن اللاسلكي على أعلى مستوى، وتعمل ميزة الشحن اللاسلكي مع أنظمة شحن Qi الحالية، وتتضمن لوحي شحن لاسلكيين جديدين مقدمين من "Belkin" و"mophie"، كما قدمت "Apple" نظرة مسبقة عن "AirPower"، وهو اكسسوار شحن لاسلكي من تصميم "Apple" آتٍ في 2018 يوفر مساحة شحن فعالة وكبيرة، وسيسمح للعملاء بشحن لغاية ثلاثة أجهزة في الوقت نفسه، بما في ذلك "Apple Watch Series 3" وشاحن "Charging Case" لاسلكي اختياري جديد من أجل "AirPods".

وسيتوفر "آيفون 8" وآيفون 8 بلس باللون الرمادي الفلكي، والفضي، والذهبي الجديد كلياً بموديلات ذات سعة أكبر 64GB و256GB، وبسعر يبدأ من 2849 درهم إماراتي، وستتاح إمكانية طلب "آيفون 8" وآيفون 8 بلس للعملاء بدءاً من يوم الجمعة 15 سبتمبر/أيلول، وسيتوفر بدءاً من يوم السبت 23 سبتمبر/أيلول في الإمارات العربية المتحدة، كما سيتوفر بدءا من الجمعة 29 سبتمبر في المملكة العربية السعودية، البحرين، والكويت، وقطر.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبل تعلن عن أحدث إصدارتها من هواتف آيفون بمواصفات مميّزة أبل تعلن عن أحدث إصدارتها من هواتف آيفون بمواصفات مميّزة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبل تعلن عن أحدث إصدارتها من هواتف آيفون بمواصفات مميّزة أبل تعلن عن أحدث إصدارتها من هواتف آيفون بمواصفات مميّزة



أكملت إطلالتها بمجوهرات بلغاري الثمينة

ليلى ألدريدج تتأنّق في فستان مثير بأكمام طويلة

شنغهاي ـ رولا عيسى
ظهرت النجمة ليلى ألدريدج، قبل أيام من مشاركتها في عرض أزياء العلامة التجارية الشهيرة فيكتوريا سيكريت السنوي، والذي تستضيفه مدينة شنغهاي، الإثنين 20 نوفمبر/تشرين الثاني 2017، على السجادة الحمراء، بإطلالة مذهلة في حفلة خاصة لخط مجوهرات "بولغري فيستا" في بكين، وأبهرت عارضة الأزياء البالغة من العمر 32 عامًا، الحضور بإطلالتها حيث ارتدت فستانًا رائعًا بأكمام طويلة وملمس شرائط الدانتيل بتوقيع العلامة التجارية "جي مينديل". وتميّز فستان ليلى ألدريدج بتنورته الضخمة وخط العنق المحاط بالكتف، وأكملت إطلالتها بمجوهرات بلغاري، ومكياج العيون البرونزي، مع لمسات من أحمر الشفاه الوردي، وظهرت على السجادة الحمراء قبل أيام من العرض السنوي للعلامة التجارية للملابس الداخلية، مع الرئيس التنفيذي لشركة بولغري جان كريستوف بابين، وقد جذبت الأنظار إليها فى هذا الحدث الذي وقع فى فندق بولغاري فى الصين. ونشرت عارضة فيكتوريا سيكريت، صورًا لها على موقع "انستغرام"، تظهر فيها تألقها بمجوهرات بلغاري الثمينة، والتي

GMT 06:00 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

الأحجار النادرة تزين المجموعة الجديدة من "بوميلاتو"
المغرب اليوم - الأحجار النادرة تزين المجموعة الجديدة من

GMT 08:02 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

مدينة "تبليسي" وجهتك المثالية في عطلة نهاية الأسبوع
المغرب اليوم - مدينة
المغرب اليوم - لا تتعجل عند شراء أي قطعة أثاث لمنزل أحلامك لمجرد اقتناصها

GMT 06:36 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

قائد السلاح النووي الأميركي سيرفض تنفيذ أوامر ترامب
المغرب اليوم - قائد السلاح النووي الأميركي سيرفض تنفيذ أوامر ترامب

GMT 19:57 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

عطاف الروضان تبرز أهمية مواقع التواصل في دعم قضية المرأة
المغرب اليوم - عطاف الروضان تبرز أهمية مواقع التواصل في دعم قضية المرأة

GMT 19:16 2017 السبت ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الأردنية رند النجار ترسم على الحقائب بألوان مميّزة
المغرب اليوم - الأردنية رند النجار ترسم على الحقائب بألوان مميّزة

GMT 09:07 2017 السبت ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

سيبتون بارك تمثل أفضل الأماكن الهادئة في لندن
المغرب اليوم - سيبتون بارك تمثل أفضل الأماكن الهادئة في لندن

GMT 07:15 2017 السبت ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

منزل على شكل مثلث يحقق الاستفادة من المساحة الصغيرة
المغرب اليوم - منزل على شكل مثلث يحقق الاستفادة من المساحة الصغيرة

GMT 21:02 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الشرطة تستدعي صاحب برنامج "ليالي ماريو" على "فيسبوك"

GMT 09:06 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على فيتامينات تساعدك على الوصول للذروة الجنسية

GMT 16:07 2017 السبت ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

شاب يذبح غريمه في بني ملال ويُرسله للطوارئ في حالة حرجة

GMT 20:38 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

السجن لشاب اغتصب فتاة أمام والدها في الجديدة

GMT 16:57 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

رونار يقع في حب الصخيرات ويستقر بها منذ نحو عام

GMT 23:07 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

لقجع يؤكد ننتظر رد "الفيفا" في قضية منير الحدادي

GMT 21:11 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

السجن لمدة عام لشاب بتهمة ممارسة الجنس مع قاصر

GMT 13:28 2017 السبت ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

حوادث سير خطيرة للجماهير الرجاوية بالطريق السيار

GMT 03:46 2017 السبت ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

السجن المؤبد لمغربي قتل زوجته وخنق أطفاله الثلاثة

GMT 00:13 2017 السبت ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

شكوك بشأن مشاركة نور الدين امرابط في مباراة برشلونة

GMT 21:04 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

هيرفي رونار يحسم قراراه في وديات المنتخب المغربي من روسيا
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib