البنك العربي يكرم المشاركين في برنامج معًا للمسؤولية الاجتماعية
آخر تحديث GMT 18:57:55
المغرب اليوم -

البنك العربي يكرم المشاركين في برنامج معًا للمسؤولية الاجتماعية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - البنك العربي يكرم المشاركين في برنامج معًا للمسؤولية الاجتماعية

عمان ـ بترا

كرم البنك العربي عددا من موظفيه المتطوعين في برنامج (معًا) ممن شاركوا بمجموعة من النشاطات والمبادرات الرامية إلى خدمة المجتمع المحلي خلال العام في العديد من المجالات، ولاسيما الصحة وحماية البيئة ومكافحة الفقر والتعليم ودعم الأيتام. وقال البنك في بيان صحفي له اليوم السبت ان هذا التكريم يأتي تقديرا للدور الذي يقوم به المتطوعون في برنامج البنك العربي للمسؤولية الاجتماعية (معاً)، وتزامنا مع اليوم العالمي للمتطوعين الذي أقرته الأمم المتحدة في العام 1985. وحضر حفل التكريم رئيس مجلس الإدارة صبيح المصري والمدير العام التنفيذي نعمة صباغ ونائب المدير العام التنفيذي رندة الصادق، وعدد من كبار الموظفين. وقدم صباغ الشكر للموظفين المتطوعين على جهودهم التي بذلوها في خدمة مجتمعهم، وقال "ان مسيرة عطاء البنك العربي والتي تمتد على مدى عقود طويلة في مجال الخدمة المجتمعية، تتجسد من خلال مشاركة موظفينا وتطوعهم ضمن برنامج (معاً) للمسؤولية الاجتماعية والذي يشكل أحد ركائز مساهمة البنك الفاعلة في تطوير وتنمية المجتمع المحلي". وأضاف ان أحد أهم الأهداف التي ينشدها برنامج معا للمسؤولية الاجتماعية هو دفع وتيرة العمل التطوعي وأخذ زمام المبادرة لإحداث التنمية المجتمعية المستدامة التي تحتاجها مجتمعاتنا "ومن هنا تنبع أهمية البرنامج للعمل مع مختلف الشركاء لخدمة قضايا المجتمع الرئيسية وإحداث التغيير الإيجابي فعلا وليس قولا". وقال "هذا تحديدا ما يجعل برنامج (معاً) للمسؤولية الاجتماعية أحد البرامج الأولى من نوعها على مستوى البنوك محلياً وإقليمياً". وحول مشاركة موظفي البنك ضمن فعاليات البرنامج لهذا العام، بين مدير إدارة الهوية المؤسسية (البراندنج) في البنك طارق الحاج حسن ان البنك نفذ العام الحالي من خلال جهود موظفيه المتطوعين 34 مبادرة مجتمعية ساهمت في التأثير بنحو 28 الف منتفع في أنحاء مختلفة من المملكة وذلك من خلال مشاركة 270 موظفا وموظفة. وأضاف ان موظفي البنك اختاروا أن يكونوا في فريق المبادرين الذين يسعون لإحداث الفرق والتغيير الإيجابي في المجتمع من خلال العمل التطوعي الهادف "فخدمة المجتمع المحلي والنهوض به هو مسؤولية الجميع، وتلبية متطلباته هي أولوية تقع على عاتق الأفراد والمؤسسات ويجب ان نتشارك بها جميعا ضمن جميع القطاعات بدون استثناء". وبرنامج (معاً) لا يقتصر فقط على المشاركة التطوعية للموظفين، بل يتيح لعملاء البنك فرصة تقديم دعمهم وتبرعاتهم للجهات غير الربحية المشاركة في البرنامج من خلال مختلف قنوات الخدمة في البنك.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البنك العربي يكرم المشاركين في برنامج معًا للمسؤولية الاجتماعية البنك العربي يكرم المشاركين في برنامج معًا للمسؤولية الاجتماعية



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 20:18 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

بنسعيد يبحث ملف الزليج المغربي بجنيف
المغرب اليوم - بنسعيد يبحث ملف الزليج المغربي بجنيف

GMT 10:02 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
المغرب اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن

GMT 11:01 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

أبرز عيوب مولودة برج العذراء

GMT 12:26 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib