البنك الوطني لتمويل المشاريع الصغيرة يفتتح فرعا في الرصيفة
آخر تحديث GMT 03:49:05
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

البنك الوطني لتمويل المشاريع الصغيرة يفتتح فرعا في الرصيفة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - البنك الوطني لتمويل المشاريع الصغيرة يفتتح فرعا في الرصيفة

عمان ـ بترا

افتتح البنك الوطني لتمويل المشاريع الصغيرة اليوم الاثنين فرعا له في الرصيفة لخدمة عملائه بالمدينة الذين بلغ عددهم 2300 مستفيد. وقالت رئيس مجلس ادارة البنك ريم بدران خلال حفل الافتتاح: ان البنك الذي تأسس عام 2005 لديه خطة طموحة تستهدف الوصول الى اكبر شريحة من المواطنين الذين يستهدفهم في خدماته بمختلف مناطق المملكة للمساهمة في تنمية المجتمعات المحلية. واضافت بدران ان البنك الوطني يسعى الى تقديم خدمات مالية متكاملة تمكن العملاء من البدء بمشروعاتهم الخاصة لتحسين مستوى معيشتهم بالإضافة لمجموعة من الخدمات الأخرى التي تمكنهم من الحصول على فرص اكبر لتسويق منتجاتهم ورفدها بالمهارات التدريبية اللازمة لادارة اعمالهم. واشارت رئيس مجلس الادارة الى ان افتتاح فرع الرصيفة وهو الثالث عشر للبنك يؤسس لحالة من التواصل الايجابي مع ابناء المنطقة لخدمتهم وتحقيق طموحاتهم واهدافهم لبناء مستقبل افضل لهم ولاسرهم. ولفتت بدران الى ان البنك الوطني لتمويل المشاريع الصغيرة الذي تم انشاؤه بدعم من جلالة الملكة رانيا العبدالله، يولي السيدات عناية خاصة ايمانا منه بتمكين المرأة لتؤدي دورها في بناء مسيرة الوطن، مشددة على ضرورة ايجاد التشريعات المناسبة للمؤسسات التي تعمل بمجال التمويل المتناهي الصغر. و أشار نائب رئيس مجلس ادارة البنك ناصر القحطاني الى ان البنك جاء ضمن المبادرات التي اطلقها الأمير طلال بن عبد العزيز لتأسيس بنوك التمويل الاصغر في المنطقة العربية لمواجهة قضايا الفقر. واوضح ان الأردن كان المحطة الاولى لانشاء البنك الذي يعمل وفق احدث المعايير وافضل الممارسات المطبقة بمجال صناعة التمويل المتناهي الصغر، مبينا ان البنك زرع في الأردن واثمر في الوطن العربي حيث تم فتح بنوك أخرى في البحرين واليمن وسوريا ولبنان والسودان وسيراليون وقريبا في فلسطين. وقال القحطاني ان برنامج الخليج العربي للتنمية "أجفند"، يتطلع لدور اوسع في التعامل مع قضايا الفقر والبطالة في الوطن العربي مشيرا الى مبادرة جديدة سيطلقها لتدريب مائة الف شاب وشابة بمجالات التمكين والريادة ومكافحة الفقر. وبين رئيس بلدية الرصيفة اسامة حيمور حرص البلدية على توفير كل الدعم للمستفدين من خدمات البنك بينها اعفاء اعمالهم من رسوم التراخيص التي قد تتقاضاها البلدية، موضحا ان مدينة الرصيفة التي يصل عدد سكانها نحو 650 الف نسمة تعاني فقرا وبطالة بنسب كبيرة. ودعا حيمور المستثمرين ورجال الأعمال لتوزيع استثماراتهم على محافظات المملكة للمساهمة في تحسين حياة المواطنين وتوفير فرص العمل والقضاء على الفقر والبطالة، مؤكدا وجود مشروعات ذات جدوى اقتصادية في مدينة الرصيفة. وتم خلال الحفل الذي حضره النائبان سمير العرابي ويوسف ابو هويدي، ومدير شرطة الزرقاء العميد هاني ابو رمان وحشد من المدعوين، عرض لقصص نجاح حققها عملاء البنك واحدثت فارقا كبيرا في مستوى معيشتهم، وهم محمد كتان الذي اقترض من البنك وأسس بقالة ،ونهيل مدانات التي اسست مطبخ منزلي، وجواهر جوهر التي اسست مشروعا لانتاج العسل.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البنك الوطني لتمويل المشاريع الصغيرة يفتتح فرعا في الرصيفة البنك الوطني لتمويل المشاريع الصغيرة يفتتح فرعا في الرصيفة



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib