تعيين مراد أوزولكو رئيسًا تنفيذيًا لقطاع تشغيل معاملات البنوك
آخر تحديث GMT 20:51:32
المغرب اليوم -

تعيين مراد أوزولكو رئيسًا تنفيذيًا لقطاع تشغيل معاملات البنوك

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تعيين مراد أوزولكو رئيسًا تنفيذيًا لقطاع تشغيل معاملات البنوك

القاهره ـ أ.ش.أ

أعلنت شركة إيميرجينج ماركتس بايمنتس (EMP) عن تعيين مراد أوزولكو بمنصب الرئيس التنفيذى لقطاع تشغيل معاملات البنوك اعتباراً من الأول من يناير 2014 خلفاً لهدى شكرى. جدير بالذكر أن إيميرجينج ماركتس بايمنتس هى شركة متخصصة فى مجال المدفوعات الإلكترونية فى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث يقدم قطاع تشغيل معاملات البنوك لديها خدمات التعهيد الخاصة بحلول المدفوعات، بدءً من شراء بطاقات الدفع وتشخيصها، وصولاً لإدارة وتشغيل أجهزة الصراف الآلى ونقاط البيع الإلكترونية وخدمات الدفع عبر الهواتف المحمولة والخدمات الاستشارية. وتوفر الشركة تلك الخدمات إلى 130 بنكا فى 35 دولة حول العالم كما تعمل على أكثر من 11 مليون حساب وتقوم بمعالجة وتشغيل أكثر من 100 مليون معاملة سنويا. وقال بول إدواردز - رئيس مجلس الإدارة التنفيذى لمجموعة إيميرجينج ماركتس بايمنتس، "بالنيابة عن الشركة، يسعدنى أن أرحب بمراد أوزولكو فى منصب الرئيس التنفيذى لقطاع تشغيل معاملات البنوك، حيث ينضم أوزولكو لفريق عمل الشركة استكمالا لتاريخ مهنى ناجح بسيتى بنك يصل لقرابة عقدين من الزمن، تقلد خلالهما العديد من المناصب العليا فى العديد من البلدان فى جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وتضمنت مسئوليات "أوزولكو" فى أخر منصب شغله بمقر البنك فى نيروبى الإشراف على المعاملات المصرفية التجارية لسيتى بنك بمنطقة شرق أفريقيا من خلال توفير المنتجات والخدمات المصرفية للمؤسسات المالية وعملاء البنك من الشركات والهيئات التابعة للقطاع العام. نحن فخورون بالخبرة الواسعة التى يجلبها معه فى مجال بناء وتشغيل منصات المدفوعات فضلا عن معرفته العميقة بالمنطقة، الأمر الذى يؤهله لريادة كافة عمليات التشغيل التى تقدمها الشركة بما فى ذلك منصات المدفوعات فى مصر والأردن ونيجيريا، بالإضافة إلى المبيعات والخدمات الأخرى التى نوفرها فى جنوب أفريقيا وكينيا وغانا والإمارات العربية المتحدة". وفى نفس السياق أشاد إدواردز بالجهود الضخمة التى بذلتها هدى شكرى على مر السنوات الماضية قائلا: "لقد عملت هدى شكرى فى إيميرجينج ماركتس بايمنتس منذ بدايتها، حيث تدرجت من منصب مدير الشركة لمنصب الرئيس التنفيذى. ويرجع لها الفضل فى ريادة أعمال الشركة وتنميتها بشكل سريع فضلا عن ترسيخ سمعتها كشركة عالمية رائدة فى مجال تقديم خدمات المدفوعات على مستوى عالمى للبنوك فى جميع أنحاء أفريقيا والشرق الأوسط، كما أن إصرارها وشغفها بالعمل مكنها من التغلب على العديد من التحديات على مر السنين ولا شك أننا جميعا سوف نفتقدها كثيرا". ومن جانبه قال مراد أوزولكو: "يسعدنى الانضمام لفريق عمل إيميرجينج ماركتس بايمنتس واتطلع لاستكمال مسيرة النجاح التى بدأتها هدى شكرى، لا شك أن منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا تتميز بانخفاض متوسط عمر سكانها مقارنة بباقى أنحاء العالم فضلاً عن تزايد شعف هؤلاء المواطنين بالتكنولوجيا الحديثة وازدياد الطلب بصفة مستمرة على الخدمات المالية المتطورة، الأمر الذى يمكننا من الحفاظ على تحقيق المزيد من النمو المستدام فى قطاع المدفوعات خلال 5 إلى 10 سنوات المقبلة على الأقل. ومن جانبى، أتعهد ببذل قصارى جهدى للحفاظ على المكانة الرائدة التى تحتلها شركة إيميرجينج ماركتس بايمنتس لتظل أكثر الشركات ريادة مع الحفاظ على ثقة العملاء فيها وفى الحلول المتطورة التى توفرها فى المنطقة".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعيين مراد أوزولكو رئيسًا تنفيذيًا لقطاع تشغيل معاملات البنوك تعيين مراد أوزولكو رئيسًا تنفيذيًا لقطاع تشغيل معاملات البنوك



GMT 02:25 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء
المغرب اليوم - نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib