البنك الإسلامي الأردني يفوز بجائزتين مصرفيتين
آخر تحديث GMT 03:51:06
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

البنك الإسلامي الأردني يفوز بجائزتين مصرفيتين

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - البنك الإسلامي الأردني يفوز بجائزتين مصرفيتين

عمان ـ بترا

حصد البنك الإسلامي الأردني، جائزتي أفضل بنك إسلامي لخدمات التجزئة على مستوى العالم، وجائزة أفضل مؤسسة مالية إسلامية في الأردن لعام 2014 للعام السادس على التوالي، وذلك ضمن الجوائز السنوية لأفضل المؤسسات المالية في العالم للعام 2014 التي تمنحها مجلة (جلوبل فايننس) في نيويورك المتخصصة في مجال البنوك والمؤسسات المالية المصرفية. وقال بيان اصدره البك اليوم السبت إن اختيار مجلة جلوبل فايننس للبنك الإسلامي جاء بناء على استشارات مكثفة مع مصرفيين ومدراء تنفيذيين ومحللين من جميع أنحاء العالم وبناء على معايير شملت النمو في الأصول والربحية والتوسع الجغرافي والعلاقات الإستراتيجية وتطور الأعمال والابتكار في المنتجات والسمعة الطيبة ورضى العملاء وأراء المحللين والمعنيين بالصناعة المصرفية الإسلامية. وقال ناشر المجلة جوزيف جيارابوتو إن جميع البنوك الفائزة بجوائز جلوبل فايننس ومن ضمنها البنك الإسلامي الأردني جديرين بالملاحظة في اهتمامهم وتفانيهم في تلبية احتياجات العملاء المتزايدة وفقاً لقواعد التمويل الإسلامي الذي اصبح ينمو بشكل متزايد عالمياً ويعد احد الركائز الأساسية في السوق المالية العالمية. بدوره عبر نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام للبنك الإسلامي الأردني موسى شحادة عن اعتزازه باستمرار حصد البنك الإسلامي الأردني لجوائز عالمية وللمرة السادسة على التوالي منذ عام 2009، كأفضل مؤسسة مالية إسلامية وإعادة منح البنك لجائزة أفضل بنك إسلامي للتجزئة عالمياً لعام 2014. ولفت إلى أن المجلة سبق ان منحت البنك هذه الجائزة للأعوام 2010-2011-2012 ، "وهو يعطينا الدافع والإصرار لتحقيق المزيد من الانجازات والتميز في خدمة ونمو الصيرفة الإسلامية وتطورها مستقبلا". وأكد على سلامة السياسة التي خطها البنك وأولوياته في تحقيق الأهداف الموضوعة والتي تلبي طموحات المتعاملين والمساهمين وفق الضوابط الشرعية. وقال إنه على الرغم من الظروف الاقتصادية والسياسية غير الواضحة التي تمر بها منطقتنا، الا إن البنك الاسلامي الاردني استطاع المحافظة على دور مميز في التمويل الإسلامي في السوق المصرفي الأردني والعالمي .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البنك الإسلامي الأردني يفوز بجائزتين مصرفيتين البنك الإسلامي الأردني يفوز بجائزتين مصرفيتين



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib