المغرب اليوم  - إطلاق مبادرة جائزة الإمارات للرواية

إطلاق مبادرة "جائزة الإمارات للرواية"

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - إطلاق مبادرة

دبى - وكالات

أطلقت الشركة الإعلامية " تو فور فيفتي فور" جائزة الإمارات للرواية برعاية وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان خلال مؤتمر صحفي عقد الخميس. وتهدف " جائزة الإمارات للرواية " إلى تقدير ودعم المواهب الأدبية الإماراتية وتسليط الضوء على الثقافة الأدبية في المجتمع الإماراتي وتثقيفه حول أهمية القراءة والكتابة. وأكدت الرئيس التنفيذي لـ" تو فور فيفتي فور" نورة الكعبي أن مبادرة " جائزة الإمارات للرواية " تأتي تماشيا مع رؤية الشركة لدعم المواهب الإماراتية المبدعة والتي من شأنها تطوير وتعزيز القطاع الإعلامي في الدولة والمنطقة ونشر أعمالهم الإبداعية في المنطقة العربية وسائر أرجاء العالم . من جهته قال الأمين العام للجائزة جمال الشحي إن "الجائزة تعد الأولى من نوعها في دولة الإمارات العربية المتحدة وساهمت رعاية سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان لها في رفع مستوى تميزها". وأضاف إن الجائزة تهدف إلى تشجيع وتقدير الكتاب الإماراتيين المبدعين وتتماشى مع التزام إمارة أبوظبي بزيادة الوعي حول الثقافة الأدبية الغنية في الدولة من خلال إطلاق مبادرات ومشاريع أدبية مختلفة لتشجيع الكتابة والقراءة وروح الإبداع، وأشار إلى أنه تم اختيار فئة الرواية القصيرة لتقديمها كنوع أدبي جديد على الساحة الثقافية. وتتضمن جائزة الإمارات للرواية ثلاث فئات مختلفة هي جائزة "أفضل رواية" وجائزة "أفضل رواية قصيرة" وجائزة "الكاتب الإماراتي المميز" . وستختار اللجنة ثلاثة أعمال من فئة "أفضل رواية" للروايات التي لا يقل عدد كلماتها عن 40 ألف كلمة وثلاثة أعمال أخرى من فئة "أفضل رواية قصيرة" للروايات التي يتراوح عدد كلماتها بين 17 ألفا و 40 ألف كلمة لتشارك لاحقا في معرض الشارقة الدولي للكتاب في شهر نوفمبر المقبل. وسيتم الإعلان عن الكتب المرشحة للفوز على الموقع الإلكتروني لجائزة الإمارات للرواية حيث ستتاح الفرصة أمام الجمهور ليصوت على أفضل رواية طويلة وقصيرة على أن يتم ترشيح "الكاتب الإماراتي المميز" من قبل لجنة التحكيم بناء على مدى تأثير أعماله على الثقافة والأدب في الإمارات خلال العام المنصرم. ومن المقرر أن يعلن عن أسماء الفائزين في جائزة الإمارات للرواية خلال حفل مميز في وقت لاحق من العام الجاري.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - إطلاق مبادرة جائزة الإمارات للرواية  المغرب اليوم  - إطلاق مبادرة جائزة الإمارات للرواية



 المغرب اليوم  -

قبل أيام من طرح فيلمها الجديد في دور السينما

باميلا أندرسون تتألق بفستان مثير أثناء افتتاح نادي الشاطئ

ماربيلا ـ مادلين سعادة
تألقت باميلا أندرسون ذات الـ49 عامًا ، بملابسها المثيرة عند افتتاح نادي الشاطئ في بلايا بادري في ماربيلا ، السبت ، وظهرت مرتدية فستان شبه شفاف كشف عن كتفيها والأجزاء الجانبية من خصرها مما أوضح أنها لا ترتدي ملابس داخلية. وكشف الفستان عن منحنيات جسدها المثير لتثبت جمالها الدائم الذي لا يتأثر بعمرها ، وظهرت النجمة بشعرها الذهبي الذي كان بنفس اللون قبل أعوام ، مع أحمر شفاة بلون الكرز الداكن وكحل داكن لعينيها. وشوهدت النجمة الحسناء تضحك وتبتسم طوال الوقت منشغلة بأجواء ماربيلا، وقامت باميلا بقطع الشريك ، بمناسبة افتتاح مقر النادي ، ويأتي ذلك قبل أيام من طرح فيلمها Baywatch: The Movie في دور السنيما في أنحاء المملكة كافة المتحدة الأحد ، كما شاركت في سلسلة درامية على NBC وهو ما جلبها إلى دائرة الضوء. وتلعب كيلي رورباش الدور الذي لعبته باميلا من عام 1992 حتى

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - إطلاق مبادرة جائزة الإمارات للرواية  المغرب اليوم  - إطلاق مبادرة جائزة الإمارات للرواية



GMT 04:59 2017 الإثنين ,29 أيار / مايو

مخطط يكشف عن سفره بالقطارات الرخيصة والفاخرة
 المغرب اليوم  - مخطط  يكشف عن سفره بالقطارات الرخيصة والفاخرة

GMT 03:11 2017 الإثنين ,22 أيار / مايو

ريما أبو عاصي تعشق صناعة الأطواق من الورود
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib