برنامج اسبوعي لنشاطات معرض الوظائف في عمل العبدلي
آخر تحديث GMT 09:03:53
المغرب اليوم -
سقوط عدد من العسكريين والمدنيين السوريين بغارة جوية نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي على حلب قوات الاحتلال الإسرائيلي يقتحم المسجد الأقصى ويطرد المُصلين من ساحاته في أولى ليالي الاعتكاف هزة أرضية بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر تضرب جنوب اليونان الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب
أخر الأخبار

برنامج اسبوعي لنشاطات معرض الوظائف في "عمل العبدلي"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - برنامج اسبوعي لنشاطات معرض الوظائف في

عمان - بترا

وضعت وزارة العمل برنامجا اسبوعيا لنشاطات المعرض الدائم للتشغيل ومقابلات العمل الذي تقرر اقامته في مديرية عمل عمان الاولى "بوابة فرص العمل". وقال مدير الاعلام الناطق الاعلامي باسم وزارة العمل جهاد جادالله ان الوزارة وبناء على قرار وزير العمل نظمت برنامجا اسبوعيا بالتنسيق مع القطاع الخاص والمؤسسات الرديفة لمعرض الوظائف من خلال المعرض الدائم. وبين جادالله ان الاسبوع الاول من هذا المعرض سيبدأ اعتبارا من صباح يوم بعد غد الاثنين من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثالثة بعد العصر يوميا. وتتضمن فعاليات يوم الاثنين 340 فرصة عمل في قطاع المحروقات في مجال عمال مضخة وعمال غسيل سيارات وسائقي صهاريج وميكانيكي مضخات ديزل. اما الثلاثاء فسيتضمن 251 فرصة عمل في قطاع المخابز والخدمات في مجال موظفي الامن والحماية، والصيانة، وخدمة الزبائن، والكاشير، والبائعين ومنسقي البضائع، بالاضافة الى مدير مالي، ومدير موارد بشرية، ورئيس قسم حسابات، ومحاسبين، وموظفي مبيعات البسة، ومعلمين مخبز عربي، ومعلمين مخبز فرنجي، وعمال بسطة وعمال تحميل وتنزيل. ويوم الاربعاء يتضمن 890 فرصة عمل في قطاع المحيكات وصناعة الملابس في مهن عمال تشطيب، وعمال تغليف، وخياطين، وفنيي خياطة، وفنيي جوده، وفنيي قص، وسكرتاريا، وعمال انتاج، وعمال مستودع، وفنيي سلامة وعمال نظافة بالاضافة الى فرص عمل لممرضات. واليوم الاخير من الاسبوع الاول يوم الخميس المقبل فسيتضمن 220 فرصة عمل في شركات صناعية في الزرقاء والرصيفة وتشمل فنيي لحام هياكل، وفنيي دهان مركبات، وفنيي حرارة، وفنيي ميكانيك، ومعلم سناك، ومعلم كوكتيل، وكابتن صالة، وكاشير، وسائق، وعمال انتاج، وفني صيانة صناعية، ومساعد حداد، وعمال غسيل سيارات، وعمال نظافة، وعاملات حبكة، وعمال قص، وعمال فحص، وعمال رثة، وعمال مصنع، وعمال تعبئة، وعمال تجميع، ومشرفي سلامة، وفني صيانة مواسير، وفنيي كهرباء، وفنيي لحام وموظفي امن وحماية. ودعا الناطق الاعلامي لوزارة العمل جميع الباحثين في كل محافظات المملكة، لمراجعة مديريات العمل والتشغيل في محافظاتهم للتسجيل والاستفادة من هذه الفرص علما بان الوزارة ستعمل على توفير وسائط نقل لجميع الباحثين من والى موقع المعرض طيلة ايام الاسبوع ووفقا لبرنامج خاص سيتم اعداده وفقا للاسماء المسجلة وبما يتوافق مع الفرص المعروضة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برنامج اسبوعي لنشاطات معرض الوظائف في عمل العبدلي برنامج اسبوعي لنشاطات معرض الوظائف في عمل العبدلي



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib