المغرب اليوم  - نهيان بن مبارك يفتتح مؤتمر ومعرض قادرون

نهيان بن مبارك يفتتح مؤتمر ومعرض "قادرون"

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - نهيان بن مبارك يفتتح مؤتمر ومعرض

أبوظبي ـ وام

افتتح معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب و تنمية المجتمع اليوم مؤتمر ومعرض / قادرون/ الذي يقام على أرض مركز أبوظبي الوطني للمعارض وتستمر فعالياته حتى يوم 26 مارس الحالي. وقال معالي الشيخ نهيان بن مبارك ال نهيان في كلمته خلال حفل الافتتاح ان هذا الحدث الهام يجسد الاهتمام الفائق في دولة الإمارات العربية المتحدة بذوي الاحتياجات الخاصة وحماية حقوقهم وإتاحة كافة الفرص أمامهم لتنمية قدراتهم إلى أعلى المستويات والاندماج الكامل في المجتمع كي يكونوا عناصر فاعلة فيه تتحقق لهم وبالفعل المساواة الكاملة والتامة في إطار كافة الأنشطة والفعاليات بالدولة. وأكد معاليه ان التزام الدولة القوي في هذا المجال الإنساني المهم وإنجازاتها المتوالية فيه إنما ينبثق عن الرؤية الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله. وأشاد بتوجيهات صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة باعتبارهم مواطنين لهم حقوق كاملة والتزام وطني ثابت بأن تتاح لهم جميعا الفرص الكاملة للحياة الكريمة والرعاية الصحية الشاملة والتعليم النافع والعمل المنتج بل والمشاركة الفاعلة في كافة أوجه النشاط في المجتمع. وقدم معاليه جزيل الشكر والامتنان والتقدير إلى مقام صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله معربا عن اعتزازه الكبير والعميق بأن يكون لدولة الإمارات بقيادة سموه فضل السبق والريادة في الالتزام بتهيئة سبل الحياة الكريمة والمنتجة لجميع أبناء وبنات الوطن دون أي تفرقة أو تمييز.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - نهيان بن مبارك يفتتح مؤتمر ومعرض قادرون  المغرب اليوم  - نهيان بن مبارك يفتتح مؤتمر ومعرض قادرون



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - نهيان بن مبارك يفتتح مؤتمر ومعرض قادرون  المغرب اليوم  - نهيان بن مبارك يفتتح مؤتمر ومعرض قادرون



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال جينر تبدو مثيرة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة
 المغرب اليوم  - تصاميم فنية غريبة تمثل صرخات غير مُتبعة في الموضة

GMT 02:03 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

طعن صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول
 المغرب اليوم  - طعن صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف غموض الأكسجين في الغلاف الجوي للأرض

GMT 01:11 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

منتجع "نان هاي" يعد علامة على "فيتنام الجديدة"

GMT 06:45 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib