الصحف الإيطالية تركّز على إقصاء ميسي ورونالدو من المونديال وتبدي اندهاشها
آخر تحديث GMT 04:46:39
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

أكّدت أن هذه النسخة هي الأكثر جنونًا في تاريخ المسابقة منذ بدايتها

الصحف الإيطالية تركّز على إقصاء ميسي ورونالدو من المونديال وتبدي اندهاشها

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الصحف الإيطالية تركّز على إقصاء ميسي ورونالدو من المونديال وتبدي اندهاشها

اللاعب ليونيل ميسي
روما- المغرب اليوم

ركّزت الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم الأحد، على خروج ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، مع منتخبي الأرجنتين والبرتغال من منافسات بطولة كأس العالم، وعنونت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" بقولها "ألمانيا أبطال العالم يخرجون، أرجنتين ميسي تخرج وبرتغال رونالدو أيضًا.. هذه النسخة الأكثر جنونًا في تاريخ المسابقة".

وأضافت "مبابي وكافاني سجّل كل منهم ثنائية، وأرسلا الفائزين بـ10 كرات ذهبية إلى المنزل"، كما تابعت "سواريز سوبر.. بينما هناك نهاية مغامرة لليونيل ميسي.. ربع النهائي سيكون بين فرنسا وأوروغواي"، وأردفت الصحيفة "إنزاجي يحاول إيقاف سيرجي ميلينكوفيتش، لكن هناك خطر من الريال"، مختتمة "فلورينزي وروما.. مليون يورو العقبة في التجديد، وأتلتيكو مدريد ينتظر".

وتابعت"كوريري ديللو سبورت" أن "الغولدن بوي مبابي.. كافاني، قدم عرضا قويا وتعرض لإصابة.. روسيا 2018 الفرنسيون يقصون ميسي"، وأردفت "إنتر، 3 تعاقدات أخرى، وموسى ديمبيلي من ضمن الأولويات.. ونابولي يختار بين بالوتيلي وبنزيما"، واختتمت "ميلان، كوميسو يريد مقابلة لي.. كالينيتش، أتلتيكو ينتظر كخيار".

وعنونت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" "سقوط الكبار، ميسي ورونالدو يخرجان.. كأس العالم يفقد 10 بالون دور"، وأضافت "أنهم نجوم، مبابي غير العادي والبالغ 19 عامًا، يسجل هدفين وتحركات عظيمة.. كافاني، ثنائية للماتادور.. فرنسا تقصي الأرجنتين وأوروجواي تهزم البرتغال، ويضربان موعدًا في ربع النهائي"، وتابعت " أعمال كبرى.. إنتر لا يمكن إيقافه، إنهم يستهدفون موسى ديمبيلي.. بينما ميلان يفكر في إيموبيلي.. ويوفنتوس يذهب من أجل ميلينكوفيتش، وروما بين زياش وبيراردي".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصحف الإيطالية تركّز على إقصاء ميسي ورونالدو من المونديال وتبدي اندهاشها الصحف الإيطالية تركّز على إقصاء ميسي ورونالدو من المونديال وتبدي اندهاشها



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 13:58 2024 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

GMT 11:41 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

فرنسا العظمى «سابقاً»

GMT 21:05 2024 الجمعة ,10 أيار / مايو

مبابي يحسم مستقبله مع سان جرمان رسميًا

GMT 20:39 2024 الخميس ,02 أيار / مايو

حكيمي في التشكيل المثالي لدوري الأبطال
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib