محمد رمضان يجدد تعاونه مع شركة o3 استعدادًا لموسم دراما رمضان
آخر تحديث GMT 04:38:43
المغرب اليوم -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو خروج جميع المستشفيات في محافظة رفح جنوب قطاع غزة عن الخدمة باستثناء مستشفى تل السلطان للولادة استشهاد 6 فلسطينيين وإصابة آخرين بينهم طبيب برصاص قوات الاحتلال شمالي غزة هيئة الدفاع المدني في غزة تُعلن انتشال أكثر من 40 جثماناً وعشرات الجرحى جراء القصف الإسرائيلي على رفح استشهاد وإصابة عدد من الفلسطينيين في قصف للاحتلال شمال ووسط غزة في اليوم الـ234 للعدوان الإسرائيلي هزة ارضية متوسطة القوة تضرب منطقة الريف في المغرب زلزال بقوة 6.6 درجات يضرب أرخبيل تونغا جنوب المحيط الهادئ
أخر الأخبار

محمد رمضان يجدد تعاونه مع شركة "O3" استعدادًا لموسم دراما رمضان

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - محمد رمضان يجدد تعاونه مع شركة

النجم محمد رمضان
دبي - المغرب اليوم

زار النجم محمد رمضان المقر الرئيسي لمجموعة "MBC"، في مدينة دبي للإعلام، في إطار التحضير المستمر للموسم الدرامي الرمضاني المقبل، حيث وقّع على اتفاقية تجديد التعاون المشترك بينه وبين شركة "O3" للإنتاج والتوزيع التلفزيوني والسينمائي، لثلاث سنوات مقبلة، بحضور فادي إسماعيل، مدير عام شركة "O3"، إلى جانب عدد من المديرين والتنفيذيين في الشركة.

وأعرب "رمضان" عن تفاؤله بتجديد التعاقد مع "O3"، وقال: "أؤمن بأن المشروع الناجح هو عبارة عن منظومة متكاملة، وشركة (O3)، التي تشكّل كيانًا كبيرًا، هي شركة ناجحة، ومتفوّقة في مجالها، وتقع تحت مظلة كيان أكبر، هو مجموعة "MBC". لذا فهي تمثّل إضافة لأي ممثل". ولفت إلى أنه بدأ فعلاً التحضير للموسم الدرامي الرمضاني المقبل. وأردف قائلاً: "بدأنا العمل على النص الدرامي للعمل المقبل، الذي سيّعرض في رمضان 2017، ولدي ثقة بأن المسلسل المقبل سيتفوّق على (الأسطورة) إن شاء الله". وختم حديثه بالقول:: "أنا سعيد جدًا بمحبة الجمهور، وهذا يحمّلني مسؤولية كبيرة، تجعلني أفكّر دائمًا فيما سأقدّمه له مستقبلاً، وما إذا كانت الأعمال المقبلة ستليق بحجم حبّ الجمهور واحترامه".

ومن جانبه، أعرب فادي إسماعيل، مدير عام شركة "O3"، عن سعادته بتجديد التعاون مع محمد رمضان، للسنوات الثلاث المقبلة، وقال: "نحن فخورون بالتعاون مع أحد ألمع نجوم الدراما والسينما في مصر، والعالم العربي، ناهيك عن كونه صاحب القاعدة الجماهيرية الأوسع في أم الدنيا." وتابع: "يأتي تجديد التعاون مع محمد رمضان تتويجًا للنجاح منقطع النظير، الذي حققه تعاوننا المشترك الأول، في مسلسل الأسطورة، إلى جانب حرصنا على تقديم أضخم الإنتاجات النوعية في الدراما التلفزيونية، ومنح الجمهور العربي عمومًا، والمصري خصوصًا، ما يستحقّه، من تجربة مشاهَدة درامية غنية وفريدة".

والجدير بالذكر أنه، على هامش زيارته لـمجموعة "MBC"، أطلّ محمد رمضان على الجمهور من خلال برنامج "صباح الخير يا عرب"، على قناة "MBC1"، وبرنامج "ET بالعربي"، على قناتي "MBC4" و"MBC مصر". كما أجرى النجم الشاب لقاءات عدّة، بين متلفزة وصحفاية، لصالح عدد من البرامج التلفزيونية، والمنابر الإعلامية، التابعة لمجموعة "MBC".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد رمضان يجدد تعاونه مع شركة o3 استعدادًا لموسم دراما رمضان محمد رمضان يجدد تعاونه مع شركة o3 استعدادًا لموسم دراما رمضان



GMT 12:45 2024 الجمعة ,16 شباط / فبراير

بدء تصوير فيلم أسد أسود 24 فبراير الجاري

GMT 22:58 2024 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

8 نجوم خارج السباق الرمضاني 2024

GMT 16:19 2023 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

محمد رمضان يشعل حفل موسم الرياض

إطلالات ساحرة لياسمين صبري بالفستان الطويل

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 16:51 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 16:57 2020 الجمعة ,10 إبريل / نيسان

حذار النزاعات والمواجهات وانتبه للتفاصيل

GMT 14:48 2021 الإثنين ,18 تشرين الأول / أكتوبر

المكتبة الوطنية للمملكة المغربية تطلق منصة رقمية

GMT 19:35 2015 السبت ,21 شباط / فبراير

ماجدولين الإدريسي ترزق بطفلة في باريس

GMT 10:59 2021 الأحد ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل الفنادق في مدينة تريست الايطالية

GMT 23:23 2021 الثلاثاء ,26 تشرين الأول / أكتوبر

"تلفزيون لبنان" بلا نشرة ليلية بسبب الأزمة الاقتصادية
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib