السينما المصرية ترفع شعار «للكوميديا فقط» في عيد الأضحى
آخر تحديث GMT 16:31:27
المغرب اليوم -

السينما المصرية ترفع شعار «للكوميديا فقط» في عيد الأضحى

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - السينما المصرية ترفع شعار «للكوميديا فقط» في عيد الأضحى

أفيش فيلم "لف ودوران"
القاهرة - المغرب اليوم

ساعات قليلة وتمتلىء دور العرض السينمائى بالجماهير التي تفضل الذهاب لمشاهدة أحدث الأفلام السينمائية في مواسم الأعياد والمناسبات.

ومن المتوقع أن تشهد دار العرض إقبالًا كبيرًا، نظرًا لأن السينما قررت أن ترفع شعار «للكوميديا فقط» في موسم عيد الأضحى المبارك.

ويسيطر على دور العرض السينمائى هذا الموسم 6 أفلام كوميدية، ويأتى على قائمة هذه الأعمال فيلم

لف ودوران
وتدور أحداث الفيلم حول شاب يقع في حب فتاة أجنبية، ويقرر أن يسافر لها ليتزوجها، إلا أن والدته تعترض على الأمر، وتمنعه من الزواج منها، ليدخل بعد ذلك في قصة حب مع فتاة مصرية، ويتزوج منها في النهاية.

والفيلم من بطولة أحمد حلمى، ودنيا سمير غانم، وبيومى فؤاد، وإنعام سالوسة، وصابرين، وميمى جمال، وجميلة عوض، وعدد آخر من الوجوه الشابة، ومن تأليف منة فوزى، وإخراج خالد مرعى، وإنتاج وليد صبرى.

حملة فريزر
وتدور أحداث الفيلم حول تبدل الحالة المناخية لمصر لتتحول إلى صقيع تام، ويقرر مجموعة من ضباط المخابرات السفر إلى إيطاليا في مهمة للحصول على جهاز يمتلك القدرة على إيقاف الصقيع، وينتحلوا شخصيات فريق عمل سينمائي لكي يتظاهروا بتصوير فيلم، ويتعاملوا مع ممثل فاشل يلتقوه هناك ويدعى مديح البلبوصي، كما يتعاونوا مع فتاة لديها سوابق في اﻵداب.

و"حملة فريزر" يشارك في بطولته بجانب هشام ماجد وشيكو، بيومي فؤاد، وأحمد فتحي، ونسرين أمين، ودارين حداد، وهو من تأليف الثنائي هشام ماجد وشيكو، وإخراج سامح عبد العزيز.

تحت الترابيزة
وتدور أحداث العمل حول محامى يدعى "عاصم سنجارى"، يتحول إلى "حنكو" عقب إصابته في حادث قطار، وبتصاعد الأحداث يترافع عن عدد من الوزراء المتهمين في قضايا فساد، ويربح قضاياه ويثرى ثراء فاحشا.

والفيلم من بطولة محمد سعد، ونرمين الفقى، ومنة فضالى، وحسن حسنى، ومحمد أبو داوود، وإسماعيل فرغلى، وتميم عبده، ومحمد مرزبان، وعزت أبو عوف، إضافة إلى بعض الوجوه الشابة، وهو من تأليف وليد يوسف، وإخراج سميح النقاش.

صابر جوجل
والفيلم تدور أحداثه حول صابر على الطماني «محمد رجب» رجل بارع في التعامل مع التكنولوجيا والاتصالات، لذا يطلق عليه الجميع (صابر جوجل)، وتدخله براعته تلك في عالم كامل من الصفقات المشبوهة وغير الشرعية مع رجال اﻷعمال، ويقوم بالهرب إلى إحدى الدول اﻷوروبية بعد واحدة من تلك الصراعات، لتتصاعد الأحداث في إطار كوميدى أكشن.

وفيلم "صابر جوجل" من بطولة محمد رجب، وسارة سلامة، ولطفى لبيب، ومؤمن نور، وراندا البحيرى، وإيهاب فهمى، ولاشينة لاشين، ونور الكاديكى، والفنانة الليبية خدوجة صبرى، وإحسان الترك، وتأليف محمد سمير مبروك ومحمد رجب، وإنتاج إبراهيم إسحاق، من إخراج محمد حمدى.

عشان خارجين
وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول شاب وفتاة يقعان في الحب، ولكنهما يتعرضان لصعوبات ومواقف ومشكلات كبيرة.

وفيلم "عشان خارجين" بطولة حسن الرداد وإيمى سمير غانم، وقصة هشام ماجد وشيكو، سيناريو وحوار فادى أبوالسعود، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج خالد الحلفاوي.

كلب بلدى
تدور قصة الفيلم في إطار كوميدي حول لص يقوم بسرقة الكلاب البلدي وبيعها، والغريب أن اللص تعلم طريقة سرقة الكلاب من والدته الكلبة التي أرضعته وهو صغير مما أدى إلى اكتسابه لقوى خارقة.

وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي حول لص يقوم بسرقة الكلاب البلدي وبيعها، والغريب أن اللص تعلم طريقة سرقة الكلاب من والدته الكلبة التي أرضعته وهو صغير مما أدى إلى اكتسابه لقوى خارقة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السينما المصرية ترفع شعار «للكوميديا فقط» في عيد الأضحى السينما المصرية ترفع شعار «للكوميديا فقط» في عيد الأضحى



GMT 11:44 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib