مريم بصالح  تدعو النساء إلى الاستفادة من زخم الثورة الصناعية الرابعة
آخر تحديث GMT 15:07:10
المغرب اليوم -

تلتقي بالرئيس الأميركي ترامب في هامبورغ

مريم بصالح تدعو النساء إلى الاستفادة من زخم الثورة الصناعية الرابعة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مريم بصالح  تدعو النساء إلى الاستفادة من زخم الثورة الصناعية الرابعة

رئيسة الباطرونا مريم بنصالح والرئيس الأميركي دونالد ترامب
الدار البيضاء ـ جميلة عمر/ صور أمين مرجون

التقت رئيسة الباطرونا مريم بنصالح بالرئيس الأميركي دونالد ترامب ، خلال أشغال قمة مجموعة العشرين للدول الصناعية الكبرى ، والناشئة التي تحتضنها مدينة هامبورغ على مدى يومين . 

مريم بصالح  تدعو النساء إلى الاستفادة من زخم الثورة الصناعية الرابعة

ولفتت رئيسة الباطرونا في المغرب مريم بنصالح  ، إليها الأنظار وهي تحاضر بإسم المملكة المغربية أمام كل رئيسة البنك الدولي كريستين لاغارد ، وإيفانكا ترامب مستشارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، وكريستين لاغارد المديرة العامة لصندوق النقد الدولي ، وسيف يانسن وزير المال النرويجي السابق وكريستيا فريلاند، وزيرة الخارجية الكندية. 

مريم بصالح  تدعو النساء إلى الاستفادة من زخم الثورة الصناعية الرابعة

وتميز هذا الحدث بحضور الرئيس دونالد ترامب، ورئيس وزراء كندا جوستين ترودو والمستشارة الألمانية أنغيلا ميركل، الذين أعطوا انطلاق مبادرة تمويل مشاريع النساء المقاولات "واي – فاي" ، بوصفهم يمثلون الدول المانحة للصندوق

ودعت رئيسة الاتحاد العام لمقاولات المغرب مريم بنصالح شقرون السبت ، من هامبورغ ، النساء إلى الاستفادة من زخم الثورة الصناعية الرابعة من أجل الاستثمار في القطاعات التي تشكل الاقتصادات والتي ليست ممثلة فيها. 

وبشأن ريادة الأعمال النسائية ، أبرزت مريم بنصالح شقرون في إطار مداخلتها في قمة مجموعة العشرين التحديات المختلفة التي تواجهها المرأة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، خاصة فيما يتعلق بالحصول على رؤوس الأموال والولوج إلى الأسواق، والحواجز الاجتماعية. 

وأكدت رئيسة الاتحاد العام على ضرورة دعم المقاولات الصغرى والمتوسطة، التي تم إحداثها والتي تقودها النساء من أجل تسريع التحول والمرونة للاقتصادات الأفريقية. 

وقد شاركت مريم بنصالح ، مرفوقة بنبيلة فرايجي رئيسة لجنة العلاقات الدولية للاتحاد العام لمقاولات المغرب ، في الجلسة المخصصة للإطلاق الرسمي لمبادرة تمويل مشاريع النساء "وي – في" ، ضمن أشغال قمة مجموعة العشرين في هامبورغ، بدعوة من جيم يونغ كيم، رئيس البنك الدولي ، بمشاركة هذا النقاش الرفيع المستوى الذي أدارته كريستيا فريلاند ، وزيرة الخارجية الكندية ، إلى جانب مريم بنصالح، كلًا من رئيس البنك الدولي ، وإيفانكا ترامب مستشارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب ، وكريستين لاغارد المديرة العامة لصندوق النقد الدولي، وسيف يانسن وزير المال النرويجي السابق. 

وقد تميز هذا الحدث بحضور على الخصوص الرئيس دونالد ترامب ، ورئيس وزراء كندا جوستين ترودو والمستشارة الالمانية أنغيلا ميركل ، الذين أعطوا انطلاق هذه المبادرة بوصفهم يمثلون الدول المانحة للصندوق ، يذكر أن مبادرة "وي –في" التي أطلقها البنك الدولي تهدف إلى جمع ما يزيد عن 800 مليون دولار لدعم المشاريع النسائية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مريم بصالح  تدعو النساء إلى الاستفادة من زخم الثورة الصناعية الرابعة مريم بصالح  تدعو النساء إلى الاستفادة من زخم الثورة الصناعية الرابعة



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 00:30 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

يورجن كلوب يكشف تفاصيل مٌشادته مع محمد صلاح

GMT 15:07 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فائدة غير متوقعة لـ"3 قطع شكولاتة شهريا"

GMT 18:02 2019 الجمعة ,22 آذار/ مارس

برشلونة يفتح الباب أمام رحيل كوتينيو
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib