أمن الرباط يحقق في قضية ابتزاز مسؤولة في وزارة الصحة بصورها الفاضحة

بطلها طبيب تجميل أوهمها بقدرته على علاجها بالطب البديل

أمن الرباط يحقق في قضية ابتزاز مسؤولة في وزارة الصحة بصورها الفاضحة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أمن الرباط يحقق في قضية ابتزاز مسؤولة في وزارة الصحة بصورها الفاضحة

المصلحة الولائية للشرطة القضائية
الدار البيضاء - جميلة عمر

استمعت فرقة محاربة الجريمة المعلوماتية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية في الرباط، إلى موظفة في وزارة الصحة، صورها شخص منتحل شخصية "طبيب تجميل" في أوضاع جنسية مثيرة، وشرع في ابتزازها في مبالغ مالية، مقابل عدم نشر الأشرطة المسجلة، وأوضح مصدر مطلع على سير الملف، أن المتورط في التصوير، صرح للضحية، التي ترتدي الحجاب، أنه مختص في الطب البديل، وأوهمها أنه يستطيع علاجها من الصلع قبل فوات الأوان، بإعادة تركيب شعرها، وكان يتحدث معها عبر تقنية "الشات" حول الأضرار التي ستلحق بها في المستقبل، إذا لم تستعجل بعلاج الأمر.

وفي الوقت الذي نزعت غطاء رأسها لإظهار حجم الأضرار الصحية التي لحقت بشعرها، طلب منها نزع ألبسة أخرى، وصور نهديها، وبعدما التقط الصور، شرع في ابتزازها في دفع مبالغ مالية أو التشهير بها على مواقع التواصل الاجتماعي، ما حول حياتها إلى جحيم، ووفق المصدر ذاته، سارعت الموظفة إلى وضع شكوى أمام وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية في الرباط، وأحالها فورًا على فرقة محاربة الجريمة المعلوماتية للتحقيق فيها، واستعانت الفرقة الأمنية بمختبر تحليل الآثار الرقمية التابع للمديرية العامة للأمن الوطني، في رصد تحركات المشتبه فيه، انطلاقًا من موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكشف مصدر مقرب من دائرة التحقيقات، أن التحريات التقنية المعلوماتية التي أجراها المحققون، أظهرت أن المشتبه فيه يوجد حاليًا خارج أرض الوطن، وتنتظر النيابة العامة حلوله بالمغرب قصد التحقيق معه في الاتهامات المنسوبة إليه، ومواجهته بالمشتكية.

وقبل إحالة الشكوى على التحقيق التمهيدي، استمع ممثل النيابة العامة إلى الضحية التي انهارت بالبكاء أمامه، لأن الطبيب المزور هددها، وتنتمي إلى عائلة محافظة، وتتخوف من نشر الفيديوهات على مستوى مواقع التواصل، وينتظر أن تكشف التحقيقات الجارية فور إيقاف المتهم ومواجهته مع المطالبة بالحق المدني عن جميع الحقائق المرتبطة بالموضوع، ومدى صحة امتلاكه الترخيص القانوني في ممارسة الطب البديل ومنح الأدوية الطبيعة والمكملات الغذائية إلى المرضى، أو الراغبين في القيام بعمليات تجميل.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمن الرباط يحقق في قضية ابتزاز مسؤولة في وزارة الصحة بصورها الفاضحة أمن الرباط يحقق في قضية ابتزاز مسؤولة في وزارة الصحة بصورها الفاضحة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمن الرباط يحقق في قضية ابتزاز مسؤولة في وزارة الصحة بصورها الفاضحة أمن الرباط يحقق في قضية ابتزاز مسؤولة في وزارة الصحة بصورها الفاضحة



ضم كبار النجوم مثل كيم كارداشيان وكاني ويست

بيلا حديد بإطلالة خاطفة في حدائق قصر باريزيان

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت بيلا حديد في حدائق قصر باريزيان الملكي الخلاب، في الوقت الذي بدأ فيه المخرج الفني الجديد لشركة لفيو فيتون، فيرجيل أبلوه عرض المجموعة الفرنسية الجديدة لربيع وصيف 2019 بعد ظهر يوم الخميس. وكانت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عامًا تحظى باهتمام كبير بعد ظهورها في بدلة رومنر حمراء قصيرة نابضة بالحياة عندما انضمت إلى الضيوف بما في ذلك كيم كارداشيان وكاني ويست وكيلي جينر وريهانا في أسبوع باريس للأزياء. الكعوب الحمراء وأكملت الكعوب الحمراء المطابقة بنفس درجة اللون المظهر اللافت للنظر لبيلا، في حين أن الجوارب الشفافة والحقيبة البسيطة المربوطة بين الخصر والقدم جعلتها متفردة، وحجبت بيلا عينها وراء نظارة شمسية صفراء اللون، واستقرت في مقعد في الصف الأمامي، واختارت مكياجها من الألوان الناعمة، وتعتبر بيلا جديدة في ميلان، حيث انضمت إلى حديثًا إلى فريق عائلة كاردشيان . ويبدو أنها عادت إلى ذا ويكند خلال عطلة نهاية الأسبوع في العاصمة

GMT 08:51 2018 الجمعة ,22 حزيران / يونيو

تصميم كلاسيكي جديد لفندق أنداز يجعله أكثر فخامة
المغرب اليوم - تصميم كلاسيكي جديد لفندق أنداز يجعله أكثر فخامة

GMT 04:55 2018 الخميس ,21 حزيران / يونيو

"وايت هافن" يعتبر من أفضل الشواطئ في أستراليا
المغرب اليوم -

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib