النجم محمد صلاح يسعى إلى الفوز بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا
آخر تحديث GMT 16:35:17
المغرب اليوم -

ينافسه البلجيكي دي بروين والألماني ليروي ساني والإسباني سيلفا

النجم محمد صلاح يسعى إلى الفوز بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - النجم محمد صلاح يسعى إلى الفوز بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا

لاعب فريق ليفربول الإنجليزي النجم محمد صلاح
القاهرة - المغرب اليوم

يتطلع النجم محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، لتحقيق إنجاز تاريخي يضاف إلى سلسلة إنجازاته الرائعة في مسيرته الرياضية، حينما يتم كشف النقاب عن هوية اللاعب الفائز بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا لموسم 2017 / 2018، التي يتم منحها لأفضل لاعب قدم مستويات في البطولات الإنجليزية، وذلك خلال الحفلة السنوية التي تنظمها رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين الإنجليزية مساء  الأحد.

تُقدم جائزة أفضل لاعب في إنجلترا من رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين الإنجليزية، لأفضل لاعب قدم مستويات في البطولات الإنجليزية المختلفة (الدوري ــ كأس الاتحاد ــ كأس الرابطة)، وهي تختلف عن جائزة لاعب الموسم في الدورى الإنجليزى الممتاز، التي تقدم من الشركة الراعية للبطولة في شهر مايو/أيار من كل عام.

وجاء صلاح على رأس القائمة المرشحة للتتويج بالجائزة الأضخم في كرة القدم الإنجليزية، التي أعلنت الرابطة عنها فى الأسبوع الماضي، وضمت كلًا من البلجيكي كيفن دي بروين والألماني ليروي ساني والإسباني ديفيد سيلفا ثلاثي فريق مانشستر سيتي، والإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير، والإسباني ديفيد دى خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد.

ويحمل صلاح آمال الجماهير العربية بصفة عامة والمصرية على وجه الخصوص في تواجد بلاد النيل ضمن قائمة البلدان التي توج لاعبوها بجائزة لاعب الموسم في إنجلترا.

ويسعى صلاح، الفائز بجائزة أفضل لاعب أفريقي العام الماضي، لتكرار الإنجاز الذي حققه الجزائري رياض محرز لاعب ليستر سيتي، الذى يعد اللاعب العربي والأفريقي الوحيد الذي توج بجائزة لاعب الموسم في إنجلترا، عندما قاد فريقه للتتويج بالدوري الإنجليزي موسم 2015 / 2016.

ويعتبر الفرعون من أبرز المرشحين للفوز بالجائزة، بعدما قدم أداءً خرافيًا فى موسمه الأول مع ليفربول، الذي انتقل إلى صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث أحرز 40 هدفًا في 45 مباراة لعبها مع الفريق فى مختلف المسابقات، بواقع 30 هدفًا في الدوري الإنجليزي، الذى يتربع على صدارة هدافيه، وثمانية أهداف فى بطولة دورى أبطال أوروبا، وهدف فى الدور المؤهل للمسابقة القارية، وهدف فى كأس الاتحاد الانجليزى.

لعب الفرعون دورا بارزا فى تأهل ليفربول للدور قبل النهائى لدورى الأبطال، بالإضافة لاحتلاله حاليا المركز الثالث فى ترتيب الدورى الإنجليزى المؤهل للمسابقة الأوروبية فى الموسم المقبل.

ولن تكون مهمة صلاح سهلة في التتويج بالجائزة المرموقة، حيث يجد منافسة شرسة من دي بروين، الذي ساهم بشكل كبير في تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الخامسة فى تاريخه، حيث يتربع صانع الألعاب البلجيكي على صدارة أكثر لاعبي المسابقة صناعة للأهداف برصيد 15 هدفًا.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجم محمد صلاح يسعى إلى الفوز بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا النجم محمد صلاح يسعى إلى الفوز بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا



GMT 02:25 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء
المغرب اليوم - نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء

GMT 09:48 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

قافلة طبية جراحية تتدخل في إقليم ميدلت
المغرب اليوم - قافلة طبية جراحية تتدخل في إقليم ميدلت
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib