الصحف العالمية تشيد بعودة برشلونة التاريخية  في دوري الأبطال
آخر تحديث GMT 20:18:11
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

عقب الفوز على "باريس سان جيرمان" بسداسية

الصحف العالمية تشيد بعودة "برشلونة" التاريخية في دوري الأبطال

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الصحف العالمية تشيد بعودة

فريق برشلونة الإسباني
القاهرة - المغرب اليوم

أصبح فريق برشلونة الإسباني أول فريق في تاريخ دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يقلب تأخره بفارق أربعة أهداف، في أدوار خروج المهزوم، إلى فوز ساحق في لقاء العودة، حيث نجح في تحقيق "عودة تاريخية"، بفضل هدف سيرجي روبرتو، في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، والذي منح البارسا انتصارًا للتاريخ على باريس سان جرمان 6-1، مساء الأربعار، ليبلغ الدور ثمن النهائي من البطولة.

وانتهت مباراة الذهاب، التي جمعت بين الفريقىن على ملعب "حديقة الأمراء"، في العاصمة الفرنسية، بفوز باريس سان جيرمان برباعية نظيفة، صعبت المهمة كثيرًا على أبناء المدرب لويس إنريكي، قبل أن يقلب الطاولة عليهم في الإياب.

 ويأتي هذا في الوقت الذي انهالت فيه الصحف الإسبانية بالإشادة على لاعبي برشلونة، بعد المباراة التاريخية، حيث كتبت صحيفة "سبورت" الكتالونية على صدر غلافها: "أنتم أساطير". ووضعت صحيفة "موندو ديبورتيفو" عنوان: "أبطال"، واصفة لاعبي البارسا، فيما كتبت صحيفة "L'ESPORTIU": "المستحيل"، مشيرة إلى أن ملعب "كامب نو" كان شاهدًا على إحدى معجزات كرة القدم.

وفي الجانب الآخر من إسبانيا، عنونت صحيفة "ماركا" وقالت: "المُعجزات موجودة، عودة للتاريخ في الكامب نو" أما صحيفة "آس"، فعنونت بالخط العريض على صفحتها الرئيسية: "برشلونة يدخل التاريخ، ثلاثة أهداف في سبع دقائق حققوا العودة".

وفي فالنسيا، كتبت صحيفة "سوبر ديبورتي": "ليلة تاريخية حقق فيها برشلونة معجزة كروية"، أما صحيفة "استاديو ديبورتيفو" الأندلسية، فقالت: "برشلونة يوقع على عودة للتاريخ."

وبدورها، كتبت صحيفة "ميرور" البريطانية: "معجزة فى كامب نو"، بينما كتبت مواطنتها "الغارديان": "روبيرتو المهاجم المتأخر يسجل في عودة مذهلة". وأضافت: "برشلونة يكتب التاريخ فى دورى أبطال أوروبا".

ولم تخف الصحف الفرنسية خيبت أملها بالنتيجة التي حققها سان جيرمان، بعد أن تيقنوا من أن الفوز مضمون لهم، بفضل هدف إدينسون كافاني.

 وكتبت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، في نسختها التي صدرت صباح الخميس: "لا يوصف"، في الإشارة إلى خسارة نادي العاصمة بستة أهداف، وتلقي ثلاثة أهداف في آخر سبع دقائق من المباراة.

أما صحيفة "فرانس فوتبول"، فوصفت، على موقعها الرسمي، كارثة المباراة بـ"السفينة غرقت دون ترك أي أثر"، في إشارة إلى خروج سان جيرمان، بعد العودة التاريخية لبرشلونة.

وأخيرًا، طرح موقع "لو 10 سبورت" الفرنسي سؤالاً مهمًا، وهو: "من المسؤول عن الهزيمة أمام برشلونة"، وفي تقرير للمباراة، أشار الموقع إلى أن الجميع يتحمل النتيجة، بداية من أوناي إيمري، المدرب، إضافة إلى كل اللاعبين.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصحف العالمية تشيد بعودة برشلونة التاريخية  في دوري الأبطال الصحف العالمية تشيد بعودة برشلونة التاريخية  في دوري الأبطال



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib