ألفارو موراتا يحرج مدرب ريال مدريد ويثبت تفوقه  على كريم بنزيمه
آخر تحديث GMT 21:16:36
المغرب اليوم -

نجح في تسجيل هدف الفوز في مرمى "فياريال"

ألفارو موراتا يحرج مدرب "ريال مدريد" ويثبت تفوقه على كريم بنزيمه

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ألفارو موراتا يحرج مدرب

المهاجم الإسباني الدولي ألفارو موراتا
مدريد - لينا العاصي

واصل المهاجم الإسباني الدولي ألفارو موراتا ترجيح كفته على حساب المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيمه، ليحرج لاعب نادي ليون السابق، وكذلك مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان. ويعاني "بنزيمه" من عدم تسجيل أي هدف في الدوري الإسباني، منذ أن سجل في مرمى غرناطة، في السابع من يناير / كانون الثاني الماضي، ليقترب من الشهرين من دون التسجيل في الدوري.

وذكر موقع "يوروسبورت"، في تقرير له، الإثنين، أن "زيدان" يفضل خبرة مواطنه على حساب القدرات التهديفية وشباب "موراتا"، لكن اللاعب البديل أثبت بالأرقام تفوقه على "بنزيمه"، وأن مساندة جماهير ريال مدريد له على حساب "بنزيمه" لم تأت من فراغ.

ومع مشاركة "موراتا" أمام فياريال، في ملعب "لا سيراميكا"، في الدقيقة 77، تمكن من تسجيل هدف الفوز، برأسية في الدقيقة 83، كما كاد أن يهز الشباك في موقف آخر. وتمكن بنزيمة من تسجيل خمسة أهداف في 1201 دقيقة لعب في الدوري، حيث منح ريال مدريد ثلاث نقاط. وسجل "موراتا" ثمانية أهداف في 746 دقيقة لعب فقط، ومنح فريقه 11 نقطة في الدوري، هذا الموسم، واستطاع تسجيل أهداف عند مشاركته كبديل، أكثر من أي لاعب آخر في الدوري.

واعترف "زيدان"، في مؤتمر صحافي، مساء الأحد، بأن "موراتا" يجب أن يشارك في دقائق أكثر، وأن اللاعب يمتلك قدرات كبيرة، قائلاً "موراتا وإيسكو يستحقان المزيد من الدقائق، ودخولهما كان له دور كبير في تغيير اللقاء، أنا بحاجة لكل لاعب في صفوف الفريق حتى نهاية الموسم".

 وأضاف التقرير أن جماهير ريال مدريد تأمل منح الفرصة كاملة لـ"موراتا"، مع تحويل "بنزيمه" إلى مقاعد البدلاء، لكن المهاجم الفرنسي دائمًا ما يرد بتقديم عروض قوية في الأوقات الصعبة، مثلما فعل في "سانتياغو برنابيو"، أمام نابولي في دوري الأبطال، وقدم أفضل مستوياته في الموسم الجاري

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ألفارو موراتا يحرج مدرب ريال مدريد ويثبت تفوقه  على كريم بنزيمه ألفارو موراتا يحرج مدرب ريال مدريد ويثبت تفوقه  على كريم بنزيمه



GMT 02:25 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء
المغرب اليوم - نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib