كريستيانو رونالدو يلاحق صحيفة ألمانية اتهمته بـالاغتصاب قضائيًا
آخر تحديث GMT 13:19:53
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

أشارت شركة "جيستيفوت" إلى أنها ادعاءات كاذبة

كريستيانو رونالدو يلاحق صحيفة ألمانية اتهمته بـ"الاغتصاب" قضائيًا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - كريستيانو رونالدو يلاحق صحيفة ألمانية اتهمته بـ

مهاجم ريال مدريد الإسباني، كريستيانو رونالدو
مدريد - لينا العاصي

وصفت شركة "جيستيفوت"، وكيلة النجم البرتغالي، ومهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، كريستيانو رونالدو، التقرير الذي نشرته صحيفة "دير شبيغل" الألمانية، السبت، بشأن وجود اتهامات مزعومة بالاغتصاب لرونالدو، وفقًا لروايتها، في 2009، أي منذ نحو ثماني سنوات، بأنها "فبركة صحافية محضة".

وأوضحت الشركة، في بيان نقلته وكالة الأنباء الإسبانية، أن الأمر كله لا يتعدى فبركة صحافية، فلم يتم الكشف عن هوية الضحية المزعومة لتأكيد الواقعة، والأمر كله تم بناؤه على مستندات غير موقعة ومتضاربة للغاية، وتستند إلى رموز بين محامين لم يذكروا اسم رونالدو، بالإضافة إلى خطاب مفترض أرسلته الضحية، ولكن لم يصل إلى المهاجم البرتغالي أي شيء مطلقًا.
وأضاف البيان أن تقرير "دير شبيغل" مزيف وكاذب، وأن رونالدو سيتخذ الإجراءات القانونية ضد هذه المؤسسة الإعلامية، لأن الاتهام بجريمة اغتصاب "أمر مقزز ومهين"، ولا يمكن تركه دون عقاب.

وذكرت صحيفة "دير شبيغل" الألمانية، السبت، إن النجم البرتغالي اضطر لدفع 375 ألف دولار لإمرأة، لتفادي اتهامها له أمام القضاء الأميركي بالاغتصاب. وقالت الصحيفة إنها حصلت على وثائق متعلقة بتسوية بين الطرفين، خارج نطاق القضاء، وتم تسريبها من خلال موقع "فوتبول ليكس"، تؤكد أن السيدة تعهدت بعدم فضح ما حدث في فجر يوم 13 يونيو / حزيران عام 2009، في غرفة في أحد الفنادق الفاخرة، في مدينة لاس فيغاس، حين كانت في ضيافة النجم البرتغالي.

وأشارت الصحيفة الألمانية إلى أنه، بعد طلب التوضيح من اللاعب بشأن هذه الواقعة، رفض المحامي الألماني للاعب، يوهانس كريلي، هذه الاتهامات بشكل قاطع، محذرًا من أنه سيتخذ الإجراءات القانونية للحفاظ على الحقوق الشخصية لموكله. وتم توقيع الاتفاق، الذي تشير إليه "دير شبيغل"، في يناير 2010 بواسطة المحامي البرتغالي لرونالدو، كارلوس أوسوريو دا كاسترو، وبعد تدخل من عناصر قضائية في ولاية نيفادا.

وتضمنت الوثائق الإشارة إلى اللاعب بـ"السيد د"، بينما تمت الإشارة إلى ضحيته المزعومة بـ"السيدة ك". ونشر قسم التحرير في الجريدة هذه المعلومات، المتعلقة بسيدة من مدينة لاس فيغاس، كانت تبلغ من العمر حينها 20 عامًا، قبل نشرها في عدد السبت. وأكدت "دير شبيغل" أنها توصلت إلى الهوية الحقيقية للسيدة، والتي تمتلك أيضًا خطابًا من ست ورقات أرسلته حينها إلى رونالدو، تصف فيه ما حدث بينهما بالتفصيل في هذه الليلة، إلى جانب الإصابات التي تزعم أنها تعرضت لها.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كريستيانو رونالدو يلاحق صحيفة ألمانية اتهمته بـالاغتصاب قضائيًا كريستيانو رونالدو يلاحق صحيفة ألمانية اتهمته بـالاغتصاب قضائيًا



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا

GMT 06:12 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الشعر الأبيض لدى الشباب

GMT 18:26 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

صلاح يفوز بجائزة "بي بي سي" لأفضل لاعب أفريقي في 2018

GMT 12:30 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

إدانة شخص بالسجن 15 سنة لممارسته الجنس مع معزة حامل

GMT 00:52 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

منى زكي تُؤكِّد أنّ "ترانيم إبليس" عمل سينمائي مُهمّ
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib