إدارة نادي وست هام توجِّه رسالة الى الجماهير تعدهم بمعالجة المشكلة
آخر تحديث GMT 09:38:22
المغرب اليوم -
تسجيل زلزال بقوة 5.9 درجة في محافظة إيشيكاوا اليابانية ومخاوف من تسونامي بكين تكشف عن حالة تجسس كبيرة للمخابرات البريطانية بتجنيد رجل وزوجته من موظفي الحكومة الصينية 20 شهيداً على الأقل وسقوط عشرات الجرحى في غارات إسرائيلية استهدفت وسط وجنوب قطاع غزة انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو خروج جميع المستشفيات في محافظة رفح جنوب قطاع غزة عن الخدمة باستثناء مستشفى تل السلطان للولادة استشهاد 6 فلسطينيين وإصابة آخرين بينهم طبيب برصاص قوات الاحتلال شمالي غزة هيئة الدفاع المدني في غزة تُعلن انتشال أكثر من 40 جثماناً وعشرات الجرحى جراء القصف الإسرائيلي على رفح
أخر الأخبار

بعد هزيمة فريقه أمام "ساوثهامبون" وهي الخامسة له هذا الموسم

إدارة نادي "وست هام" توجِّه رسالة الى الجماهير تعدهم بمعالجة المشكلة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - إدارة نادي

رئيسا النادي ديفيد غولد وديفيد سوليفان
لندن - سليم كرم

أكد الرئيسان المشاركان لنادي "وست هام يونايتد" الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الإثنين، أن الفريق سينهض من بدايته السيئة في الدوري هذا الموسم، والتي جعلته يصارع لتفادي الهبوط.

وكانت الخسارة، التي تلقاها الفريق أمس، الأحد، من "ساوثهامبون" صفر-3، هي الخامسة للفريق هذا الموسم، ليقبع في المركز الثامن عشر في جدول الترتيب.

وقال رئيسا النادي ديفيد غولد، وديفيد سوليفان، في رسالة الى الجماهير على الموقع الرسمي، "ليس هناك شك في أن بداية هذا الموسم لم نكن نريدها، ولكن اطمأنوا نحن نبذل ما في وسعنا لإصلاح الموقف". وتابعا "الحقائق واضحة أمام الجميع لرؤيتها. نعلم أننا نستقبل أهدافا كثيرة، ولا نسجل ما يكفي، ولكن تأكدوا أننا سنحل هذه المشاكل".

وحث غولد وسوليفان الجماهير على البقاء "إيجابية". وأوضحا نحن"نعرف إنه وقت صعب للمشجعين في تلك اللحظة، ولكننا نود أن نشكركم بصفة خاصة وبشدة لبقائكم في مؤازرة مع النادي. سوف نعمل من أجل إحداث تحول في الموسم".

وكانت التوقعات كبيرة مع بداية الموسم خاصة، وأن "وست هام" يشارك في دور تحديد التأهل لدور المجموعات في الدوري الأوروبي، كما أن الفريق سينتقل للعب على ملعبه الجديد في الملعب الأولمبي السابق في لندن.

ولكن "وست هام" خسر من "أسترا جيورجيو" الروماني في الدوري الأوروبي، وتعرض لهزيمة في وقت قاتل من "تشيلسي" في افتتاحية مباريات الفريق في الدوري الإنجليزي.

وبعدما تغلب على "بورنموث" ساءت الأمور، حيث تلقت شباك فريق "الشواكيش" 14 هدفا في آخر أربع مباريات. ووصف قائد الفريق، مارك نوبل، دفاع الفريق "بالمضحك" أمس، وقال إنه لا يعتقد أن الأمور يمكن ان تزداد سوءا.

واعترف سالفين بيليتش، المدير الفني للفريق، بأن الضغط يزداد عليه وعلى فريقه. وقال "إنه أمر محبط للغاية. يمكن للاعب واحد أن يخطئ، ولكننا نتحدث عن أربع مباريات. إنه خطأ جماعي. الأخطاء تحدث في أربع مباريات علينا أن غير هذا".

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إدارة نادي وست هام توجِّه رسالة الى الجماهير تعدهم بمعالجة المشكلة إدارة نادي وست هام توجِّه رسالة الى الجماهير تعدهم بمعالجة المشكلة



الأميرة رجوة تتألق بفستان أحمر في أول صورة رسمية لحملها

عمان - المغرب اليوم

GMT 20:03 2024 الأحد ,02 حزيران / يونيو

49% يؤيدون انسحاب ترامب عقب إدانته
المغرب اليوم - 49% يؤيدون انسحاب ترامب عقب إدانته

GMT 08:56 2018 الخميس ,26 تموز / يوليو

تعرفي على ديكورات معيشة جريئة بألوان "غامقة"
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib