غاري باليستر يدعو لاعبي مانشستر يونايتد لاستلهام تجربة 1996
آخر تحديث GMT 22:03:11
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

السادس في الدوري الإنجليزي بعد مرور 20 جولة

غاري باليستر يدعو لاعبي مانشستر يونايتد لاستلهام تجربة 1996

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - غاري باليستر يدعو لاعبي مانشستر يونايتد لاستلهام تجربة 1996

غاري باليستر
لندن - سليم كرم

دعا غاري باليستر ، نجم مانشستر يونايتد السابق ، لاعبي المانيو ، لاستلهام تجربة الشياطين الحمر عام 1996 ، من أجل اللحاق بتشيلسي، متصدر الدوري الإنجليزي، هذا الموسم ، حيث يحتل مانشستر يونايتد ، حاليًا المركز السادس، في الدوري الإنجليزي، بفارق 10 نقاط عن تشيلسي، بعد مرور 20 جولة من عمر البطولة.

وذكّر باليستر، الذي فاز في الدوري أربع مرات في تسعة أعوام قضاها مع يونايتد، في مشوار الفريق تحت قيادة السير أليكس فيرغسون ، عندما تمكن من اللحاق بالمتصدر نيوكاسل يونايتد، في موسم "1995- 1996".

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن باليستر، قوله اليوم الخميس : "عندما تنظر لواقع الحال، تجد أن الأمور صعبة جدًا حاليًا، لكنه ليس مستحيلاً ، وبالنظر للأيام التي كنت فيها لاعبًا، تخلى نيوكاسل عن فارق بلغ 12 نقطة معنا، كما كنت في فريق تقدم على أرسنال بفارق 11 نقطة في عيد الميلاد، قبل أن يخسر اللقب".

وأضاف: "لذلك فإن المنافسة ليس محسومة بعد. انقضى نصف الموسم فقط الطريقة التي يلعب بها يونايتد حاليًا، جعلت أنصار الفريق، يؤمنون بقدرته على تقليص الفارق" ، كما أشاد بنجم مانشستر يونايتد بول بوجبا، الذي لعب دورًا مهما في نهضة الفريق الحالية ، لافتًا إلى أنه ارتقى في الشهرين الأخيرين إلى مستوى التوقعات.

وأوضح "عانى في البداية للتأقلم مع الوتيرة السريعة للدوري الممتاز، ولم يقدم ما يشفع للنادي إنفاق 95 مليون جنيه إسترليني لضمه، لكننا نرى هذه الأيام الموهبة التي يمتلكها ، إنه ممرر رائع، ويملك القوة البدنية ، إنه مختلف عن برايان روبنسون، وروي كين، اللذين يعتبران من أفضل لاعبي الوسط الذين لعبت بجانبهم ، وأن بوجبا قريب أكثر من باتريك فييرا لاعب أرسنال السابق ن في قمة مستواه مع المدفعجية".

وشدد باليستر، على أهمية دور مايكل كاريك، في تأقلم بوجبا مع دوره الجديد، وقال: "كل اللاعبين يقدرون ما قدمه كاريك للفريق في السنتين الأخيرتين، والجمهور أيضًا ، كما أن كاريك لاعب ذكي، ومختلف عن كين روبسون، وبول إينس ، إنه هادئ جدًا ودقيق يقوم بتمريرات مهمة رغم وجوده أمام الخط الخلفي، وهو يمنح بوجبا الحرية لإيذاء الخصوم، ليحرره من الضغوط".

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غاري باليستر يدعو لاعبي مانشستر يونايتد لاستلهام تجربة 1996 غاري باليستر يدعو لاعبي مانشستر يونايتد لاستلهام تجربة 1996



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 11:57 2016 السبت ,17 أيلول / سبتمبر

ابتكر فكرة وغير حياتك

GMT 16:48 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 17:24 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

أروع ديكورات المسابح الداخلية التي تُناسب منزلك

GMT 07:21 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أبرز وجهات شهر العسل في كانون الأول

GMT 16:42 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

دراسة تُؤكّد أنّ القطط لا تهتمّ كثيرًا بصيد القوارض الكبيرة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib