كلمات  تفوزُ بجائزة المُلتقى العربّي لناشري كُتب الأطفال في الشارقة

من بيّن 19 دار نشر من دول مختلفة نافست بـ45 كتابا للأطفال

" كلمات " تفوزُ بجائزة المُلتقى العربّي لناشري كُتب الأطفال في الشارقة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

عبد الله العويس خلال تسليم الجائزة لدار كلمات
الشارقة ـ المغرب اليوم

فازَّ كتاب " صندوق مجد " الصادر عن دار كلمات المتخصصة في نشر وتوزيع كتب الأطفال العالية الجودة باللغة العربية والحائزة على العديد من الجوائز العالمية بالمرتبة الأولى لجائزة الملتقى العربي لناشري كتب الأطفال لأفضل كتاب للطفل في دورتها الأولى والتي أعلنت نتائجها في الحفل السنوي للملتقى الذي أقيم الخميس في مركز "إكسبو الشارقة"، فيما وأعربت المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة كلمات الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي عن سعادتها بفوز دار كلمات بجائزة الملتقى العربي لناشري كتب الأطفال والتي ستمنحهم المزيد من الإصرار على مواصلة التميز في جميع اصدارات الدار.
و سلم رئيس دائرة الثقافة والإعلام في الشارقة عبدالله محمد العويس وعبداللطيف عاشور رئيس الملتقى العربي لناشري كتب الأطفال الجائزة إلى تامر سعيد مدير تطوير الأعمال في مجموعة كلمات بحضور أحمد بن ركاض العامري مدير معرض الشارقة الدولي للكتاب وعدد من أعضاء مجلس إدارة الملتقى ولجنة تحكيم الدورة الأولى للجائزة.
وقد تنافس على جائزة الملتقى الهادفة إلى إثراء مكتبة الطفل العربي وتحفيز الناشرين على الارتقاء بإنتاجهم الإبداعي 45 كتابا للأطفال تقدمت بها 19 دار نشر من عدة دول عربية وتوافرت فيها معايير الترشيح وأبرزها أن يكون الكتاب ورقيا لم يمض على نشره أكثر من سنتين ويستهدف الأطفال بين سن 3-15 عاما وأن يكون عملا أصيلا غير مترجم.
ويتناول كتاب صندوق مجد وهو من تأليف كفاح بو علي وتقى الحمراني ورسوم ماريا بتانيا موضوع حق الطفل في التعبير عن ذاته والعيش بأمان وكذلك حقه في المساواة مع بقية الأطفال حول العالم.
وأعربت المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة كلمات الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي عن سعادتها بفوز دار كلمات بجائزة الملتقى العربي لناشري كتب الأطفال والتي ستمنحهم المزيد من الإصرار على مواصلة التميز في جميع اصدارات الدار.
وأضافت الشيخة بدور القاسمي "نحرص من خلال إصداراتنا على غرس القيم الصحيحة وإيصال المعلومة إلى الطفل بطريقة سهلة ومرحة ونتعاون في هذا المجال مع مؤلفين ورسامين متخصصين في أدب الطفل لفهم طريقة تفكيره والتعرف على اهتماماته لنقدم إصدارات تثري مكتبة الطفل العربي بأفضل الكتب" حسب ما ذكرت وام.
يشار إلى أن الملتقى العربي لناشري كتب الأطفال تأسس في عام 2013 بمدينة الشارقة تحت مظلة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بموجب مرسوم أميري من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بهدف رفع مستوى مهنة نشر كتب الأطفال وتوسيع مجالات التعاون والعمل المشترك بين الناشرين العرب العاملين في صناعة كتاب الطفل إضافة إلى الارتقاء بصناعة كتاب الطفل العربي من حيث الشكل والمضمون وهو يضم في عضويته 80 دار نشر من مختلف الدول العربية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 كلمات  تفوزُ بجائزة المُلتقى العربّي لناشري كُتب الأطفال في الشارقة  كلمات  تفوزُ بجائزة المُلتقى العربّي لناشري كُتب الأطفال في الشارقة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 كلمات  تفوزُ بجائزة المُلتقى العربّي لناشري كُتب الأطفال في الشارقة  كلمات  تفوزُ بجائزة المُلتقى العربّي لناشري كُتب الأطفال في الشارقة



​بَدَت نجمتا هوليوود جميلتَيْن بألوان الباستيل الأنيقة

كولمان و كولينز أنيقتان خلال نهائي كأس مباراة بولو

لندن ـ ماريا طبراني
جَذَبَت الممثلتان جينا كولمان وليلى كولينز أنظار الحضور بإطلالاتهما في نهائي كأس مباراة بولو الخيرية، الذي أقيم بويندسور في المقاطعة الإنجليزية بيركشاير الأحد، إلى جانب العديد من المشاهير الآخرين. بدت نجمتا هوليوود جميلتين بألوان الباستيل الأنيقة في هذا الحدث الذي استضافته الملكة إليزابيث الثانية، ويعدّ الحدث واحدا من أفضل بطولات البولو الخمسة في العالم، حيث يجذب أهم المشاهير، وتمت تسمية برنامج البولو المرموق، الذي يُقام سنويا، تحت شرف صاحبة الجلالة ليجذب الضيوف من أعلى المستويات في المجتمع. وظهرت جينا كولمان، البالغة من العمر 32 عاما، بإطلالة رقيقة، مرتدية فستانا باللون الأبيض، ويتميز برقبة عالية وأكمام قصيرة ويتزيّن بعدد من الأزرار السوداء من الأعلى إلى أسفل الخصر في خط مستقيم، وانتعلت زوجا من الأحذية السوداء الأنيقة، وأمسكت بيدها حقيبة دائرية باللون الأسود والكريمي. وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم وأحمر الشفاه النيوود، وتركت شعرها منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وعلى كتفيها، كما كانت ترتدي قبعة

GMT 07:53 2018 الإثنين ,18 حزيران / يونيو

تمتع بعطلة مميّزة في أفضل 7 مناطق تواجه الزحام
المغرب اليوم - تمتع بعطلة مميّزة في أفضل 7 مناطق تواجه الزحام

GMT 10:42 2018 الأحد ,17 حزيران / يونيو

كريغ غرين يقدّم مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2019
المغرب اليوم - كريغ غرين يقدّم مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2019

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib