المغرب اليوم  - نفط الكويت تطلق برنامج نبض لتوعية طلاب المدارس بأهميَّة الثروة النفطية

تهدف الشركة من خلاله إلى تعزيز الثقافة الاقتصاديَّة

نفط الكويت تطلق برنامج "نبض" لتوعية طلاب المدارس بأهميَّة الثروة النفطية

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - نفط الكويت تطلق برنامج

سامي الجهيم ومحمد البصري خلال المؤتمر الصحافي
الكويت - المغرب اليوم

أطلقت شركة نفط الكويت اليوم برنامج "نبض" الذي يعدُّ أكبر برنامج في تاريخ مسؤولية الشركة الإجتماعية بتكلفة تبلغ مليون دولار ويهدف لتوعية طلاب المدارسة بأهمية الثروة النفطية. وقال مدير مجموعة العلاقات العامة والاعلام في الشركة سامي الجهيم في مؤتمر صحافي عقد اليوم في مقر الشركة بهذه المناسبة أن البرنامج يضم 1020 طالبا من 24 مدرسة مختلفة على مستوى محافظات الكويت والذي تهدف الشركة من خلاله إلى تعزيز الثقافة الاقتصادية وتحديدا الثقافة النفطية لدى الشباب.
واضاف الجهيم ان البرنامج يأتي في ظل اهتمام الشركة بزيادة وتطوير المسؤولية الاجتماعية والعمل على زيادة العناية والاهتمام بتنمية وازدهار المجتمع وتحقيق الخير لكافة أبنائه.
وذكر أن هناك برامج أخرى تنوي الشركة تدشينها من أجل الاهتمام بوعي أفراد المجتمع بعد إعادة تقييم تجربة "نبض" ومعرفة مردوده الاجتماعي، وبالتالي السعي لتدشين برامج من شأنها تعزيز الثقافة النفطية وذلك لضمان تحقيق كافة الأهداف بصورة أفضل.
واوضح الجهيم ان البرنامج يشمل اربع مراحل مختلفة تتضمن اولها تثقيف الطلبة والطالبات في المرحلة الثانوية من جميع مناطق الكويت عن القطاع النفطي من قبل مرشدين في الشركة وعددهم 24 موظفا وهو الأمر الذي نسعى إلى تحقيقه في المرحلة الأولى رغبة في إعطاء معلومات عن كافة مرافق الشركة وتطوير أداءها بالشكل الأمثل مبينا أن تلك المرحلة مدتها الزمنية 3 أسابيع.
من جانبه قال المدير العام في شركة (بروتوجيز) المسؤولة عن تنفيذ البرنامج شملان البحر أن المرحلة الثانية مدتها أسبوع من البرنامج تتمثل في مرحلة المسابقات الكبرى حيث تتنافس جميع المدارس المشاركة بمسابقة كبرى وعليهم اثبات أحقيتهم في تحمل مسؤولية استمرار نبض.
واشار الى أن المرحلة الثالثة التي تمتد لمدة 3 أسابيع تتمثل في جمع عقول جيل المستقبل معا لتطوير الكويت من خلال ابتكار مشاريع لها أثر ايجابي على المجتمع ويتم تقييمها لاختبار أقواها نبضا.
واضاف البحر أن المرحلة الرابعة من البرنامج مدتها الزمنية أسبوعا واحدا تمثل المرحلة النهائية من البرنامج حيث يكافأ الطلبة والطالبات بأسبوع ملىء بالأنشطة والزيارات الميدانية إلى مدينة (مصدر) في أبو ظبي لتعريفهم بثقافة الطاقة البديلة والتي تعد من أهم الموضوعات التي يهدف البرنامج لزيادة معارف الطلبة بأهمية الطاقة البديلة حسب ما ذكرت كونا.
وبين أن اختيار مدينة (مصدر) في أبو ظبي لزيارة الفائزين تأتي بسبب تشابه ظروف البلدين من حيث الاعتماد على الثروة النفطية في تكوين الناتج المحلي وكذلك وجود الكثير من المشاريع النفطية المتشابهة بين الجانبين.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - نفط الكويت تطلق برنامج نبض لتوعية طلاب المدارس بأهميَّة الثروة النفطية  المغرب اليوم  - نفط الكويت تطلق برنامج نبض لتوعية طلاب المدارس بأهميَّة الثروة النفطية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - نفط الكويت تطلق برنامج نبض لتوعية طلاب المدارس بأهميَّة الثروة النفطية  المغرب اليوم  - نفط الكويت تطلق برنامج نبض لتوعية طلاب المدارس بأهميَّة الثروة النفطية



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال جينر تبدو مثيرة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة

GMT 02:03 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

طعن صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول
 المغرب اليوم  - طعن صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف غموض الأكسجين في الغلاف الجوي للأرض

GMT 01:11 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

منتجع "نان هاي" يعد علامة على "فيتنام الجديدة"

GMT 20:54 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

بطارية هاتف "iPhone 8" أصغر من بطارية هاتف "iPhone 7"

GMT 04:29 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

تصاميم مفعمة بالحيوية من "بربري" في لندن
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib