المغرب اليوم  - الاستثمارات الأجنبية المباشرة في صدارة العلاقات التجارية بين الإمارات والإكوادور

تركزت في البتروكيماويات الأشغال المعدنية والخدمات اللوجستية

الاستثمارات الأجنبية المباشرة في صدارة العلاقات التجارية بين الإمارات والإكوادور

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - الاستثمارات الأجنبية المباشرة في صدارة العلاقات التجارية بين الإمارات والإكوادور

مؤسسة تنمية الصادرات وترويج الاستثمار في الإكوادور
دبي - المغرب اليوم

أكد مسؤول كبير في مؤسسة تنمية الصادرات وترويج الاستثمار في الإكوادور "برو إكوادور" خلال فاعليات "ملتقى الاستثمار السنوي 2014" في دبي الأربعاء أن الإمارات والإكوادور تعملان على تعزيز التعاون بينهما في ظل تطلع بلاده إلى زيادة الاستثمارات الأجنبية المباشرة في قطاعات صناعية رئيسة لديها. وألقى مدير الاستثمار في "برو إكوادور" ، كارلوس لارا أجويلار خلال جلسة نقاشية في الملتقى، الضوء على كيفية تسويق الأسواق الناشئة والمتاخمة لجذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة، مؤكدا أهمية تسويق الدولة عبر حملات ترويجية ناجحة لجذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة في مختلف القطاعات.
وأوضح أن مؤسسة "برو إكوادور" تركز في العام الحالي على الاستثمار في قطاعي البتروكيماويات والخدمات اللوجستية في ظل نمو العلاقات الاقتصادية بين دولة الإمارات والإكوادور.
وأشار أجويلار إلى أن من بين القطاعات الرئيسة الأخرى التي تركز عليها الإكوادور الأشغال المعدنية والغابات وما ينتج عنه من تصنيع المنتجات والسياحة والأغذية الطازجة والمعالجة والطاقة المتجددة والتقنية الحيوية والبرمجيات التطبيقية والمستحضرات الدوائية.
وقال إن تحديد هذه القطاعات يهدف إلى تحويل الإكوادور نحو اقتصاد يعاد هيكلته من جديد مع توقعات بوصول معدل نمو صافي الناتج المحلي الإجمالي في العام الحالي من 5ر4 % إلى 15%.
ولفت أجويلار إلى أن حكومة بلاده تعمل على توفير مناخ آمن للاستثمار باعتبارها تمتلك اقتصادا يعززه أيدي عاملة عالية المهارة وموقعا استراتيجيا ومركزا للخدمات اللوجستية وبيئة تزخر بتنوع هائل حسب ما ذكرت وام.
وسجلت الاستثمارات الأجنبية المباشرة في الإكوادور خلال العام الماضي نسبة نمو بلغت 4ر41 %مقارنة بعام 2012 لتصل إلى 7ر476 مليون دولار أي ما يزيد على 7ر1 مليار درهم.
وأوضح أجويلار أن مشاريع التطوير الأساسية التي تنفذها الإكوادور حاليا، تعد فرصة للمشاركة والاستثمار من قبل الشركات الإماراتية، مشيرا إلى أن مكتب "برو إكوادور" سيعمل على تسهيل الأعمال التجارية بين الإمارات والإكوادور.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - الاستثمارات الأجنبية المباشرة في صدارة العلاقات التجارية بين الإمارات والإكوادور  المغرب اليوم  - الاستثمارات الأجنبية المباشرة في صدارة العلاقات التجارية بين الإمارات والإكوادور



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركة النجمة في حفلة "شركة اينشتاين"

نيكول شيرزينغر تتألق في فستان وردي جذاب

نيويورك ـ مادلين سعادة
جذبت المطربة نيكول شيرزينغر، الأنظار عند انضمامها إلى حفلة شركه اينشتاين، برفقة بفلغاري وغراي غوس في بيفرلي هيلز. وظهرت نيكول في ثوب وردي طويل شبه شفاف، ووقفت لالتقاط بعض الصور، وزينت النجمة المولودة في هاواي، فستانها بالشيفون المزخرف بالأسود بشكل أنيق. وبدت النجمة من دون حمالة صدر في الفستان نصف الشفاف، ما كشف عن جمال جسدها وأناقتها.  ووضعت النجمة القليل من المكياج، وأبرزت عينينها بالكحل الأسود مع القليل من أحمر الشفاة، وظهر شعرها الأسود منسدلًا حول كتفيها، وبدت منتعشة على الرغم من قدومها على متن رحلة جوية، إلى نيوأورلينز ليلة الجمعة، وقدمت المغنية الأميركية أداءً جيدًا في الحفلة. واعترفت نيكول عضو لجنة التحكيم في X Factor، أنها تجد "أنستغرام" يضيع الكثير من الوقت، ويمكن أن يسبب انعدام الأمن، مضيفة أن أعمال البوب الحديثة تفتقر إلى الرقي، وتحدثت فتاة فريق The Pussycat Dolls "كنا مجموعة أنيقة وراقية مقارنة بما…

GMT 10:39 2017 الإثنين ,27 شباط / فبراير

صاحبة "Beldi" تكشف كواليس صناعة السجاد المغربي
 المغرب اليوم  - صاحبة
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 01:54 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

قصر كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

GMT 08:18 2017 الإثنين ,27 شباط / فبراير

"لينوفو" تكشف عن هاتفي موتو "جي 5" وموتو "جي 5 بلس"
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib