شيرين رضا تكشف أن شخصية رشا نموذج موجود في المجتمع
آخر تحديث GMT 12:23:31
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

أكدت لـ"المغرب اليوم" أن الطعام سر جمالها

شيرين رضا تكشف أن شخصية رشا نموذج موجود في المجتمع

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - شيرين رضا تكشف أن شخصية رشا نموذج موجود في المجتمع

الفنانة شرين رضا
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت الفنانة شيرين رضا، عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية عن دورها في مسلسل "لا تطفئ الشمس" الذي شاركت به في المارثون الرمضاني لهذا العام .

وعن ردود الفعل التي أثارتها بشخصيتها التي قدمتها في العمل والجدل المثار حولها أوضحت لـ"المغرب اليوم" أن "هذا الجدل دليل النجاح وجرأة الشخصية واختلافها هو سبب انجذاب قطاع عريض من الجمهور بها، فشخصية "رشا" على الرغم من جرأتها إلا أنها نموذج موجود في المجتمع وعلينا ألا ننكر ذلك لأنها موجودة فعليا معنا".

وحول أسباب اختيارها لهذا الدور تحديدًا، أكّدت إنها كانت لا تنوي الاشتراك في عمل درامي في المارثون الرمضاني لهذا العام لكن عندما قدّم السيناريست تامر حبيب لها هذا العمل وعرض عليها القيام بهذه الشخصية وافقت دون تردد وأردفت " شخصية رشا مختلفة عما قدمته من قبل عبر تاريخي الدرامي لذا لا يمكن أن أرفضها فهي جعلتني أوافق عليها بدون أي تردد خاصة بعدما أخذت القرار بعدم المشاركة بسبب مشاركتي أخيرًا في مسلسل حجر جهنم به مجهود ضخم للغاية، ولأنني دائما أبحث عن الدور المختلف قررت تقديمها ".

وعن العمل مع الفنانة مرفت أمين، أعلنت قائلة إن العمل مع فنانة بحجم الفنانة ميرفت أمين متعة لأنها فنانة لا تعوض وجميلة على المستوى الإنساني وبارعة على المستوى الفني واستمتعت بالعمل معها وأتمنى أن نكرر التجربة معًا مرة آخرى.

وأشادت الفنانة شيرين رضا بالأداء المميز للفنان الشاب أحمد مالك وقالت أحمد لدية موهبة فنية غير عادية وسيكون له مستقبل باهر بإذن الله أيضا الفنان محمد ممدوح بارع في التمثيل . وعندما تردد عن تشابه شخصيتها في العمل بشخصيتها في الحقيقة أكدت إن شخصية " رشا" لا تشبهها على الإطلاق ولا تشبه حياتها كما أنها شخصية منفتحة ومرفهه جدًا وأنا في الحقيقةة لست كذلك .

وترد شرين على تصريحات الفنان أحمد الفيشاوي في إحدى البرامج بأنه يريد الزواج منها قائلة : أنا لا أعلم ما كل هذه الضجة حول هذا الموضوع أكثر من مرة أتساءل عن هذا والأمر لا يحتاج كل هذا لأنه مجرد مزحة من أحمد الفيشاوي الذي أعتبره صديق عزيز لي .

وحول إمكانية تقديمها للفوازير مرة آخرى قالت لا يمكن أن أفكر في هذا الأمر لاسيما الفوازير تحتاج لمجهود ضخم وإمكانيات لا أستطيع أن أمارسها في الوقت الحالي .

وعن المحافظة على جمالها ورشاقتها تؤكد إن السر يكمن في كلمة واحدة وهي " الطعام " فطعامنا ينعكس على بشرتنا وجمالنا.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيرين رضا تكشف أن شخصية رشا نموذج موجود في المجتمع شيرين رضا تكشف أن شخصية رشا نموذج موجود في المجتمع



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib