الفنانة منة شلبي توضح أن نوارة كان نقطة تحوُّل في حياتها
آخر تحديث GMT 13:19:53
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

كشفت لـ"المغرب اليوم" أنها تحتفظ بألعابها وبشنط المدرسة

الفنانة منة شلبي توضح أن "نوارة" كان نقطة تحوُّل في حياتها

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الفنانة منة شلبي توضح أن

الفنانة منة شلبي
القاهرة - محمد عمار

كشفت الفنانة منة شلبي عن بعض أسرار حياتها الفنية والشخصية، فقالت إنها تحتفظ دائما بألعابها منذ أن كانت صغيرة، كما أنها تحتفظ أيضا بشنط المدرسة في مراحلها المختلفة، موضحة أنها عندما تجلس مع نفسها تتذكر أيام الطفولة لأن هذه العادة تكسبها طاقات إيجابية تستطيع بعدها إستئناف حياتها الفنية بشكل أكثر إبداعا، مشيرة الى أن فيلم "نوارة" والذي قدمته مع المخرجة هالة خليل، يعتبر من أقوى الأفلام التي ظهرت في هذا العام 2016 .

وأوضحت الفنانة منة أن الفيلم تناول حلم فتاة بسيطة في أن تجد من تحب والمتغيرات المجتمعية التي حدثت أعقاب ثورة "25 يناير" مشيرة الى أن عرض الفيلم في أكثر من عشرة مهرجانات دولية دليلا على قيمته .

وعن تركيزها في السينما قالت منة شلبي لـ"المغرب اليوم" إنها لا تحسبها هكذا بل الدور الجيد هو ما يجعلها تخرج من بيتها لتصويره، موضحة أن وجود فيلمين في عام واحد هو من قبيل الصدفة وهما "نوارة" و"الماء والخضره والوجه الحسن"، نافية أي خلاف نشأ بينها وبين الفنانة الكبيرة ليلى علوي، موضحة أن ليلى تاريخ كبير وأستاذة كبيرة وكل الشائعات التي وردت في الصحافة عن هذا الموضوع غير حقيقي تمامًا.

وأضافت "علاقتي بليلى بدأت منذ حديث الصباح والمساء ودائما لا يوجد خلاف بيني وبين أحد فكلهم أصدقاء وزملاء وأساتذة". وعن الفيلم التي كانت تحلم بالعمل فيه أوضحت أنها أحبت فيلم "بنات إبليس" وهو من إنتاج والدتها الفنانة زيزي مصطفى، مشيرة الى أنها عندما أستمعت الى والدتها عن هذا العمل تحمست له وتمنت أن تكون موجوده في هذا العصر بسبب حب الفنانيين لبعضهم البعض ووقوفهم بجانب والدتها حتى يظهر العمل بصورة لائقة.

 وعن الشائعات التي ظهرت عن إرتباطها أوضحت أنها إذا تمت خطبتها أو زواجها ستعلن للناس فلا يوجد في إستقرار الحياة شيء تخفيه. وعن المواقف التي حدثت لها منذ دخولها الفن قالت إنها لا تنسى المخرج الراحل الكبير رضوان الكاشف الذي قدمها في فيلم "الساحر" مع الفنان الكبير محمود عبد العزيز والفنانة سلوى خطاب، مشيرة الى أن كواليس هذا العمل كانت قريبة إلى قلبها خاصة أنها كانت صغيرة في السن. وقالت إن "الفنان الكبير محمود عبد العزيز كان لا يبخل عليها بالنصيحة وكان يعاملها كأبنته بالفعل حتى تندمج في الدور الذي كانت تؤديه وهو دور إبنته في فيلم الساحر مشيرة أنه عند إفتتاح الفيلم والدتها صرخت في وجهها بسبب إندهاشها من أدائها المتميز في العمل".

وعن جرأتها في إختيار موضوعاتها قالت "دائما ما أبحث عن التميز فقد ألقيت نفسي في النيل في أحد مشاهد فيلم هي فوضى ولم أخف، حتى أن الراحل يوسف شاهين قال عني بعد هذا المشهد أنني مقاتله . وعن أصدقائها المقربين في الوسط الفني قالت "لدي العديد من الأصدقاء القريبين منهم ريهام عبد الغفور ... منى زكي ... مي عز الدين ... وماندو العدل .. يسرا .. ليلى علوي . أشرف عبد الباقي .. وعن تغيير "النيولوك" الخاص بها أوضحت أنها كثيرا ما تقوم بفعل الأشياء التي تعبر عنها، فكثيرًا ما تقصر شعرها أو تجعله طويلا، موضحة أنها حالة مزاجية مثل إرتداء الملابس. ففي بعض الأوقات ترتدي البنطلون والبعض الأخر الفستان، موضحة أن هناك أماكن تحتم عليها إرتداء ملابس معينه مثل المهرجانات الدولية  التي ترتدي أبهي فساتين وتكون في أبهى صورها .

وعن الألوان التي تحبها قالت أنها تعشق الأزرق والأصفر والبينك والأبيض والأسود .والأخضر. وعن قضاء أوقات فراغها أوضحت أنها دائما ما تذهب إلى حدائق الأطفال لتلعب معهم .. ومشاهدة المباريات العالمية منها فريق برشلونة التي تعشقه وعن أخر أعمالها أوضحت أن مسلسل "واحة الغروب" هو عملها الجديد المقبل وهو تحت التحضير .ليظهر في 2017 موضحة أنها وصلت لمرحلة نضج فني يجعلها تنتظر الموضوعات التي تقدمها للمشاهدين  .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة منة شلبي توضح أن نوارة كان نقطة تحوُّل في حياتها الفنانة منة شلبي توضح أن نوارة كان نقطة تحوُّل في حياتها



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib