كورونا يحرم جمهور السينما من أفلام ستشعل أرقام شباك التذاكر
آخر تحديث GMT 02:45:34
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

أحدثها من بطولة توم كروز تم تأجيله إلى نهاية العام الجاري

"كورونا" يحرم جمهور السينما من أفلام ستشعل أرقام شباك التذاكر

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

فيروس كورونا
واشنطن - المغرب اليوم

قررت شركة "باراماونت" الأمريكية، اليوم الخميس، تأجيل طرح أحدث أفلام النجم العالمي، توم كروز، في دور العرض السينمائية بسبب فيروس "كورونا" المستجد.وأعلنت الشركة أنها ستؤجل عرض فيلم "Top Gun: Maverick" للجماهير إلى 23 ديسمبر/ كانون الأول، بعد أن كان مقررا طرحه في 24 يونيو/ حزيران، وهي الفترة التي تشهد منافسة الأفلام الحاصدة لشباك التذاكر خلال موسم الصيف، بحسب مجلة "فارايتي" الأمريكية.

وكلف إنتاج فيلم "Top Gun: Maverick" 150" مليون دولار، وهو الجزء الثاني من الفيلم الذي صنع شهرة توم كروز في عالم السينما، وعرض قبل 30 عاما، ويروى قصة الطيار الحربي المغامر "مافريك".وفي الجزء الثاني والجديد، يعود "مافريك" إلى مدرسة الطيران لتدريب خريجي "توب غن" على مهمة متخصصة.

وبذلك، يكون فيلم "Top Gun: Maverick" هو آخر أفلام شركة "باراماونت" التي تأجل عرضها سينمائيا بسبب فيروس "كورونا" المجتاح العالم، إذ سبقه أفلام هي الجزء الثاني من فيلم الرعب "A Quiet Place" الذي كان من المقرر طرحه في شهر مارس/ آذار وتأجل إلى 4 سبتمبر/ أيلول المقبل، وكذلك فيلم "Spongebob: Sponge on the Run" المستوحى عن الشخصية الكرتونية الشهيرة "سبونج بوب"، الذي تأجل عرضه إلى 31 يوليو/ تموز المقبل، بعد أن كان مقررا عرضه في 22 مايو/ أيار.

كذلك تأجل عرض فيلم "The Tomorrow War" إلى أجل غير مسمى، بعد أن كان من المقرر طرحه في دور العرض السينمائية في 25 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

وتنضم إلى "باراماونت" في سياسة تأجيل عرض أفلامها شركة "سوني"، التي أجلت طرح أفلامه "Morbius" و"Ghostbustes: Afterlife"، وكذلك شركة "ديزني" التي أجلت طرح فيلم "Black Widow" من بطولة سكارليت جوهانسون والمستوحى عن قصص "مارفل" الهزلية، بالإضافة إلى النسخة الحية من فيلم الكرتون "مولان"، كما عدلت شركة "وارنر براذرز" تواريخ عرض أفلامها "Wonder Woman 1984" و"In the Heights"، بينما أوقفت شركة "يونيفرسال" إنتاج أفلام "Minions: The Rise of Gru" والجزء الجديد من أفلام الحركة ومطاردات السيارات "Fast & Furious".

وعُطلت الدراسة في عدد من الدول حول العالم، إلى جانب إلغاء العديد من الفعاليات والأحداث العامة وعزل مئات ملايين المواطنين. كما أوقفت عدة دول الرحلات الجوية والبرية بين بعضها البعض خشية استمرار انتشار الفيروس.وصنفت منظمة الصحة العالمية، يوم 11 مارس/ آذار، مرض فيروس كورونا "وباء عالميا"، مؤكدة أن أرقام الإصابات ترتفع بسرعة كبيرة، معربة عن قلقها من احتمال تزايد المصابين بشكل كبير.

قد يهمك ايضا :

حقيقة ترشح الممثل توم كروز للانتخابات الرئاسة الأمريكية 2020

ضحكته سر وسامته..شاهد توم كروز في إطلالة بسيطة تخطف الأنظار

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كورونا يحرم جمهور السينما من أفلام ستشعل أرقام شباك التذاكر كورونا يحرم جمهور السينما من أفلام ستشعل أرقام شباك التذاكر



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 11:57 2016 السبت ,17 أيلول / سبتمبر

ابتكر فكرة وغير حياتك

GMT 16:48 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 17:24 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

أروع ديكورات المسابح الداخلية التي تُناسب منزلك

GMT 07:21 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أبرز وجهات شهر العسل في كانون الأول

GMT 16:42 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

دراسة تُؤكّد أنّ القطط لا تهتمّ كثيرًا بصيد القوارض الكبيرة

GMT 05:09 2018 الخميس ,27 أيلول / سبتمبر

"نوافذ حجر" بديكورات رائعة تعزّز فخامة منزلك

GMT 10:13 2018 الثلاثاء ,17 تموز / يوليو

نادي باري الإيطالي يشهر إفلاسه

GMT 12:15 2015 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

فوائد اللوز للتهابات المعدة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib