تسليط الضوء على  أبرز خلافات الفنانين خلال عام 2017
آخر تحديث GMT 23:27:56
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

منها حديث شيرين عن عمرو دياب وإليسا

تسليط الضوء على أبرز خلافات الفنانين خلال عام 2017

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تسليط الضوء على  أبرز خلافات الفنانين خلال عام 2017

المطربة شيرين
القاهرة - شيماء مكاوي

هناك خلافات عدة نشبت بين النجوم في 2017 من ضمن هذه الخلافات :

* الخلاف بين عمرو دياب وشيرين :

نشب خلاف بين المطربة شيرين والمطرب عمرو دياب ، حيث قالت شيرين في زفاف كندة علّوش وعمرو يوسف "راحت عليه كبر خلاص في السن وإحنا اللي جايين" ، "عن دياب".

وأضافت عن إليسا: "أنا عارفة إن حماقي بيحب إليسا، بس أنا مش مشكلة عندي كمان في ناس في مصر بتحبني، وعلى فكرة إحنا كله طبيعي ومفيش حاجة عندنا محقونة".

والخلاف بينهما تجدد بعدما تمّ التداول بمقطع فيديو جديد للأخيرة من المؤتمر الصحافي الذي عقد قبل حفلتها التي أقيمت في تونس ضمن نشاطات مهرجان قرطاج، إذ أكدت أنّ ما قالته عن دياب خلال زفاف الممثلين عمرو يوسف وكندة علوش كان مقصودًا. 

وقالت شيرين ردًّا على سؤال حول ما إذا كانت زلة لسان أم إساءة متعمّدة؟ "إساءتي لعمرو دياب كانت متعمّدة ومش برجع في كلامي" ، كاشفة أن دياب سبق وأساء إليها بعيدًا من الإعلام فاختارت أن ترد له الاساءة أمام الجميع.

خلاف عمرو أديب وأحلام :

قابلت الفنانة الإماراتية أحلام ، دعوة الإعلامي عمرو أديب ، للظهور معها في برنامجه الأسبوعي "كل يوم جمعة"، والذي يعرض على قناة "أون إي"، بهجوم شرس على الإعلامي ، بدلًا من الاستجابة للدعوة أو رفضها، حيث أبدت استيائها الشديد من "أديب" ، وقررت أن ترفض دعوته لحضور الحلقة الأخيرة برنامجه الأسبوعي.

ونشرت "أحلام" عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، نص الرسالة الواردة إليها من أحد معدي البرنامج والتي كانت محتواها: فنانة العرب السيدة أحلام، يشرفنا دعوتك لتكونِ الختام المسك لآخر حلقة من برنامج كل يوم جمعة الذي يُقدمه الإعلامي المصري عمرو أديب، عبر محطتي "أون تي" و"أبوظبي تي في"، ويعتمد البرنامج على الأغاني اللايف، ويقود الفرقة الموسيقية المايسترو "أيلي العليا"، يتم تصوير الحلقة في بيروت يوم 28 يناير/كانون الثاني الجاري.

وألحقت أحلام نص الرسالة التي وصلتها من فريق إعداد الإعلامي عمرو أديب، وردت عليها قائلة "لن أمنحك شرف لقاء الملكة ، ولا أتشرف بك ولا بلقائك، من حق كل شخص أن يحلم، لكن أحلم على قدك"، ولم تفصح الفنانة الإماراتية عن أسباب هذا الهجوم على "أديب".

* خلاف بين حسن يوسف ومدحت العدل:

هاجم السيناريست والكاتب مدحت العدل الفنان حسن يوسف بعدما أطلق الأخير تصريحات خلال الساعات الماضية مفادها أن الفنانة الراحلة شادية كانت نادمة على مشوارها الفني بعد إعلان اعتزالها، وشدد أن شادية كانت ضد الفن في الأعوام الأخيرة ورفضت مشاهدة الأعمال التلفزيونية.

وردّ العدل على يوسف، مشيرًا إلى أنه يكذب على المشاهدين ، وأن ما يقوله افتراء على الفنانة الراحلة ، مشددًا على أنه تلقى رسالة خاصة من الفنانة منذ ثلاثة أعوام حين عُرض له مسلسل "الداعية" الذي قام ببطولته الفنان هاني سلامة ، للإشادة بالعمل.

وطلب العدل من يوسف عدم المزايدة على الفنانة التي فارقت الحياة، لأنه يرى أن الفن شيء مقدس ومحترم، وأن الراحلة في كل تصريحاتها والمقربين منها لم تُبد أي ندم على التمثيل، بل كانت تتشرف بكل الأعمال التي قدمتها خلال مشوارها الفني المٌمتد لأكثر من 50 عامًا.

* خلاف بين سما المصري وغادة عبد الرازق وأحمد الفيشاوي :

هاجمت الفنانة غادة عبد الرازق الفنان أحمد الفيشاوي بعد تلفظه بلفظ خارج في مهرجان الجونة السينمائي.

وعلقت سما المصري على ما قالته غادة تعليقًا لغادة عبد الرازق على كلماتها في حق أحمد الفيشاوي لتقول لها "كلنا فاسدوون لا استثني أحدًا ، غادة وليلى وهيفا وإلهام ونانسي وسما وأحمد الفيشاوي وأحمد مالك ، إحنا كلنا وسط ميشرفش حد من الآخر وسط ملوث ومتنسيش يا غادة الفيديو بتاعك ، وأنا مش هنسى البيكيني فبلاش تشتمي حد كلنا ملطوطين".

وأضافت سما المصري في تعليقها لغادة عبد الرازق "لا تنسي يا أخت غادة الفيديو، وأنا كذلك على الناحية الأخرى ، بِصُورَةِ عامً لم أنسَ صور المايوه والبكيني، فلا تشتمي أحدًا ، وحياة أحفادك ملكيش دعوة بمصر خالص والنبي خليكي في الفن ، الله يسترك ما يفضحك يا شيخة".

* خلاف محمد فؤاد وتامر عبد المنعم :

تطورت الأزمة بين محمد فؤاد وتامر عبد المنعم منتج مسلسل "الضاهر" الذي تعطل تصويره منذ فترة.

تامر يؤكد في دعواه القضائية التي رفعها أن فؤاد تسلم شيكين من شركة تامر بقيمة 3 مليون و600 ألف، بتواريخ صرف بعد العرض كما هو مبين بتعاقدهما، لكن بعد توقف المسلسل في أبريل الماضي طلبت الشركة من الفنان تسليمها الشيكين وعندما رفض تم إعلانه رسميا، ولكنه تقدم بأول شيك منهما إلى نيابة الدقي بعد حصوله علي رفض من البنك لتبدأ المعركة بين الصديقين.

وتظلم تامر عبد المنعم وأوقف القضية وتم إعادة التحقيق، لكن فؤاد رفض الحضور لسؤاله، لتؤجل القضية إلى جلسة أخرى في سبتمبر/أيلول الماضي، وقدم عبد المنعم تظلمه الثاني لاستئناف القاهرة والذي تم قبوله أيضا، إلا أن فؤاد صمم على موقفه ولم يستحب لطلب النيابة لسؤاله عن الشيك والسبب من وراء الحصول عليه، وفِي هذه الأثناء تقدم تامر بشكوى ضد فؤاد بلجنة الشكاوي بغرفة صناعة السينما التي استدعت الممثل وطلبت منه تسليمها الشيكات نظرا لأن المسلسل توقف لظرف قهري.

وأشار المصدر إلى أنه بعد مشاورات عدة رفض فؤاد تسليم الشيكين وصرح بأنهما لا علاقة لهما بالمسلسل رغم اعترافه للجنة ، في أول جلسة بأن الشيكين تحت حساب العمل ، وذلك بعد أن واجهته اللجنة بالعقد وإيصالات استلام الشيكين موقعان منه، وبالتالي اضطرت اللجنة كتابة تقريرها لصالح عبد المنعم، وحمل التقرير توقيع الكاتب فاروق صبري رئيس غرفة صناعة السينما والفنان اشرف ذكي نقيب الممثلين والمخرج مسعد فودة نقيب السينمائيين.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تسليط الضوء على  أبرز خلافات الفنانين خلال عام 2017 تسليط الضوء على  أبرز خلافات الفنانين خلال عام 2017



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 10:08 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 21 سبتمبر/أيلول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib