منى المنصوري تخطف الأنظار في مهرجان بالي للموضة في إندونيسيا
آخر تحديث GMT 19:16:48
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

في حضور سيدات المجتمع المهتمَّات بعالم السحر والأناقة

منى المنصوري تخطف الأنظار في مهرجان "بالي" للموضة في إندونيسيا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - منى المنصوري تخطف الأنظار في مهرجان

تصميمات المصممة الإماراتية العالمية منى المنصوري
بغداد - نجلاء الطائي

للمرة الثالثة خلال أشهر، خطفت المصممة الإماراتية العالمية منى المنصوري الأضواء، في فعاليات مهرجان بالي للموضة في إندونيسيا، وذلك بشهادة الجميع، وسط­ حضور إعلامي مكثف من كل أنحاء العالم وسيدات المجتمع من ­آسيا وأفريقيا وأوروبا، خاصة المهتمات بكل ما هو جديد في عالم السحر والأناقة.

وشارك أكثر من 20 مصممًا من مختلف الدول، وقدمت المنصوري ­مجموعتها الجديدة التي تألفت من 30 تصميما متنوعا وعصريا، وتصاميم إماراتية نالت إعجاب الجميع وسط تصفيق حاد امتدّ إلى وقت طويل.

وقالت المنصوري في بيان عقب انتهاء العرض، إنها كانت حريصة على ما هو كل جديد ومبدع في عالم السحر والموضة ليناسب كل الأذواق وكل المستويات، مدللة بأنها في كل عروضها تحرص على مفاجأة الحضور بوضع لمسة خاصة بها يصعب تقليدها، وفي نفس الوقت تكون­ ­فريدة لا أحد يتطرق إليها، موضحة أن الأزياء والموضة عبارة عن هدف ورسالة لإبراز جمال المرأة، وهذا ما يميزها في عالم السحر والجمال.

وعبّرت المصممة منى المنصوري عن سعادتها بالنجاح الذي لاقته في إندونيسيا، ووجهت الشكر والتحية إلى الشعب الإندونيسي على ذوقه الرفيع، وأهدت النجاح إلى الشعب الإماراتي، مؤكدةً أن المرأة شريكٌ أساسي في المجتمع، أثبتت دورها الفعال في الآونة الأخيرة، وأنه لا يوجد تكامل وتشابك إلا بوجود دور قوي ومؤثر للمرأة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منى المنصوري تخطف الأنظار في مهرجان بالي للموضة في إندونيسيا منى المنصوري تخطف الأنظار في مهرجان بالي للموضة في إندونيسيا



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib