مجرمة أميركية تتحول إلى جزء من الفولكلور بعد سنوات من وفاتها
آخر تحديث GMT 06:46:42
المغرب اليوم -

ألهمت مصممي الأزياء حول العالم ببعض القطع المهمة

مجرمة أميركية تتحول إلى جزء من الفولكلور بعد سنوات من وفاتها

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مجرمة أميركية تتحول إلى جزء من الفولكلور بعد سنوات من وفاتها

بوني باركر
واشنطن - رولا عيسى

عندما ارتدت بوني باركر، زوجة كلايد تشيستنت، وهما زوجان أميركيان اشتهرا خلال فترة الثلاثينيات من القرن الماضي بجرائمهما التي روعت جنوب الغرب الأميركي، بيريه في صباح يوم من أيام عام 1933، كان قد يبدو أنَّ لديها فكرة صغيرة عن الأزياء في المستقبل، وقد ماتت بعد مرور عام، ولم يكن لديها فكرة عن المستقبل على الإطلاق، ولكن جزئيًا بفضل فيلم عام 1967 الذي يروي استغلال عصاباتها في الثلاثينيات من القرن العشرين، فإنَّ بوني، التي أدت دورها الممثلة فاي دوناواي، أصبحت الآن جزءً من الفولكلور الأميركي، فالبيريه، والتريكو والشاح يوفر نوع من الإلهام في الموسم الحالي، في هذا التقرير نستعرض خمسة أسباب لماذا بعد 50 عامًا على الفيلم، و 83 عامًا من وفاة باركر، عاد الاهتمام بهذا الزي.

البيريه

لقد كان يبدوا أنَّ ماريا غراتسيا شيوري أوّل مديرة فنية لـ "ديور" كان لديها كلا من بوني وكلايد يلعبان دورًا في حلقة تصميمات ديور كريستيان في الفترة السابقة لعرض خريف/ شتاء هذا العام، فقد ظهرت القبعات في جميع المظاهر على المنصة، وكانت القبعة مرتبطة أيضًا مع سلاسل من الثوم، وقبعات البريطون، وهم مجموعة عرقية يقطنون منطقة بريطانيا الفرنسية، والدراجات والتي كانت رسميًا الشيء الأكثر رواجًا هذا الموسم،

التنورة الضيقة

بالتأكيد، يبدو أنَّ التنورة الضيقة كما لو أنها ليست من متماشية مع بقية الموضة في الوقت الحالي، ولكن بالنسبة للعلامة التجارية "راف سيمونز"، سيكون فقط مسألة وقت قبل أن يكون هناك تقارب، وتبدو تنورة بوني كتنورة سكرتيرة عندما يمكن إخراجها من السياق، بدلا من ذلك، قم بتحديث المظهر عن طريق مجموعة "كالفن كلاين".

الشال أو الوشاح

لدي المؤثرين في العصر الحديث وبوني باركر الكثير من القواسم المشتركة مما قد نعتقد، فكلاهما مُحب لالتقاط الصور، وهم على حد سواء مولعين بارتداء وشاح الحرير، إذ ترتدي الممثلة الأميركية فاي دوناوي أزياء بأسلوب راعية البقر، في حين أنَّ باركر نفسها كانت ترتدي واحدًا جولة حول خصرها، وأي إصدار يعتبر مقبول في هذه الأيام.

السترة

القراء العاديين على دراية الآن بإعادة إحياء السترة، ولكن المتخصصين في التريكو، وهناك العديد منهم، سيحول انتباههم إلى ما يمكن أن يسمي بالسترة المُحافظة، وتعتبر بوني مثال جيد على ارتداء هذه السترة، فهي سترة قصيرة الأكمام، ذات ألوان محددة واضحة، وقد أطلقت كلا من "غوتشي"، و"برادا" و"ميو مياو" تصاميم مماثلة.

الشعر

الجميع يعرف أن موضة الشعر القصير رائعة هذه الأيام، وهو ما يعني أنها يمكن استخدام الشعر المستعار، وعلى أصحاب هذه القصات الرياضية التخلي عن القصات لفترة من الوقت، وقد تكون تسريحة القصيرة مع الشعر الأشقر تسريحة مقبولة، فالعارضة البريطانية "إيدي كامبل" لديه تسريحة رائعة،  وكذلك خلو كارداشيان، وإيما روبرتس وسارة جيسيكا باركر قد صففن شعرهم بهذه التسريحة مؤخرًا أيضًا، وتعتبر دوناواي من الأكثر أناقة من بينهم،.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجرمة أميركية تتحول إلى جزء من الفولكلور بعد سنوات من وفاتها مجرمة أميركية تتحول إلى جزء من الفولكلور بعد سنوات من وفاتها



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 13:22 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

إنتر ميلان يحدد سعر بديل مبابي

GMT 14:40 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

نيمار يفلت من غرامة قدرها 3 ملايين دولار

GMT 11:01 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

أبرز عيوب مولودة برج العذراء

GMT 00:36 2024 السبت ,06 إبريل / نيسان

يوفنتوس يكشف عنصرية جماهير لاتسيو ضد ماكيني
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib