دمج الألوان المشرقة ضمن ملابس الشتاء تمثل أفضل طريقة للتغلب على الكآبة

على الرغم من أن المتعارف عليه خلال الفصول الباردة اعتماد المظهر الداكن

دمج الألوان المشرقة ضمن ملابس الشتاء تمثل أفضل طريقة للتغلب على الكآبة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - دمج الألوان المشرقة ضمن ملابس الشتاء تمثل أفضل طريقة للتغلب على الكآبة

الألوان المشرقة ضمن ملابس الشتاء
باريس ـ مارينا منصف

قد يبدو ارتداء الملابس ذات الألوان المشرقة في الشتاء، للوهلة الأولى، أمرا في غير محله، نظرا لأنه من المتعارف عليه خلال الفصول الباردة ارتداء الملابس ذات الألوان الداكنة، ولكن في الحقيقة، دمج تلك الألوان المشرقة ضمن ملابس الشتاء بخزانتك تعد أفضل طريقة للتغلب على كآبة يناير/كانون الثاني وألوان الشتاء الرمادية التي يتم استبدالها بألوان النيون.

ومع حلول الأيام الأكثر بردا من السنة، تشير صحيفة التلغراف البريطانية إلى بعض الأسباب التي تدفعك لدمج الألوان المشرقة والجريئة بخزانة ملابسك لارتدائها خلال فصل الشتاء. وبينما نحن في طريقنا لمنتصف يناير/كانون الثاني، لا يمكننا نسيان حقيقة أن هناك فقط بضع خطوات تفصلنا بين الربيع، وليس هناك ما يقول ألا نبدأ في التفكير بالموسم الجديد.

وإذا كانت المشتريات التي تقوم بها في بداية السنة هي أيضا مناسبة لفصل الربيع فيمكننا القول انه من الافضل أن تكون اكثر استثمار وذكاء. لذلك إذا كنت تبحث عن قطع من التريكو لخزانة عطلة نهاية الأسبوع أو معطف الصوف لإضافته إلى ملابس العمل فعليك النظر في اختيار القطع ذات الألوان المشرقة.

ويمكنك الاختيار من مجموعة ازياء المصمم فيليب ليم، من الاخضر والكرز الأحمر ، او الازرق الفاتح إلى الفوشيا، كما ان مجموعة كالفن كلاين لهذا الموسم تضم اللون القرمزي الذي يعد واحدا من الألوان البراقة التي رصدت على مدرجات عروض الأزياء هذا الموسم.

وإذا كنتِ تشعرين بالملل بالفعل من السراويل السوداء التي اشتريتها في سبتمبر/ايلول، أو المعطف الجملي التي قمتي باقتناءه في بداية موسم الخريف، يمكنك الآن إضافة حفنة من القطع الملونة التي يمكن أن تضفي على خزانتك البهجة والحياة.

على سبيل المثال، قد يكون دمج بلوزة من اللون الجملي المفضل لديكِ بزوج من السراويل الحمراء المصممة خصيصا مع سترة باللون الأزرق، أو معطف من اختيارك، في حاجة إلى أن إلى اللون البنفسجي او تنورة باللون الزمردي. ما هو أكثر من ذلك، ليس هناك طريقة أفضل من دمج سروال الدنيم القديم مع ملوثات البلوزات من الألوان المشرقة.

ويمكنك اغتنام الفرصة، لتجربة أزواج من الألوان غير المتوقعة والخروج من منطقة الأمان من دمج الرمادي والأبيض والأسود إلى استيدالهم بألوانا أكثر جرأة، واختيار تركيبات مثل اللون المسطردة والأخضر أو البرتقالي والأرجواني بدلا من ذلك. ويمكن اتباع نهج فيكتوريا بيكهام، الذي أصبح منهجا جريئا للالوان من خلال أسلوبها الذي يوفر الإلهام لهذه المهمة.

والعودة إلى العمل في يناير/ كانون الثاني بعد موسم الأعياد لا يتطلب اللجوء إلى الالوان الأحادية من البلوزات أو القمصان باللون الأبيض ولكن الحل بسيط، ابدأي في التفكير بشراء القطع الأكثر إشراقا، والنظر في اختيار الوانا نابضة بدلا من الاسود القاتم، والذي هو بالفعل لديك في خزانتك.

وقد ترتبط الأشهر الباردة تقليديا بلوحة الألوان الصامتة والداكنة، ولكن ليس هناك منطق حقيقي لهذا وهي نفس الطريقة التي تجعلنا نقول ان الشتاء لا يحتاج إلى ارتدائنا النظارات الشمسية المفضلة، مع ملابس خارجية من التريكو الملون او السترات النابضة بالحياة فقط عدد قليل من العروض المشرقة يمكن دمجها في موسم الشتاء الذي يمكنه احتضان اي من الألوان البراقة الآن.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دمج الألوان المشرقة ضمن ملابس الشتاء تمثل أفضل طريقة للتغلب على الكآبة دمج الألوان المشرقة ضمن ملابس الشتاء تمثل أفضل طريقة للتغلب على الكآبة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دمج الألوان المشرقة ضمن ملابس الشتاء تمثل أفضل طريقة للتغلب على الكآبة دمج الألوان المشرقة ضمن ملابس الشتاء تمثل أفضل طريقة للتغلب على الكآبة



أثناء حضورها للعرض الأول من فيلمها الجديد في جوهانسبرغ

لوبيتا نيونغو أنيقة بفستان بفتحة في منتصف الصدر

جوهانسبرغ ـ ريتا مهنا
حضرت الممثلة لوبيتا نيونغو العرض الأول لفيلم Black Panther في جوهانسبرغ، جنوب أفريقيا، وذلك في إطار جولتها الخاصة في جميع أنحاء العالم للترويج عن فيلمها الجديد. وتألقت لوبيتا البالغة من العمر 34 عامًا، في فستان مميز من اللون البرتقالي، بلا أكمام، والذي يتميز بفتحة منتصف الصدر لتكشف عن لمحة خفية. ولفتت الأنظار إلى جمالها على السجادة الحمراء بإطلالتها المشرقة، مع المزيد من الإثارة من خلال قطعة من القماش مزينة على شكل ماسة كبيرة من الذهب على الجزء الأمامي من الفستان. ويبدو أن اللون البرتقالي هو اللون المفضل لنيونغو حيث ظهرت بنفس اللون في حدث أسبوع الموضة في نيويورك. وأضافت النجمة الشهيرة الاكسسوار الأنيق من السوار الضخم على معصمها الإيسر، إضافة إلى مجموعة من الأقراط الكبيرة من الذهب. وأكملت إطلالتها بالإضافة للمكياج الخفيف، من ظلال العيون الذهبي وأحمر الشفاه القرمزي . ونذكر أن الفيلم ينطلق من قصة (تشالا) ملك

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش

GMT 10:04 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مغربي يضبط زوجته برفقة مديرها في الدار البيضاء

GMT 15:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوج نجاة اعتابو ينفي علاقتها ببارون مخدرات الفنيدق

GMT 15:38 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

تفاصيل جديدة عن كيفية هروب "بارون" المواد المخدرة في الفنيدق

GMT 20:44 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

موجة برد قارس تجتاح مناطق عدة في المغرب انطلاقًا من السبت

GMT 19:54 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

الدرهم يتراجع أمام الأورو والدولار في أول أيام تحرير سعره

GMT 05:32 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

والدة سجين تشتكي تعرضه لـ"اغتصاب جماعي"
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib