المغرب اليوم  - أسبوع موضة نيويورك يجمع كبار نجوم عالم الموضة

الملابس فضفاضة والألوان الفاتحة الرائعة تظهر بقوة

أسبوع موضة نيويورك يجمع كبار نجوم عالم الموضة

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - أسبوع موضة نيويورك يجمع كبار نجوم عالم الموضة

ملابس فضفاضة وألوان فاتحة
نيويورك ـ مادلين سعادة

يتم حاليًا العمل على تنفيذ أسبوع الموضة في نيويورك، وتبرز عروض مبكرة لـ"فيكتوريا بيكهام" و"كالفن كلاين" و"الكسندر وانغ"، ولا يزال أمامنا شهرًا كاملًا من العروض، ولكننا نتتبع اللحظات الرئيسية أثناء حدوثها ونسجلها، وننتقي الصيحات التي ستؤثر على خزائننا في ربيع 2018.

الألوان الفاتحة موضة شائعة
أصبحت الملابس فضفاضة إلى حد كبير، وخالية من الزينة في أسبوع الموضة في نيويورك حتى الآن، كما ترك المصممون عينات من الألوان الرائعة تتحدث نيابة عنهم، في مجموعة "سيس مارغان" امتزجت الألوان الفاتحة مع الألوان البراقة، في حين أخبرتنا "فيكتوريا بيكهام" عن وحيها من ألوان الصلصال وراء الكواليس، وقالت: "في الآونة الأخيرة كنت ارتدي ألوانا كثيرة"، "إن ألوان الصلصال تعطي شكلا جديدا، وهذا هو السبب في أنني أحبها، سواء كنت تسميها ألوان صلصال أو ألوان شربات أو ألوان آيس كريم – إنها ليست مبالغ فيها".

"كايا جيربر" وصلت
يتطلب كل موسم جديد في الموضة إعلان "عارضة الموسم الجديدة"، ولكن نادرا ما تكون الوافدة الجديدة بهذه الشهرة منذ بدايتها، كانت "كايا" ابنة "سيندي كروفورد" و"راندي جيربر" تعمل على تثبيت قدميها في الستة الأشهر الماضية، وتتخذ خطواتها الأولى على السجادة الحمراء وتشارك في لقطات في "فوغ"، وأتمت الـ16 عاما في 3 سبتمبر/أيلول، لذلك يبدو أنه من الطبيعي أن خطوتها التالية هي المشي على منصة العرض بما أنه عمرها كبيرا بما يسمح. وبلا شك أن ظهورها في "كالفن كلاين" و"الكسندر وانغ" مجرد بداية لموسمها الساطع المقبل.

 المغرب اليوم  - أسبوع موضة نيويورك يجمع كبار نجوم عالم الموضة

التسعينيات أم السبعينيات؟ قم بالاختيار ...
واحدة من أعظم الألعاب الرياضية في أسبوع الموضة هو اكتشاف حقبات الأزياء التي لن يستعملها المصممين، وحقبات الأزياء التي سوف يطلب منا المصممين رؤيتها في الموسم الجديد بمنظور مختلف، توجه "توم فورد" للتسعينيات من خلال السترات شديدة اللمعان والثياب الشبيهة بملابس لاعبي الجمباز - بينما في "ديان فون فورستنبرغ" كان "جوناثان سوندرز" يضع لفتاته على أنجح ملابس السبعينيات، وتستمر المتابعة بينما يتقدم الموسم لتحديد أي الأزياء سوف تنجح في الدخول لخزانة الملابس الخاصة بك.

لا تزال الملابس الرياضية الأنيقة بارزة في نيويورك
لا يزال الاتجاه للملابس الرياضية كبيرا، ولكن المصممين يتحركون بأمان في الموسم الجديد، واستوحى عرض "ريهانا" في "فنتي X بوما" رؤيته من ملابس سباقات الدراجات البخارية، وتتضمن المجموعة بنطلونات كارغو، والأردية المكونة من قطعة واحدة مقفولة بسوستة من الأمام.

كل الأجسام موضع ترحيب

"إيكهوس لاتا" واحدة من العلامات التجارية الجديدة والأكثر إثارة في نيويورك وذلك بفضل، جزئيا، نهجها في اختيار عارضات الأزياء، حيث تقدم ما يرضي أذواق الحوامل والنساء ذوات الانحناءات – وهو جزء محدد من نساء نيويورك التي تأمل العلامة التجارية في أن يشترين ملابسها، وفي عروض أخرى، تهدف العلامات التجارية من "كرومات" إلى "ألكسندر وانغ" لجعل عروضهم تشمل الجميع- وهي بداية جيدة إلى موسم نتوقع أن يكون الأكثر تنوعا حتى الآن.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - أسبوع موضة نيويورك يجمع كبار نجوم عالم الموضة  المغرب اليوم  - أسبوع موضة نيويورك يجمع كبار نجوم عالم الموضة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - أسبوع موضة نيويورك يجمع كبار نجوم عالم الموضة  المغرب اليوم  - أسبوع موضة نيويورك يجمع كبار نجوم عالم الموضة



في إطار تنظيم عرض الأزياء في ميلانو

هايلي بالدوين تتألق خلال مشاركتها في أسبوع الموضة

ميلانو ـ ريتا مهنا
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو.  خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 10:44 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا
 المغرب اليوم  - اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا

GMT 11:23 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
 المغرب اليوم  - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 01:39 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول

GMT 02:03 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

طعن صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول
 المغرب اليوم  - طعن صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول

GMT 04:42 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

زوجان أميركيان ينظمان حفلة زفاف أسطورية

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف غموض الأكسجين في الغلاف الجوي للأرض

GMT 01:11 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

منتجع "نان هاي" يعد علامة على "فيتنام الجديدة"

GMT 20:54 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

بطارية هاتف "iPhone 8" أصغر من بطارية هاتف "iPhone 7"

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib