دراسة تكشف دور ارتداء الجوارب أثناء النوم في تحسين الحياة الجنسية

يساعد في الحصول على قدر أكبر من الراحة أثناء ساعات الليل

دراسة تكشف دور ارتداء الجوارب أثناء النوم في تحسين الحياة الجنسية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - دراسة تكشف دور ارتداء الجوارب أثناء النوم في تحسين الحياة الجنسية

ارتداء الجوارب أثناء النوم
لندن ـ كاتيا حداد

كشفت مجموعة من الدراسات أن النوم مع ارتداء الجوارب يمنح صحتك دفعة قوية لأسباب عدة، كما يساعدك على النوم بشكل أفضل، بل ويجعلك حبيبًا أفضل، بجانب العديد من المزايا الأخرى والتي من بينها الحد من أعراض مرض "رينوج"، وتخفيف انقطاع الطمث.
 
وتوضح دراسة لجامعة "غرونينغن"، أجريت في عام 2005 أن ارتداء الجوارب على السرير يحسّن من الحياة الجنسية بين الزوجين، وتم عرض نتائج الدراسة على الجمعية الأوروبية للتناسل البشري والتنمية في كوبنهاغن، والتي شارك بها 13 زوجًا، ووجدت أن اللذين ارتدوا جوارب كانوا أكثر عرضة للنشوة الجنسية، وتلاحظ الدراسة أنه بين النساء، تمكن 50% من الوصول إلى النشوة دون ارتداء الجوارب، بينما 80% من ارتدين الجوارب وصلن للنشوة، ويُعتقد أن النتيجة تعود إلى رد فعل النساء بشكل سلبي على الشعور ببرودة أقدام شريكهن، الأمر الذي لم يعد كذلك أثناء ارتداء الجوارب.
 
ووجدت دراسة أجريت عام 2007 من المعهد الهولندي للعلوم العصبية، نُشرت في مجلة علم وظائف الأعضاء والسلوك، أن الأشخاص الذين ارتدوا الجوارب في السرير تمكنوا من النوم بشكل أسرع، حيث تنظيف الأقدام وجعلها أكثر دفئا، يتسبب في تهدئة الدم، عن طريق توسيع الأوعية الدموية في جميع أنحاء الجسم، وهي عملية تُعرف باسم "توسع الأوعية"، وهذا يعيد تشكيل أنماط درجات الحرارة في جسمك مباشرة قبل النوم، وقال الباحثون "بين المرضى المسنين الذين يعانون من صعوبات في النوم يمكن تسريع بدء النوم بارتداء الجوارب في السرير بعد أخذ حمام قدم دافئ قبل النوم، ولاحظوا سرعة خلودهم للنوم".
 
وتنخفض عادة درجة حرارة الجسم الأساسية إلى 35.8 درجة مئوية، أي أقل بـ 1.2 درجة مئوية من متوسط درجة حرارة الجسم عند 37، ويُعتقد أن هذا يتم من أجل الحفاظ على الطاقة، ولهذا السبب ينصح بإبقاء غرف نومك باردة، وهذه التغيرات الصغيرة في درجة الحرارة الأساسية هي جزء من إيقاعنا اليومي، على سبيل المثال، هي مسؤولة عن ما يسمى "الركود في منتصف النهار"، عندما يخفض جسمك درجة حرارته استعدادا للنوم في حوالي الساعة الثانية مساء، وتكون درجة حرارة جسمك في أعلى درجاتها بعد استيقاظك في الصباح.
 
وأفادت بعض النساء أن ارتداء الجوارب للنوم يقلل من آثار انقطاع الطمث، وعلى وجه التحديد يمكن أن يساعد في تخفيف الهبات الساخنة، بجعلها أسهل على جسمك حيث تنظيم درجة حرارته في الليل، وتدعم "كليفلاند كلينيك" في لندن هذه الفكرة، قائلة "بالنسبة لبعض النساء، ارتداء الجوارب على السرير مفيد لأنه يمكن أن يساعد على تبريد درجة حرارة الجسم الأساسية"، كما يؤدي أيضا لبس الجوارب في الفراش إلى عدم ظهور أعراض مرض "رينود"، وهو مرض اضطراب في الدورة الدموية حيث تشتد الشرايين أو الشعيرات الدموية استجابة للإجهاد أو البرد، قد تخدر يديك وقدميك وتتحول إلى اللون الأبيض أو الأزرق، وبشكل عام، يجب على المصابين بالمرض الحفاظ على دفء أطرافهم خاصة اليدين والقدمين، ويعد ارتداء الجوارب عاملا مهما للحفاظ على دفء الجسم أثناء النوم، ومن المهم عدم النوم بالجوارب الضيقة، لأن ذلك سيقلل من حركة الدورة الدموية.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دراسة تكشف دور ارتداء الجوارب أثناء النوم في تحسين الحياة الجنسية دراسة تكشف دور ارتداء الجوارب أثناء النوم في تحسين الحياة الجنسية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دراسة تكشف دور ارتداء الجوارب أثناء النوم في تحسين الحياة الجنسية دراسة تكشف دور ارتداء الجوارب أثناء النوم في تحسين الحياة الجنسية



ضم كبار النجوم مثل كيم كارداشيان وكاني ويست

بيلا حديد بإطلالة خاطفة في حدائق قصر باريزيان

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت بيلا حديد في حدائق قصر باريزيان الملكي الخلاب، في الوقت الذي بدأ فيه المخرج الفني الجديد لشركة لفيو فيتون، فيرجيل أبلوه عرض المجموعة الفرنسية الجديدة لربيع وصيف 2019 بعد ظهر يوم الخميس. وكانت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عامًا تحظى باهتمام كبير بعد ظهورها في بدلة رومنر حمراء قصيرة نابضة بالحياة عندما انضمت إلى الضيوف بما في ذلك كيم كارداشيان وكاني ويست وكيلي جينر وريهانا في أسبوع باريس للأزياء. الكعوب الحمراء وأكملت الكعوب الحمراء المطابقة بنفس درجة اللون المظهر اللافت للنظر لبيلا، في حين أن الجوارب الشفافة والحقيبة البسيطة المربوطة بين الخصر والقدم جعلتها متفردة، وحجبت بيلا عينها وراء نظارة شمسية صفراء اللون، واستقرت في مقعد في الصف الأمامي، واختارت مكياجها من الألوان الناعمة، وتعتبر بيلا جديدة في ميلان، حيث انضمت إلى حديثًا إلى فريق عائلة كاردشيان . ويبدو أنها عادت إلى ذا ويكند خلال عطلة نهاية الأسبوع في العاصمة

GMT 08:51 2018 الجمعة ,22 حزيران / يونيو

تصميم كلاسيكي جديد لفندق أنداز يجعله أكثر فخامة
المغرب اليوم - تصميم كلاسيكي جديد لفندق أنداز يجعله أكثر فخامة

GMT 04:55 2018 الخميس ,21 حزيران / يونيو

"وايت هافن" يعتبر من أفضل الشواطئ في أستراليا
المغرب اليوم -

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش

GMT 10:04 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مغربي يضبط زوجته برفقة مديرها في الدار البيضاء

GMT 15:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوج نجاة اعتابو ينفي علاقتها ببارون مخدرات الفنيدق

GMT 19:54 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

الدرهم يتراجع أمام الأورو والدولار في أول أيام تحرير سعره
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib