المغرب اليوم  - مطالب في بريطانيا بإلغاء تحديد نوع الجنس أثناء الولادة

مع ارتفاع عدد الباحثين عن عمليات تصحيح الهوية

مطالب في بريطانيا بإلغاء تحديد نوع الجنس أثناء الولادة

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - مطالب في بريطانيا بإلغاء تحديد نوع الجنس أثناء الولادة

مطالب في بريطانيا بإلغاء تحديد نوع الجنس أثناء الولادة
لندن ـ كاتيا حداد

أصبحت سلسلة متاجر "جون لويس" للتجزئة أول من يزيل لاصقات "للأولاد" و"للبنات" من ملابس الأطفال المعروضة لديها، وقد حذت حذوها مدرسة ابتدائية في شرق المقاطعة إنجليزية، ساسكس، لتجنب "تعزيز الصور النمطية حول الجنسين".

وتشير صحيفة "الاندبندنت" البريطانية في تقريرها إلى أنه تم تسليط الضوء على حقوق المتحولين جنسيًا في السنوات القليلة الماضية بفضل الشخصيات البارزة مثل لافيرن كوكس وكيتلين جينر، والآن، تحول النقاش إلى الأطفال ونوع الجنس فقد أثار متجر جون لويس الجدل بعد أن أعلن أنه سيتم إلغاء ملصقات "الفتيان" و "الفتيات" على ملابس الأطفال، وبينما أشاد الكثيرون بالقرار بالتدريج، اتهم آخرون المتجر "بالانصياع إلى التوجيه السياسي"، وتباعا لهذا الموضع قامت المدرسة الابتدائية في لويس ، شرق ساسكس، بإلغاء التنانير للطلاب الجدد كجزء من سياسة الملابس المحايدة جنسيا.

وقالت صحيفة " الاندبندنت" إن القضايا الجنسية قد أصابت تيار الرأي العام في السنوات الأخيرة وارتفع عدد الأشخاص الذين يبحثون عن عمليات جراحية لتحديد الهوية الجنسية بشكل كبير في المملكة المتحدة حيث شهدت بعض العيادات وعددها 14 عيادة ارتفاعًا طفيفًا قدره عدة مئات في المائة، وقد ارتفع عدد الأطفال الذين يلتمسون المساعدة من أجل التغلب على متلازمة الانزعاج الجنسي، حيث لا يتطابق نوع الجنس الذي تم تعيينه أثناء الولادة مع هويتهم، بمقدار أكثر من عشرة أضعاف في السنوات الست التي سبقت عام 2016. وفي الفترة ما بين نيسان / أبريل وكانون الأول / ديسمبر 2015، أحيل ما يقرب من 969 دون سن 18 عاما في المملكة المتحدة إلى هيئة الخدمات الصحية الوطنية مع قضايا الهوية الجنسانية، بما في ذلك ما يقرب من 200 شخص تتراوح أعمارهم من سن 12 عام أو أقل وكان هناك 94 شخصا فقط في الفترة من  2009 إلى 2010. 

وذكرت الدكتور هيلين ويبرلي، طبيب عام وأخصائي جنساني في عيادة .GenderGP.co.uk لصحيفة الإندبندنت البريطانية: "إذا نظرنا إلى الوراء عبر التاريخ، واستمعنا إلى قصص الناس اليوم، يمكننا أن نرى بوضوح أن جنس الفرد - كيف يشعرون وكيف يعرفون - لا تحدده الكروموسومات أو التركيب الجيني أو الأعضاء التناسلية"، كما يقول آنني لورانس، 30 عامًا، ويعمل مصمم غرافيك : "دع الأطفال يعرفون جنسهم بأنفسهم، امنحهم فرصة لاستكشاف والتمتع بالحياة دون أن تقيدهم".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - مطالب في بريطانيا بإلغاء تحديد نوع الجنس أثناء الولادة  المغرب اليوم  - مطالب في بريطانيا بإلغاء تحديد نوع الجنس أثناء الولادة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - مطالب في بريطانيا بإلغاء تحديد نوع الجنس أثناء الولادة  المغرب اليوم  - مطالب في بريطانيا بإلغاء تحديد نوع الجنس أثناء الولادة



في إطار تنظيم عرض الأزياء في ميلانو

هايلي بالدوين تتألق خلال مشاركتها في أسبوع الموضة

ميلانو ـ ريتا مهنا
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو.  خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 10:44 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا
 المغرب اليوم  - اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا

GMT 11:23 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
 المغرب اليوم  - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 01:39 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول

GMT 02:03 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

طعن صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول
 المغرب اليوم  - طعن صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول

GMT 04:42 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

زوجان أميركيان ينظمان حفلة زفاف أسطورية

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف غموض الأكسجين في الغلاف الجوي للأرض

GMT 01:11 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

منتجع "نان هاي" يعد علامة على "فيتنام الجديدة"

GMT 20:54 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

بطارية هاتف "iPhone 8" أصغر من بطارية هاتف "iPhone 7"

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib